دليل السعودية

سعر هواوي ميت 20 برو في السعودية اليوم 2024

نتعرف معكم في هذا المقال على سعر هواوي ميت 20 برو في السعودية اليوم لعام 2024 وكذلك على أهم وأبرز المميزات والعيوب التي تساعد القراء الأعزاء على سهولة اتخاذ قرار الشراء، حيث صدر جوال Huawei Mate 20 Pro منذ عدة سنوات، ولكنه لا يزال يحظى باهتمام وإعجاب العديد من المستخدمين والمتابعين، فهو يتميز بمعالج سريع الأداء مميز، وسعة بطارية كبيرة للغاية.

ويعد تصميم الجوال من أكثر عناصر الجذب، حيث يأتي بشاشة OLED منحنية بنوتش مميز في الأعلى، ويبلغ حجمها 6.39 بوصة مع دقة مثالية تنافس العديد من الهواتف في نفس الفئة السعرية، وكذلك مستشعر بصمة مدمج، وأما خلفية الجوال فهي مصنوعة من الزجاج بعدد من الألوان المتدرجة مع ملمس مميز للغاية.

ويسمح هذا التصميم الزجاجي بالاعتماد على تقنية Qi للشحن اللاسلكي، ولكن الشاحن اللاسلكي ذاته لا يتوفر مع الجوال في نفس العلبة، ولكن يمكن الحصول على شاحن سريع مع كابل USB-C من أجل شحن البطارية بسعة 4200 مللي أمبير.

هواوي ميت 20 برو

هواوي ميت 20 برو
الخصائصالمواصفات
الذاكرة128 جيجا بايت
الرامات6 جيجا بايت
نواة المعالجثماني النواة
نوع البطاريةليثيوم بوليمر
سعة البطارية4200 مللي أمبير
نظام التشغيلأندرويد 9.0 باي
شبكات الاتصال4G LTE
تقنيات التوصيلبلوتوث – واي فاي
مقاس الشاشة6.39 بوصة
دقة الشاشة3120×1440 بيكسل
دقة تصوير الفيديو3840×2160 بيكسل
نوع الشريحةشريحة نانو صغيرة
عدد الشرائحشريحتين 4G
مدخل ذاكرة تخزين خارجيةمتوفر
الفلاشمتوفر
قارىء البصمةفي الشاشة
GPSمتوفر

بالحديث عن الأداء، فيعد جوال هواوي Mate 20 Pro أول إصدار يتم إنتاجه مع معالج Kirin 980، بما يساعد على توفير سرعات عالية للغاية مع سلاسة شديدة عند تشغيل الرسوميات والألعاب فائقة الجودة، ولمزيد من السرعة، تتوفر إضافة GPU Turbo التي تساعد على الدعم الإضافي للجرافيك، مع الحفاظ على عمر البطارية.

بالإضافة إلى ذلك تسمح واجهة التشغيل Huawei EMUI 9.0 والمبنية على نظام Android Pie باستخدام سهل وسلس للجوال مع العديد من التحسينات المميزة والتطبيقات المخصصة لهواتف هواوي، ولكن يعيب الجوال بالطبع عدم دعم خدمات جوجل بما يمنع المستخدمين من تحميل أحدث التطبيقات المتاحة على Google Play.

وإذا فكرنا في الانتقال للعنصر الأكثر أهمية في تجربة Mate 20 Pro، فسوف يأتي الدور على الكاميرات الثلاثية في الخلفية والتي تتيح صورا فائقة الجودة مع عدسات بدقة 40 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع تبلغ 20 ميجابكسل، ثم عدسة تقريب بدقة 8 ميجابكسل.

أيضا الكاميرا الأمامية مميزة للغاية، وجميع الكاميرات تعمل مع وضع Master AI المعزز بالذكاء الاصطناعي للحصول على أفضل ضبط تلقائي للصور الملتقطة.

وفيما يلي نتعرف على سعر هواوي ميت 20 برو في السعودية اليوم لعام 2024 ويمكنكم أيضا التعرف على:

سعر هواوي ميت 20 برو في السعودية اليوم

سعر هواوي ميت 20 برو في السعودية اليوم
  • سعر جوال هواوي ميت 20 برو لون أسود 3,619 ريال.
  • سعر جوال هواوي ميت 20 برو لون أخضر زمرد 3,612 ريال.

سعر شاشة هواوي ميت 20 برو

يبلغ سعر شاشة جوال هواوي ميت 20 برو كاملة 493 ريال سعودي.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments