دليل السعودية

سعر هواوي Y9s في السعودية اليوم 2024 الآن

يبحث العديد من المهتمين بالجوالات الذكية عن سعر هواوي Y9s في السعودية اليوم 2024 باعتباره من جوالات الفئة المتوسطة الشهيرة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على هذا السعر بناءً على أحدث الأسعار المعلنة مع الإشارة لأبرز مواصفات الجوال.

صدر هذا الجوال لأول مرة في عام 2019 بتصميم زجاجي مميز ولامع، ومع ألوان متعددة عالية الأناقة، وهو من الجوالات الأولى التي اعتمدت على مستشعر بصمات الأصابع الجانبي المدمج مع مفتاح التشغيل.

أما أبرز ما يميز التصميم فهو التصميم المختلف للكاميرا الأمامية، والتي تنبثق من جسم الجوال عند فتح تطبيق الكاميرا ومن ثم تختفي مرة أخرى بعد الانتهاء من التصوير.

مواصفات جوال هواوي Y9s

مواصفات جوال هواوي Y9s
الخصائصالمواصفات
الذاكرة128 جيجا بايت
الرامات6 جيجا بايت
نواة المعالجثماني النواة
نوع البطاريةليثيوم بوليمر
سعة البطارية4000 مللي أمبير
نظام التشغيلأندرويد 9.0 باي
شبكات الاتصال4G LTE
تقنيات التوصيلبلوتوث – واي فاي
مقاس الشاشة6.59 بوصة
دقة الشاشة1080×2340 بيكسل
دقة تصوير الفيديو1080 بيكسل
نوع الشريحةشريحة نانو صغيرة
عدد الشرائحشريحتين 4G
مدخل ذاكرة تخزين خارجيةمتوفر
الفلاشمتوفر
قارىء البصمةالبصمة على الجانب
GPSمتوفر

شاشة الجوال كبيرة بمقاس 6.59 بوصة، وتعمل بجودة FHD+، مع حواف شديدة نحيفة للغاية لتوفير تجربة رائعة، ولكنها لا ترقى إلى تجربة شاشات AMOLED أو غيرها من تكنولوجيا شاشات الجوالات الرائدة، كذلك مستوى الأداء مميز بما يناسب جوال من الفئة المتوسطة، وهو معزز بقوة معالج HiSilicon Kirin 710F، مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت.

مساحة التخزين 128 جيجابايت مع القدرة على زيادة مساحة التخزين حتى 512 جيجابايت بواسطة بطاقة microSD، وجميع هذه المقومات تسمح بتشغيل يومي سلس، مع جودة مناسبة لتشغيل الألعاب والوسائط المتعددة، ولكن بالطبع قد يكون من الصعب التعامل على هذا الجوال مع الألعاب عالية الجودة مثل PUBG ومثيلاتها.

تحدثنا أيضا عن:

أما بطارية الجوال فهي تسمح بوقت تشغيل طويل مع سعة 4000 مللي أمبير، ولكن يعيب الجوال عدم دعم خاصية الشحن السريع، وبالانتقال إلى كاميرات جوال هواوي Y9s نجدها من أبرز نقاط الضعف، حيث يحتوي على كاميرا ثلاثية فقط، في الوقت الذي تتاح العديد من الأنواع المنافسة بكاميرات رباعية.

لكن هذه الكاميرات توفر صورا معقولة وبجودة ملائمة لأغلب المستخدمين، وخاصة مع خصائص الذكاء الاصطناعي والتحسين التلقائي المدمجة، وكذلك الكاميرا الأمامية تسمح بالتقاط الصور السيلفي بجودة رائعة، مع سرعة مناسبة للحركة الميكانيكية الخاصة بخروج ودخول الكاميرا.

وفيما يلي نتعرف على سعر هواوي Y9s في السعودية اليوم 2024 ويمكنكم أيضا التعرف على:

سعر هواوي Y9s في السعودية اليوم 2024

سعر هواوي Y9s في السعودية اليوم
  • سعر جوال هواوي Y9s أسود 128 جيجا 1,000 ريال.
  • سعر جوال هواوي Y9s كريستال 128 جيجا 1,199 ريال.
  • سعر جوال هواوي y9s كريستال 128 جيجا في جرير 999 ريال.

سعر شاشة هواوي y9s

يبلغ سعر شاشة جوال هواوي y9s الآن 170 ريال سعودي.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments