دليل السعودية

سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية اليوم 2024

البحث عن سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية اليوم يزداد يوما بعد يوم منذ الإعلان عن صدوره في الربع الأول من عام 2020، وما تبع ذلك من ردود أفعال إيجابية لدى العديد من المستخدمين، وفي السطور التالية سوف نتعرف على سعر البيع حاليا في السعودية، وبالطبع سوف نشير إلى أهم المواصفات والمميزات والعيوب إن وجدت.

مواصفات هواوي نوفا 7i في السعودية

مواصفات هواوي نوفا 7i في السعودية
الخصائصالمواصفات
ذاكرة داخلية128 جيجابيت
الرامات8 جيجا
اللونأخضر مشرق
نظام التشغيلاندرويد 10
حجم الشاشةبالبوصة6.4
دقة الشاشة1080×2310
نواة المعالجثماني النواة
دقة الكاميرا الأمامية16 ميجابيكسل
الكاميرا الخلفية48مع 8 مع 2 مع 2 ميجابيكسل
ماسح البصمةمتوفر
معرف الوجهمتوفر
مدخل بطاقة الذاكرةمتوفر
شبكة الاتصالالجيل الرابع
حجم البطارية4200 مللي أمبير
نوع الشريحةثنائي الشريحة ناونو
بلد الصنعالصين

تصميم هذا الهاتف يعتمد بشكل أساسي على خامات بلاستيكية، ولكن جودة التنفيذ توحي بأنه من المعدن بفضل المتانة واللمعان المميز والألوان المتاحة، وهو من الهواتف الأولى التي اعتمدت على وجود مستشعر البصمة في الجانب، بما يسمح بسهولة الوصول إليه.

وقد تم طرح جوال هواوي نوفا 7i بواجهة مستخدم EMUI 10.1 المحدثة، والتي تتيح للمستخدمين العديد من المميزات بما في ذلك التطبيقات المتاحة في Huawei App Gallery المتجر الرسمي الخاص بهواوي.

يحتوي الهاتف على 4 كاميرات في الخلف وأهمها الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة عريضة للحصول على صور عالية الجودة مع أفضل تشبع للألوان، والعديد من خيارات التحسين القائمة على خصائص HDR وميزات الذكاء الاصطناعي، ولكن في المقابل تفتقد الكاميرات للعديد من المزايا المهمة الخاصة بالتقاط الفيديو.

وبشكل عام يوفر Nova 7i الأداء السلس بما يتناسب مع هاتف من الفئة المتوسطة، وفي هذا الجانب نجد تفوقا ملحوظا لمعالج Kirin 810 المستند على بنية Da Vinci لتحسين الفعالية وتحسين معالجة الصور، وتقنية GPU Turbo لأفضل أداء للألعاب والرسوميات التي تظهر على شاشة الهاتف الكبيرة بحجم 6.4 بوصة بجودة FHD. ويعزز من جودة هذا الأداء حجم الذاكرة المؤقتة الكبير الذي يصل إلى 8 غيغابايت، ومساحة الذاكرة الداخلية التي تصل إلى 128 غيغابايت.

كما أن من أبرز مميزات الهاتف سعة البطارية الكبيرة بواقع 4200 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع، ولكن في المقابل لا يتيح الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي، وفيما يلي نتعرف على سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية اليوم لعام 2024، ويمكنكم أيضا التعرف على:

سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية اليوم

سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية اليوم

يبلغ سعر جوال هواوي نوفا 7i أخضر مشرق في السعودية اليوم 1,149 ريال.

سعر شاشة هواوي نوفا 7i

يبلغ سعر شاشة جوال هواوي نوفا 7i في السعودية 210 ريال.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments