سخانات مياه

افضل سخان غاز في مصر 2024 – 6 لتر و 10 لتر

إذا كنت تبحث عن افضل سخان غاز في مصر 2024 فأنت الآن في المكان الصحيح، ذلك لأننا سوف نأخذكم خلال السطور التالية في جولة سريعة بين افضل انواع السخانات الغاز التي تجمع بين الجودة الفائقة والأسعار المناسبة لجميع فئات المستهلكين، لذا ندعوكم لقراءة هذا المقال حتى نهايته لمساعدتكم على اتخاذ القرار الأنسب قبل الشراء.

افضل انواع السخانات الغاز

من بين عدد كبير من أنواع وموديلات سخانات الغاز المتاحة في الأسواق، سوف نقدم لكم 7 موديلات لأنواع مختلفة استطاعت أن تفرض نفسها لعدد كبير من السنوات مع الفوز بثقة العملاء والمراجعين، وفيما يلي هذه الموديلات المميزة وأهم الأسباب التي دفعتنا لاختيارها.

افضل سخان غاز في مصر 2024

افضل سخان غاز في مصر
  • سخان غاز فريش 10 لتر.
  • سخان غاز تورنيدو 10 لتر.
  • سخان غاز زانوسي 10 لتر.
  • سخان غاز اريستون 10 لتر.
  • سخان غاز الكتروستار 10 لتر.
  • سخان غاز فريش 6 لتر كريستال.
  • سخان غاز اوليمبيك 10 لتر بمدخنة.

احسن سخان غاز

احسن سخان غاز

سخانات تورنيدو هي الوريث الشرعي لسخانات توشيبا ذات السمعة المعروفة على مدار سنوات طويلة مع نفس خدمة ضمان العربي المميزة، وتتوفر سخانات غاز تورنيدو بعدد من الموديلات يأتي على رأسها موديل (GHE-10MP-GB) سعة 10 لتر غاز طبيعي ديجيتال والذي يُعتبر من احسن سخانات الغاز الآن في مصر.

يتميز هذا الموديل بتصميم أنيق للغاية مع لون أسود زجاجي من الصعب أن نجده في أي نوع آخر من أنواع السخانات، أما من حيث المواصفات التقنية فإن هذا السخان يتفوق في وجود العديد من عوامل الأمان التي تحمي من تسرب الغاز عند إطفاء الشعلة، كما أنه يعمل بالإشعال الذاتي الذي يعتمد على عدد من مصادر الطاقة مثل البطاريات والباور بانك أو شاحن الموبايل العادي بما يعني القدرة على تشغيل السخان تحت أي ظرف وبأقل تكلفة ممكنة.

ويعمل سخان تورنيدو مع أقل ضغط للمياه، وهو مزود بمفاتيح للتحكم في قوة الإشعال ودرجة الحرارة، مع القدرة على متابعة درجة حرارة المياه بدقة من خلال شاشة ديجيتال، ولا يجب أن نغفل السعر المميز للسخان، وكذلك فترة الضمان والصيانة المجانية التي تمتد حتى 3 سنوات.

افضل نوع سخان غاز

افضل نوع سخان غاز

سخان اوليمبيك الكهربائي معروف بجودته العالية، ومؤخرا نجحت موديلات سخان الغاز أيضا في تحقيق سمعة طيبة بفضل العديد من العوامل والإيجابيات، وفي هذا المقال الذي نستعرض فيه افضل سخان غاز في مصر نتوقف قليلا عند موديل سخان اوليمبيك الغاز 10 لتر مع المدخنة، وهو يباع بسعر مميز يبلغ 2,175 جنيه فقط.

يتيح سخان اوليمبيك الغاز 10 لتر العديد من أنظمة الأمان التي تشمل فصل الغاز عند انطفاء الشعلة أو عدم اشتعالها، وفصل السخان بعد ثلث ساعة من التشغيل المتواصل، وفصل الغاز عند تعرض فتحات التهوية لأي انسداد، كما أن السخان يعتمد على خامات داخلية مصنوعة من النحاس لأفضل تسخين للمياه، مع القدرة على العمل عند أقل ضغط ممكن.

أيضا تصميم السخان الخارجي مميز، مع شاشة ديجيتال لإظهار درجة الحرارة، ومقبض واحد لضبط منسوب المياه والغاز.

افضل سخان غاز 10 لتر فى مصر 2024

افضل سخان غاز 10 لتر فى مصر

سخان زانوسي غاز 10 لتر من أفضل وأكثر السخانات مبيعا على الرغم من أن سعره مرتفع مقارنة ببعض الأنواع الأخرى حيث يبلغ سعره 2,865 جنيه، يأتي هذا السخان مثل جميع الموديلات الحديثة مع شاشة ديجيتال لإظهار درجة الحرارة، ولكنه يتفوق في وجود مفاتيح ضبط قوة الإشعال والغاز حسب فصول السنة لأفضل توفير عند استهلاك الغاز.

كما أن سخان زانوسي يحتوي على 5 عوامل أمان معتمدة على أحدث المواصفات العالمية، مع مبادل حراري من النحاس، وقدرة كبيرة على العمل مع ضغط المياه المنخفض، ومن أبرز مميزات سخان زانوسي خدمة الضمان والصيانة والتي توفر التركيب والزيارات المنزلية مجانا خلال الفترة المحددة من قبل الشركة.

سخان اريستون موديل DGI 10L CF NG

سخان اريستون موديل DGI 10L CF NG

سخان مياه غاز اريستون سعة 10 لتر نجح في الآونة الأخيرة أن يحتل مكانة متميزة في الأسواق المصرية، حيث يستند إلى خبرة شركة إيطالية لها سمعة عالمية بمجال صناعة السخانات والأجهزة المنزلية في العديد من الدول، ويباع هذا السخان في مصر بسعر 3,150 جنيه.

ويمتاز سخان غاز اريستون سعة 10 لتر باعتماده على خامات شديدة المتانة مثل صمام المياه المصنوع من النحاس الأحمر الخالص، كما يوفر قدرا عاليا من الأمان لمنع تسرب الغاز، مع تحكم مثالي في قوة الإشعال ودرجات الحرارة.

سخان فريش موديل 10 L stainless

سخان فريش موديل 10 L stainless

سخان غاز فريش 10 لتر بلون الاستانلس يستحق أن يوضع على قائمة افضل سخان غاز في مصر، وذلك بسبب جودته وسعره المناسب وخدمة الضمان الموثوق منها، يتوفر السخان بسعر 2,685 جنيه، مع عدد من المميزات التي من أبرزها التوفير في استهلاك الغاز، والقدرة على التحكم في قوة الإشعال، وخاصية الإشعال والإطفاء التلقائية.

كما يتميز بخاصية فصل الغاز تلقائيا عند انطفاء الشعلة أو انقطاع المياه، علاوة على أن السخان متوفر مع شاشة ديجيتال لإظهار درجة الحرارة، وهو أيضا يتيح للمستخدم الاستفادة من 3 سنوات ضمان على كافة الأجزاء الداخلية والخارجية.

افضل سخان غاز 6 لتر 2024

افضل سخان غاز 6 لتر

يُعتبر سخان فريش كريستال من افضل سخانات الغاز سعة 6 لتر، يأتي بنفس خصائص سخان فريش 10 لتر الاستانلس، ولكنه يتفوق عليه في ميزتين تجعلان منه الاختيار الأنسب للعديد من المستخدمين، الميزة الأولى هي اللون الكريستالي الأسود الأنيق، وأما الثانية فهي إمكانية تشغيل السخان بواسطة الأدابتور أو الشاحن الكهربائي بدلا من البطاريات.

وتساعد هذه الميزة على مزيد من التوفير، مع تجنب مشكلة نفاد البطارية أثناء الاستخدام.

سخان الكتروستار GWB10

سخان الكتروستار GWB10

سخان غاز الكتروستار 10 لتر يتوفر باللونين الأبيض والأسود، وهو يمتاز بتصميم أنيق مع شاشة ديجيتال ومفاتيح ضبط للغاز والمياه سهلة الاستخدام، يبلغ سعر السخان 2,150 جنيه وهي ميزة يتفوق بها على العديد من الأنواع التي تحدثنا عنها ضمن قائمة افضل سخان غاز في مصر.

كذلك يحتوي السخان على العديد من خصائص الأمان، مثل الحماية من تسرب الغاز عند انطفاء الشعلة أو انقطاع المياه، ونظام الحماية ضد الارتفاع المفاجئ لدرجات الحرارة، وغير ذلك من المميزات التي تجعل منه اختيارا مناسبا مع سعر في متناول اليد.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments