دليل السعودية

سعر ساعة ابل 6 في السعودية 2024 الآن

سعر ساعة ابل 6 المناسب لفئات مختلفة من المستهلكين جعل من هذه الساعة اختيارًا مثاليًا وإحدى أكثر الساعات الأكثر مبيعًا في السعودية والمنطقة العربية، لهذا نتعرف معكم في هذا المقال على أهم مميزات هذا الموديل من الساعات الذكية، وكذلك الفرق بينها وبين بعض الموديلات الأخرى من إنتاج شركة Apple التي تمتلك حصة كبيرة في سوق الساعات الذكية والأجهزة الإلكترونية بشكل عام.

ساعة ابل 6

ساعة ابل 6

لا تعد ساعات أبل الذكية جهازًا لمعرفة الوقت ومتابعة إشعارات الهاتف المحمول فقط، بل هي أيضًا تعرف بفوائدها المتعلقة بمتابعة الحالة الصحية وقدرتها على التنبؤ بالمشكلات التي قد تطرأ على الوظائف الحيوية للجسم لأي سبب من الأسباب.

ومنذ عامين تقريبًا أطلقت شركة Apple سلسلة Watch Series 6 التي أحدثت طفرة كبيرة في هذا المجال وتصدرت المبيعات لفترة طويلة.

تتوفر مقاسات ساعة أبل 6 بمقاسين هما 40 مم و 44 مم، وتم تقديمها للجمهور بنفس التصميم المعهود لساعات أبل، إلا أنها تفوقت على سابقتها باستحداث مستشعر الأكسجين في الدم إلى جوار مستشعرات متابعة المؤشرات الحيوية الأخرى مثل قياس النبض ومدى انتظامه وقياسات ECG و SpO2.

الساعة أيضًا مزودة بشاشة Always-On OLED Retina والتي تعد أكثر سطوعًا من سابقتها مع قدرتها على إظهار العديد من البيانات بشكل دائم. وهي تأتي مع معالج جديد أسرع بنسبة 20٪ من سابقه، وهو ما يجعلها أسرع وأكثر سلاسة عند تشغيل التطبيقات وإجراء العديد من المهام.

أما تجربة البطارية فهي مثالية، حيث تكفي الشحنة الواحدة للعمل أكثر من 17 ساعة مع الاتصال بالانترنت وتشغيل الإشعارات واستخدام العديد من المستشعرات الخاصة بالحالة الصحية ومراقبة النشاط البدني.

يمكن أيضًا لساعة أبل 6 مراقبة طبيعة النوم، حيث توضح هذه الخاصية للمستخدم عدد الساعات التي نام فيها بعمق شديد، وكذلك معدلات ضربات القلب والوظائف الحيوية أثناء النوم. ثم يتم مزامنة وتحليل كل هذه البيانات من خلال تطبيق Health.

الفرق بين ساعة ابل 6 و se

الفرق بين ساعة ابل 6 و se

مميزات ساعة Apple Watch Series 6 تجعل منها خيارًا مثاليًا للعديد من المستخدمين، ولكن قد يكون السعر عائقًا أمام البعض، ولهذا تم طرح الإصدار الأرخص من ساعات أبل وهو إصدار SE الذي يقدم جزءًا كبيرًا من مميزات الإصدار 6 مع التضحية ببعض المميزات الأخرى في مقابل تقديم سعر مناسب للمستهلك.

على سبيل المثال، لا تحتوي ساعة SE على مستشعر الأكسجين في الدم، وهي الميزة التي تم إضافتها لأول مرة كما أسلفنا في إصدار ساعة أبل 6 بالإضافة إلى العديد من المقاييس والخصائص المهمة الأخرى.

تحدثنا أيضا عن: أسعار ساعات rolex أصلية.

أيضًا تقدم ساعة Series 6 مع قاعدة خلفية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم، في حين تم تصميم ساعة SE بخلفية من الألومنيوم الخفيف. وكذلك تتفوق ساعة أبل 6 باحتوائها على شريحة U1، وهي نفسها الموجودة في هواتف iPhone 11 والتي توفر أعلى وأدق قراءة للإحداثيات.

في المقابل تشترك ساعات Apple Watch SE مع الإصدار 6 في عدد من الميزات التي من ضمنها سعة التخزين الكبيرة البالغة 32 جيجابايت، والشاشة الكبيرة، وخصائص اكتشاف السقوط، ومكالمات الطوارئ الدولية، ومراقبة الضوضاء، والبوصلة، ومكبر صوت وميكروفون، وخاصية الإعداد العائلي.

لكل هذا نجد أن ساعة أبل 6 قد تكون هي الاختيار الأمثل والأكثر فائدة من ناحية متابعة العديد من الوظائف الحيوية والصحية للجسم، في حين تظل ساعة SE أيضًا خيارًا ممتازًا خاصة عند النظر إلى ميزة السعر الأقل.

تحدثنا أيضا عن:

ألوان ساعة ابل 6

ألوان ساعة ابل 6
  1. ذهبي سوار وردي.
  2. فضي سوار أبيض.
  3. أزرق سوار أزرق داكن.
  4. رمادي فلكي سوار أسود.
  5. فضي سوار أسود بلاتيني.
  6. رمادي فلكي سوار انثراسيت.
  7. أحمر ‎-‎ برودوكت سوار برودوكت.

بعد هذه الجولة السريعة للتعرف على أبرز مميزات ساعة أبل 6 الذكية، نتعرف الآن على سعر الموديلات المتاحة منها في الأسواق السعودية. ويمكنكم أيضا التعرف على سعر ساعة ابل 7 في السعودية.

سعر ساعة ابل 6 في السعودية 2024

سعر ساعة ابل 6 في السعودية
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 40 مم ذهبي سوار وردي ‎1,550 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 44 مم ذهبي سوار وردي ‎1,670 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 40 مم فضي سوار أبيض ‎1,700 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 44 مم فضي سوار أبيض 1,670 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 40 مم أزرق سوار أزرق داكن ‎1,550 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 44 مم أزرق سوار أزرق داكن 1,670 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 44 مم رمادي فلكي سوار أسود 1,670 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 44 مم فضي سوار أسود بلاتيني 1,800 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 40 مم فضي سوار أسود بلاتيني ‎1,850 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 44 مم رمادي فلكي سوار انثراسيت 1,670 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 40 مم رمادي فلكي سوار انثراسيت ‎1,550 ريال.
  • سعر ساعة ابل 6 ـ 44 مم أحمر ‎-‎ برودوكت سوار برودوكت 1,970 ريال.
  • سعر ساعة أبل 6 ـ 40 مم أحمر ‎-‎ برودوكت سوار برودوكت ‎1,850 ريال.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments