دليل السعودية

اوقات عمل وقت اللياقة في جميع المراكز لعام 2024

بعد أن استعرضنا أحدث اسعار وقت اللياقة بالعروض نخصص مقالنا اليوم في السطور التالية من أجل التعرف على مواعيد و اوقات عمل وقت اللياقة في جميع المراكز لعام 2024.

ممارسة الرياضة من أهم الأنشطة التي يجب الحرص عليها باستمرار للاستمتاع بحياة صحية من الناحية الجسدية والنفسية، ولكن نظرا للظروف الاقتصادية وضغوط العمل التي نواجهها في هذه الأيام، قد يكون من الصعب تخصيص وقت محدد لممارسة الرياضة أو العثور على مكان قريب ومناسب للقيام بذلك.

لكن لحسن الحظ، توفر فروع أندية وقت اللياقة المختلفة في المملكة العربية السعودية العديد من الفرص المميزة لمختلف الفئات، مع مرونة كبيرة في طرق السداد وأسعار الاشتراكات، وكذلك مواعيد العمل.

دوام وقت اللياقة

دوام وقت اللياقة

تنتشر مراكز أندية وقت اللياقة أو فتنس تايم في جميع مدن المملكة العربية السعودية الكبرى، لتقدم للعملاء تجربة راقية غير مسبوقة لممارسة التمارين الرياضية بواسطة أحدث الأجهزة والمعدات، مع الاستمتاع بعدد مميز من الخدمات والمرافق الترفيهية.

وتلتزم جميع الفروع بتقديم خدمة عالية المستوى توافق المعايير الأوروبية والعالمية لجودة الصالات والأندية الرياضية، وذلك مع أسعار اشتراكات مميزة ومتفاوتة لتناسب مختلف الاحتياجات والفئات.

أما أبرز مميزات الاشتراك في فروع وقت اللياقة المختلفة، فهي مناسبة المواعيد ومرونتها بما يسمح للعملاء بتخصيص الوقت الذي يناسبهم لممارسة الرياضة بانتظام.

شاهد أيضا بالتفصيل:

وبالفعل تعمل معظم الفروع على مدار 24 ساعة لاستقبال المتدربين في أي وقت من اليوم، في حين توفر بعض الفروع الأخرى ساعات عمل محددة، ولكنها أيضا مناسبة لمختلف المشتركين مع مراعاة مواعيد العمل والدراسة وغير ذلك من الالتزامات اليومية.

كما توفر أندية وقت اللياقة برامج اشتراك خاصة للشركات، بما يسمح لها بتخصيص مواعيد ثابتة ومحددة للموظفين العاملين بها بما يتناسب مع طبيعة العمل ومواعيده، وبما يضمن تمتع هؤلاء العاملين بصحة مثالية وحياة مستقرة وسعيدة تساعدهم على مواصلة الإنتاج والعمل بجهد ومثابرة.

اوقات عمل وقت اللياقة

اوقات عمل وقت اللياقة
عنوان المركزالدوام
الصفا – جدة24 ساعة
العليا – الخبر24 ساعة
العوالي – مكة24 ساعة
الفيحاء – مكة24 ساعة
غرناطة – جدة24 ساعة
البساتين – جدة24 ساعة
الغدير – الرياض24 ساعة
البديعة – الرياض24 ساعة
التعاون – الرياض24 ساعة
اشبيلية – الرياض24 ساعة
الفيصلية – الدمام24 ساعة
أبها الجديدة – أبها24 ساعة
جلمودة – الجبيل24 ساعة
المونسية – الرياض24 ساعة
الياسمين – الرياض24 ساعة
أبحر الجنوبية – جدة24 ساعة
السبعين – الربوة – جدة24 ساعة
المعزاب – خميس مشيط24 ساعة
باخشب – الفيحاء – جدة24 ساعة
شهار – السداد – الطائف24 ساعة
عنيزة – الوفاء – عنيزة24 ساعة
الشافعي – المنار – الرياض24 ساعة
المروج – مروج الأمير – تبوك24 ساعة
الأندلس – البغدادية الغربية – جدة24 ساعة
طريق الدائري – العهن – المدينة المنورة24 ساعة
السويدي – طريق الدائري الغربي – الرياض24 ساعة
  • اوقات دوام وقت اللياقة يوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى منتصف الليل.
  • اوقات عمل وقت اللياقة في المراكز الأخرى من الساعة 6:00 صباحًا حتى منتصف الليل.

اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان

اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان

دوام وقت اللياقة في رمضان للمنطقة الوسطى بداية من الساعة 3:00 عصرًا والمنطقة الشرقية بداية من الساعة 3:30 عصرًا والمنطقة الغربية بداية من الساعة 4:00 عصرًا وذلك حتى الساعة 2:00 صباحًا ما عدا ساعة اذان المغرب، موعد الإغلاق قبل اذان المغرب بربع ساعة و يستمر لساعة واحدة.

شاهد أيضا بالتفصيل:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments