دليل السعودية

سعر ساعة ابل 5 في السعودية لعام 2024

لا يزال البحث مستمرًا عن سعر ساعة ابل 5 في السعودية على الرغم من صدور العديد من الإصدارات الأحدث والأكثر تطورًا. وربما يكون السبب وراء ذلك هو الرغبة في الحصول على ساعة ذكية من إنتاج شركة أبل بسعر مناسب، نظرًا لارتفاع أسعار الموديلات الحديثة، لهذا نتعرف معكم في هذا المقال على سعر هذا الإصدار من ساعة أبل الذكية، وكذلك أبرز المميزات التي تقدمها.

ساعة ابل 5

ساعة ابل 5

أعلنت شركة Apple منذ عدة أعوام عن صدور ساعة Apple Watch Series 5، والتي لفتت الانتباه وقت هذا الإعلان بشدة نظرًا لامتلاكها عددًا من التحديثات والإضافات غير المسبوقة.

على سبيل المثال، لفتت الساعة الأنظار بسبب شاشتها التي تعمل بشكل دائم على عكس الإصدارات التي سبقتها، وكذلك بوجود البوصلة المدمجة الجديدة. أيضًا صدرت الساعة مع قدرة كبيرة على مقاومة الماء والغبار، ومع وجود العديد من المستشعرات لمراقبة الوظائف الحيوية ومتابعة معدلات النشاط البدني، ومزامنة هذه المعلومات وتحليلها من خلال عدد من التطبيقات الذكية على الهاتف المحمول.

وبالرجوع إلى الشاشة عالية الجودة والسطوع التي تعمل بشكل دائم، تم تطوير طريقة عرضها للتوقيت والبيانات بتصميم العديد من المظاهر التي يمكن تخصيصها حسب الذوق الشخصي وحسب طبيعة الاستخدام. كما تم تصميم هيكل الساعة من مادة التيتانيوم شديدة الصلابة، مع طبقة من السيراميك أعلى الشاشة التي تتوفر بأحجام 44 مم و 40 مم.

أما التطوير على الصعيد الداخلي، فقد شمل إدماج معالج S5 ثنائي النواة، مع بطارية طويلة العمر بما يصل إلى حوالي 18 ساعة من التشغيل المستمر. وكذلك مساحة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجا بايت تسمح بتحميل قدر كبير من البيانات والموسيقى للاستمتاع بها في الخارج إذا كنت لا تريد استخدام هاتفك الذكي.

مميزات ساعة ابل 5

مميزات ساعة ابل 5

الساعة تسمح بالاستفادة بعدد من الوظائف المهمة مثل إجراء مكالمات الطوارئ الدولية، وتطبيق الضوضاء الذي يقيس مستويات الصوت من حولك للتنبيه إذا وصل ذلك إلى قدر قد يضر بأذنيك. أما أبرز استخدامات الساعة فهي قدرتها على عرض إشعارات الهاتف المحمول بسرعة والتنقل فيما بينها.

وكذلك متابعة مستويات النشاط البدني ومعدلات ضربات القلب، والتي تم تطويرها في هذا الإصدار للتزامن والتفاعل مع تطبيق الهاتف المحمول ومساعدتك على تحليل وفهم هذه البيانات.

تحدثنا أيضا عن: أسعار ساعات rolex أصلية.

جدير بالذكر أن ساعة أبل 5 صدرت بعدد من الطرازات، وهي طراز GPS المنخفض السعر، وطراز GPS + Cellular الأغلى ثمنًا. وهي كذلك متوفرة بعدد من الإطارات المختلفة الشكل والحجم بما يتيح تعديل مظهرها لتناسب الملابس والمناسبات المختلفة.

في الوقت الحالي، قد يكون من الصعب العثور على هذا الإصدار من ساعات أبل في متاجر بيع الأجهزة الجديدة بسبب صدور العديد من الإصدارات الأحدث المتاحة حاليًا في الأسواق.

سعر ساعة ابل 5 في السعودية

سعر ساعة ابل 5 في السعودية
  • سعر ساعة ابل 5 بـ GPS فقط 399 دولار.
  • سعر ساعة ابل 5 بـ GPS + Cellular ـ 499 دولار.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments