سخانات مياه

اسعار سخانات الغاز المصانع الحربية 2022 الآن

الآن سوف نتعرف معكم على أبرز مميزات وعيوب وأحدث اسعار سخانات الغاز المصانع الحربية 2022 بالمقاسات المختلفة المتوفرة في الأسواق، حيث استطاعت سخانات غاز المصانع الحربية بأحجامها المختلفة أن تكتسب سمعة مميزة في الأسواق المصرية على مدار عشرات السنين، وذلك بفضل السعر الرخيص والخامات شديدة المتانة والعمر الافتراضي الطويل الذي لا يقارن مع عمر أي سخان آخر.

سخانات الغاز المصانع الحربية

سخانات الغاز المصانع الحربية

سخانات الغاز تعد هي السخانات الأكثر توفيرا والأكثر عملية، حيث تعتمد في تشغيلها على الغاز الطبيعي أو غاز البوتاجاز رخيص الثمن، في مقابل سخانات الكهرباء التي تستهلك قدرا كبيرا من التيار الكهربائي مع ما يمثله ذلك من عبء على الميزانية الشهرية للأسرة.

وتعد سخانات الغاز التي تنتجها المصانع الحربية في مصر هي الأرخص من حيث السعر، وهي أيضا صاحبة أطول عمر تشغيل افتراضي بسبب الاعتماد على خامات شديدة المتانة، مع قابلية ممتازة لتغيير واستبدال القطع المختلفة أو صيانتها بأقل تكلفة ممكنة.

كما أن هذه السخانات تتميز بسهولة صيانتها والتعامل معها، حيث يمكن لأي فني مؤهل أن يحدد ويعالج الأعطال الطارئة التي قد تتعرض لها، وذلك مع توفر قطع الغيار بأسعار في متناول الجميع.

يمكنكم أيضا التعرف على:

وتباع سخانات المصانع الحربية في مصر بحجمين وهما حجم 5 لتر و 10 لتر، وتناسب هذه الأحجام الاحتياجات المختلفة، مع ضمان العمل بكفاءة مع أقل استهلاك للغاز الطبيعي، ومع أقل ضغط متاح للمياه.

وبعد أن استعرضنا معكم أهم الأسباب التي تدفع البعض إلى تفضيل وشراء سخانات غاز المصانع الحربية نتعرف الآن على اسعار سخانات الغاز المصانع الحربية 2022 في مصر.

اسعار سخانات الغاز المصانع الحربية 2022

اسعار سخانات الغاز المصانع الحربية
  • سعر سخان غاز المصانع الحربية 5 لتر 1,250 جنيه.
  • سعر سخان غاز المصانع الحربية 10 لتر 1,750 جنيه.

عيوب سخان غاز المصانع الحربية

  • لا تحتوي على شاشة ديجيتال.
  • الصوت المرتفع عند إشعال الشعلات.
  • لا يتوفر بها مفاتيح ضبط الحرارة وتدفق المياه.
  • عدم وجود خاصية الإشعال والإطفاء الأوتوماتيكي.

في مقابل كل هذه الإيجابيات والمميزات التي تحدثنا عنها في الفقرات السابقة، نجد هناك بعض الأشياء المهمة التي تفتقدها سخانات المصانع الحربية مقارنة بالعديد من الأنواع الأخرى الحديثة المتاحة في الأسواق.

على سبيل المثال، لا تحتوي سخانات المصانع الحربية على شاشة ديجيتال أو مفاتيح لسهولة ضبط درجة الحرارة ومقدار تدفق المياه، وكذلك يعيب هذه السخانات الصوت المرتفع عند إشعال الشعلات، وعدم وجود خاصية الإشعال والإطفاء الأوتوماتيكي.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
1 تعليق
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments