دليل السعودية

افضل جوال هواوي 2024 بأفضل مواصفات

البحث عن افضل جوال هواوي 2024 في السعودية قد يكون أمراً شاقا بسبب وجود العديد من الموديلات والفئات التي تتنافس لأجل الحصول على هذا اللقب، ولهذا سوف نتعرف معكم في هذا المقال على عدد من أفضل الجوالات الذكية الأكثر مبيعاً في السعودية مع المواصفات والسعر.

افضل جوالات هواوي في السعودية

ضمن عدد من الفئات السعرية المختلفة، نستعرض الآن أفضل جوالات هواوي الذكية حسب تفضيلات كل شخص سواء للتصوير أو الالعاب أو جوالات هواوي ذات المواصفات المميزة.

افضل جوال هواوي 2024

افضل جوال هواوي
  • جوال هواوي نوفا 8 ـ 128 جيجا.
  • جوال هواوي نوفا 9 ـ 128 جيجا.
  • جوال هواوي بي 50 ـ 256 جيجا.
  • جوال هواوي واي 9 إي 128 جيجا.
  • جوال هواوي بي 50 برو 256 جيجا.
  • جوال هواوي بي 50 بوكيت 512 جيجا.

افضل جهاز جوال من هواوي

افضل جهاز جوال من هواوي

في الوقت الذي أصبح فيه تصميم الهاتف أكثر من مجرد ميزة للتسويق يأتي جوال هواوي بي 50 بوكيت من الفئة الرائدة مع شاشة كبيرة مناسبة للجيب بسبب قابليتها للطي ويُعتبر حاليًا من أفضل أجهزة جوالات هواوي، كما أنه يجمع بين عدد من المميزات التي تأتي على رأسها فخامة التصميم وعبقرية الأداء والسعر المناسب مقارنة بالمنافسين.

جوال Huawei P50 Pocket تم تصميمه بشاشة كبيرة OLED مقاس 6.9، مع لمسات غاية في الأناقة للإطارات وجسم الهاتف، كما يوفر عددًا من الكاميرات المميزة بتقنية True-Chroma مع دقة 40 ميجابكسل للمستشعر الرئيسي، وآخر بدقة 32 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل.

كما يسمح معالج Snapdragon 888 ومعالج الرسوميات ومساحة الذاكرة الكبيرة بتشغيل جميع التطبيقات والألعاب عالية الجودة بسلاسة شديدة، ولكن في المقابل يفتقد الهاتف لدعم تقنية 5G وكذلك خدمات Google Mobile Services، يتوفر جوال هواوي بي 50 بوكيت سعة 512 جيجا بايت ورامات 12 جيجا باللون الذهبي في السعودية حاليًا بسعر 4899 ريال.

افضل جوال هواوي للتصوير 2024

افضل جوال هواوي للتصوير

استمرارا في البحث عن افضل جوال هواوي للتصوير في السعودية، نتطرق إلى جوال Huawei P50 Pro، وهو من أجمل الجوالات الذكية من حيث التصميم مع أداء مميز وكاميرا رئيسية عالية الجودة، وبالرغم من افتقار الهاتف لخدمات Google إلا أنه يوفر بيئة عمل قائمة على نظام أندرويد مع واجهة EMUI 12.

هذا بالإضافة إلى أنه متوفر بمتجر تطبيقات هواوي الذي يتيح بديلاً جيدًا للغاية لمتجر جوجل بلاي ستور، والجوال للوهلة الأولى يوحي بالحداثة، مع تصميم مميز للكاميرات وأبعاد متناسقة مع مكبرات الصوت في الأعلى والأسفل للحصول على جودة صوت ستريو مميزة.

يمكنكم أيضا التعرف على:

كما يعمل الجوال بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 888، مع 8 جيجابايت رام و 256 جيجابايت لمساحة التخزين قابلة للزيادة. وجميع هذه المقومات تسمح بالحصول على استخدام سلس وسريع للغاية حتى مع التطبيقات والألعاب عالية الجودة.

يبلغ سعر الجوال حاليًا في الأسواق السعودية 2999 ريال، وذلك ضمن العروض التي تقدمها العديد من المتاجر في المملكة.

افضل جوال هواوي من الفئة المتوسطة 2024

افضل جوال هواوي من الفئة المتوسطة

جوال Huawei P50 يمكن أن نطلق عليه افضل جوال هواوي من الفئة المتوسطة وهو الأخ الأصغر لهاتف P50 Pro، حيث يحافظ على أبرز المميزات الرائدة ولكن مع حجم شاشة أقل وعدد من الفروقات البسيطة التي تمنحه أفضلية في السعر، ويتسم هذا الإصدار بـ شاشة أصغر بقياس 6.5 بوصة من نوع OLED.

بالإضافة إلى أنه متوفر بكاميرا أمامية دقة 13 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وأخرى بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة بدقة 12 ميجابكسل.

ومع نفس المعالج ثماني النواة، ومساحة الذاكرة العشوائية التي تبلغ 8 جيجابايت، والذاكرة الداخلية التي تبلغ 256 جيجابايت، والبطارية الكبيرة التي تبلغ سعتها 4100 مللي أمبير، يمكن الحصول على أداء سلس لجميع الأعمال اليومية للتطبيقات المختلفة، ويتوفر هذا الجوال حاليًا في الأسواق السعودية بسعر 2399 ريال.

افضل جوال هواوي شريحتين 2024

افضل جوال هواوي شريحتين

جوال آخر مميز صدر في نهاية 2021 ضمن الفئة المتوسطة، وهو Huawei nova 8، وقد احتل مكانة مميزة ضمن قائمة افضل جوال هواوي شريحتين في السعودية عن جدارة، حيث يوفر أداءً مثاليا في مقابل سعره المناسب مع شاشة بقياس 6.57 بوصة FHD، ومعالج Kirin 820E.

كما أنه متوفر بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و128 جيجابايت من مساحة التخزين القابلة للتوسعة بكارت خارجي، أما الكاميرات فهي مناسبة لالتقاط العديد من الصور الاحترافية، حيث تتوفر كاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجابيكسل، مع 3 كاميرات أخرى لمزيد من الخصائص والتحكم في جودة الصورة. وكذلك الكاميرا الأمامية الرائعة بدقة 32 ميجابيكسل.

كما تبلغ سعة بطارية الجوال 3800 مللي أمبير، وهو يدعم الشحن السريع 66 وات. وحاليا يبلغ سعر هواوي نوفا 8 في السعودية 1899 ريال.

تحدثنا أيضا عن:

افضل جوال هواوي بسعر مناسب

افضل جوال هواوي بسعر مناسب

جوال هواوي Nova 9 من الجوالات الرائعة التي تمتلك العديد من مقومات الجودة مع سعر مناسب، وهو اختيار مثالي للراغبين في الحصول على كاميرا عالية الجودة مع أداء سلس وسريع مع معظم التطبيقات والألعاب، ويأتي الجوال مع شاشة كبيرة بمقاس 6.57 بوصة من نوع OLED والمعالج من الأنواع الشائعة في الفئة المتوسطة وهو Snapdragon 778G. وهو يعمل بكفاءة مع 8 جيجابايت من الرامات ومساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، ومتوفر في الأسواق السعودية حاليًا بسعر 1199 ريال.

جوال هواوي واي 9 إي

جوال هواوي واي 9 إي

ضمن قائمة افضل جوال هواوي في السعودية يجب أن نذكر Huawei Y9a من هواتف الفئة المتوسطة التي تنافس بقوة مع مميزات مناسبة وسعر في متناول الأيدي، يعمل الهاتف بنظام Android مع واجهة EMUI 10.1، ومع معالج MediaTek Helio G80 يمكن الحصول على أداء سلس مع أغلب التطبيقات والألعاب.

خاصة أنه متوفر بـ 8 جيجابايت من الرامات، ومساحة التخزين الداخلية التي تصل إلى 128 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقة خارجية، أيضا الكاميرات في هذا الهاتف تنافس بقوة، وخاصة الكاميرا الأمامية المنبثقة، والكاميرات الخلفية الأربعة بدقة تصل إلى 64 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية.

وبالطبع لا يجب أن نغفل البطارية الكبيرة التي تصل سعتها إلى 4200 مللي أمبير، مع دعم خاصية الشحن السريع، وسعر جوال هواوي واي 9 إي حاليا في المملكة العربية السعودية يبلغ 919 ريالاً فقط.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments