دليل السعودية

ارخص ساعة ابل في السعودية لعام 2024

ارخص ساعة ابل في عام 2024 هي الساعة التي يبحث عنها العديد من المستخدمين أصحاب الميزانية المحدودة الراغبين في الاستفادة من نظام أبل المتكامل، وفيما يلي سوف نتعرف على أبرز وأحدث طراز رخيص من هذه الساعات، مع إلقاء الضوء على أبرز مواصفاتها والاختلافات التي تميزها عن غيرها من الطرازات بالتفصيل.

سعر ومواصفات ارخص ساعة ابل

سعر ومواصفات ارخص ساعة ابل

ساعة Apple Watch SE الذكية تعد هي أرخص ساعات أبل، والتي صدرت مؤخرًا بعدد من التحسينات والتحديثات من حيث التصميم الخارجي والعتاد ونظام التشغيل. وقد يفتقد هذا الإصدار للعديد من المميزات المتاحة في الإصدارات الأغلى، ولكنه بالتأكيد يوفر الحد الأدنى من الاحتياجات التي تلائم أغلب المستخدمين، وبما يقدم أفضل قيمة مقابل السعر.

تصميم الساعة

تصميم الساعة

ساعة Apple Watch SE الحديثة لا تقدم طفرة كبيرة من حيث التصميم، حيث تشترك مع الإصدارات السابقة في نفس الهيكل مستطيل الشكل مع الحواف الدائرية المنحنية. أيضًا الجانب السفلي المصنوع من الألمنيوم هو ذاته في الإصدارات السابقة مع إعادة تصميمه ليتناسب لونه مع لون بقية أجزاء هيكل الساعة.

حزام Watch SE أنيق كالعادة، وهو يختلف إلى حد كبير عن أحزمة الساعات التقليدية. كما يتوفر الحزام بعدد من الألوان المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق والملابس والمناسبات.

شاشة ساعة Apple Watch SE تأتي بحجم مناسب للغاية، وهي من نوع Retina LTPO OLED عالي الجودة، والذي تصل دقته إلى 368 × 448 بكسل. وتسمح هذه الجودة العالية برؤية تفاصيل جميلة ونقية مع ألوان شديدة الوضوح. لكن في المقابل تفتقد الساعة إلى خاصية Always-On المتاحة في بعض الإصدارات الأغلى، والتي تتيح معاينة بعض المعلومات على الشاشة طوال الوقت.

المواصفات التقنية والبطارية

المواصفات التقنية والبطارية

أداء ساعة Apple Watch SE الحديثة مميز للغاية، حيث تشترك مع Watch Series 8 في نفس شريحة المعالج ثنائية النواة، مع مساحة التخزين التي تصل إلى 32 جيجا بايت. وهي تأتي بنظام GPS فقط أو GPS و Cellular. ولا تحتوي الساعة على مستشعر درجة حرارة الجسم ومستشعر SpO2. لكن كما اعتدنا في ساعات أبل الذكية، هناك مستشعر معدل ضربات القلب البصري من الجيل الثاني مع العديد من المستشعرات الأخرى المهمة التي يمكنها التنبؤ بأي مشكلات صحية طارئة أو اكتشاف تعرض حاملها لأي نوع من أنواع الحوادث.

أما عمر البطارية فهو مناسب لمعظم الاستخدامات، حيث يصل إلى 18 ساعة تقريبا. ولكن تفتقد الساعة إلى خاصية الشحن السريع.

نظام التشغيل والمميزات

نظام التشغيل والمميزات

تعمل Apple Watch SE على نظام تشغيل watchOS 9، والذي يوفر العديد من المميزات مثل تتبع وتحليل معلومات النوم بدقة، والعديد من التحسينات الخاصة بتطبيقات Workout and Health.

تقدم الساعة أيضًا أداءً مميزًا عند عرض إشعارات هاتفك الذكي، وغير ذلك من الوظائف الأساسية مثل دعم Apple Pay و مكالمات الطوارئ واكتشاف السقوط والضوضاء وإشعارات معدل ضربات القلب والتنبيه في حالة عدم انتظامها.

استعرضنا الآن معكم أهم مميزات ارخص ساعة ابل متاحة في الأسواق السعودية، وهي ساعة Apple Watch SE. وفيما يلي نتعرف على أحدث أسعارها.

ارخص ساعة ابل في السعودية

ارخص ساعة ابل في السعودية
  • سعر ساعة آبل SE فضي / أبيض 950 ريال.
  • سعر ساعة آبل SE بتقنية GPS فضي / ازرق 1,080 ريال.
  • سعر ساعة آبل SE بتقنية GPS رمادي / أسود 1,080 ريال.

تحدثنا أيضا بالتفصيل عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments