دليل السعودية

أسعار خدمة راحة بالشهر / بالساعة لعام 2024

أسعار خدمة راحة للعمالة المنزلية في السعودية أصبحت الآن في متناول الكثير من المستهلكين عقب إطلاق العديد من العروض والباقات المميزة من قبل شركة سماسكو لحلول القوى البشرية، وفي هذا المقال سوف نتعرف معكم على الأسعار الجديدة للباقات المختلفة، وأهم المميزات التي تتوفر في كل باقة، وكذلك طريقة الاشتراك.

خدمة راحة

خدمة راحة

تعمل شركة سماسكو في السوق السعودي منذ أكثر من 10 سنوات لتقديم الحلول الذكية لمساعدة شركات قطاع الأعمال والأفراد في المنازل على الاستفادة من مهارات القوى البشرية والأيدي العاملة المدربة على أعلى المستويات، وتعد خدمة راحة من أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال العديد من القنوات الذكية لتوفير خدمات النظافة والتدبير المنزلي بعدد من الأنظمة والباقات التي من ضمنها نظام العمالة المقيمة أو نظام العاملة المنزلية بالساعة.

تعتمد هذه الخدمة المميزة على توفير احتياجات كل أسرة وربة منزل سعودية دون بذل الكثير من الجهد في البحث، ودون التعرض للمشكلات التقليدية المرتبطة بالعمالة المنزلية مثل عدم المهارة والخبرة، أو عدم توفر الأمانة ومعايير النظافة الشخصية والالتزام، أو عدم حصول العاملة على تصريح عمل نظامي، وغير ذلك من المشكلات المتعارف عليها.

كذلك توفر خدمة راحة للعمالة المنزلية باقات متنوعة بأسعار مميزة، مع مرونة شديدة في تحديد المواعيد، وسرعة توصيل العاملة المطلوبة للمنزل من أجل تأدية جميع المهام.

أسعار خدمة راحة بالشهر

فترة العقدالجنسيةالسعر
شهر مقيمةالإندونيسية3,826 ريال
3 أشهر مقيمةالإندونيسية10,348 ريال
6 أشهر مقيمةالإندونيسية16,990 ريال
3 أشهر مقيمةالأوغندية7,660 ريال
6 أشهر مقيمةالأوغندية12,990 ريال

أسعار خدمة راحة بالساعة

عدد الزيارات الشهريةعدد الساعات لكل زيارةالسعر
44628 ريال
841,200 ريال
1241,800 ريال

باقات خدمة راحة

باقات خدمة راحة

تتنوع الباقات المتاحة من خدمة راحة لمساعدة ربات البيوت في السعودية على توفير العمالة المنزلية الماهرة والمدربة حسب الحاجة وفي مواعيد مناسبة وبأسعار معقولة.

ويمكن الاختيار في البداية بين باقات العاملة المقيمة أو باقات راحة بالساعة، حيث يتم في باقات العاملة المقيمة التعاقد لمدة محددة تتراوح بين 3 شهور إلى عامين من أجل الحصول على خدمات عاملة منزلية مقيمة لتقديم كافة الخدمات والأعمال المنزلية المتعارف عليها.

في حين تقدم باقات راحة بالساعة خيارات أكثر مرونة، حيث يمكن لربة المنزل اختيار الأوقات المناسبة للعمل، ومن ثم الدفع في مقابل عدد الساعات المحددة للعمل فقط دون تحمل أجر عاملة بشكل دائم.

وتضمن سماسكو جودة الخدمات المقدمة في جميع الباقات المتاحة، بالإضافة إلى توصيل العاملات إلى باب المنزل، وكذلك توفر باقات العاملة المقيمة خطط التأمين الصحي والرعاية الطبية لجميع العاملات.

أما أسعار خدمة راحة بالساعة فقد تم تقسيمها إلى باقة أساسية، وباقة قياسية، وباقة مرنة، وجميع هذه الباقات تتيح اختيار وجدولة الأوقات المناسبة للعمل بنفس الكفاءة والجودة، في حين تتميز الباقات الأعلى بمرونة أكثر لتحديد المواعيد وإعادة جدولتها أو إلغائها، وكذلك القدرة على تجميد فترة التعاقد، أو تغيير عنوان المنزل، أو تثبيت اسم العاملة المطلوبة في الزيارات المجدولة.

تحدثنا أيضًا بالتفصيل عن: اسعار سماسكو بالشهر مقيمة.

أيضا يمكن الاختيار بين الجدولة اليومية أو الجدولة وفقا للاحتياجات والمتطلبات الخاصة بمنزلك بكل سهولة. ومن خلال التطبيق الإلكتروني على هاتفك الذكي يمكن اختيار طريقة الدفع المناسبة، أو التواصل مع خدمة العملاء من خلال المحادثة الفورية أو الخط الساخن.

جدير بالذكر أن جميع العاملات مدربات على إنجاز كافة الأعمال المنزلية اليومية، مثل التنظيف والغسيل وكي الملابس وترتيبها.

طريقة الاشتراك في خدمة راحة السعودية

طريقة الاشتراك في خدمة راحة السعودية

الاشتراك في خدمة راحة لتوفير عاملات النظافة المنزلية يتم من خلال التطبيق المتاح للتحميل على جميع الهواتف الذكية، ومن خلال التطبيق يمكن التسجيل والحجز وجدولة المواعيد وإجراء كافة التعديلات المطلوبة مثل إعادة الجدولة أو تثبيت اسم العاملة وغير ذلك من الصلاحيات المتاحة حسب الباقة.

أيضا يمكن بسهولة دفع اشتراك الباقات من خلال التطبيق وإتمام كافة الحجوزات في أقل من دقيقة واحدة، ولتحميل التطبيق اضغط هنــــــــا.

تحدثنا أيضا عن: اسعار وقت اللياقة.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments