دليل السعودية

اسعار سماسكو بالشهر مقيمة 2024 الآن

باقة اسعار سماسكو بالشهر مقيمة هي الباقة التي تقدمها شركة سماسكو السعودية لحلول القوى البشرية لخدمة المواطنين بتقديم عقود عمالة منزلية احترافية مضمونة ومؤهلة على أعلى مستوى، وفي هذا المقال نتعرف معكم على أسعار الباقات المتاحة وأهم مميزاتها.

أسعار سماسكو

أسعار سماسكو

تعاني العديد من الأسر السعودية مؤخرًا بسبب عدم توفر العمالة المنزلية المدربة والمؤهلة والمضمونة. وهي بالفعل أزمة سعت شركة سماسكو منذ تأسيسها للعمل على حلها من خلال تقديم خيارات ذكية وعملية تناسب مختلف الفئات والاحتياجات وبأسعار في متناول الجميع.

وأبرز حلول شركة سماسكو تمثلت في توفير عقود عمالة منزلية مقيمة مرنة تبدأ من شهر وثلاثة شهور حتى عامين بطرق سداد مختلفة وميسرة. ومن خلال هذه الخدمة يتم التعاقد للحصول على عمالة منزلية نظامية حسب القوانين واللوائح السعودية المنظمة لعمالة الأجانب في المملكة.

وتشمل خدمات العمالة المقيمة المقدمة للمواطنين خيارات العمالة المنزلية الاحترافية عن طريق استقدام خادمات وعاملات منزل مدربات من جنسيات مختلفة للقيام بكافة أعمال التنظيف والتدبير المنزلي بكفاءة منقطعة النظير. وكذلك خدمة السائق الخاص التي توفر لك سائقًا محترفا يحمل رخصة قيادة سعودية مع التزامه بكافة القواعد القانونية والاجتماعية.

بالإضافة إلى خدمة العامل المنزلي للقيام بالعديد من المهام اليومية مثل البستنة والمهام المختلفة. وأخيرًا خدمة المساعدة الشخصية التي توفر الرعاية الكاملة لكبار السن وأصحاب الحالات المرضية أو ذوي الاحتياجات الخاصة.

تتمثل أهم مميزات خدمة سماسكو للعمالة المقيمة في توفير عقود قصيرة أو طويلة الأجل حسب رغبة العملاء مع مرونة السداد وإتاحة العديد من طرق الدفع. كما تتعهد الشركة بجودة الخدمة المقدمة بما يلبي رضا العملاء، مع ضمان توفير عمالة بديلة طوال مدة التعاقد لأي سبب من الأسباب. وأيضًا توفر الشركة تغطية تأمينية وعلاجية لجميع العاملين المقيمين لضمان حصولهم على الرعاية الطبية المناسبة في حالة التعرض لأي أزمات صحية طارئة.

وفيما يلي نتعرف معكم على اسعار سماسكو بالشهر مقيمة.

اسعار سماسكو بالشهر مقيمة

اسعار سماسكو بالشهر مقيمة
فترة العقدالجنسيةالسعر
شهر مقيمةالإندونيسية3,826 ريال
ثلاث شهور مقيمةالإندونيسية10,348 ريال

مع توفر المزيد من الحلول الذكية، استحدثت الشركة خدمة مميزة هي خدمة “راحة” أو خدمة العمالة المنزلية بالساعة. وهذه الخدمة تسمح للعملاء بحجز العمالة المنزلية بطريقة مرنة ولعدد محدد من الساعات مع القدرة على جدولة الزيارات حسب الباقات المتاحة.

ويمكن التعاقد وطلب خدمات عمالة شركة سماسكو من خلال تطبيق الهاتف المحمول، والذي يوفر لربة المنزل جميع خيارات الجدولة وتنظيم المواعيد، وكذلك طرق الدفع المختلفة بمجرد ضغطة زر. وأيضًا تتاح خدمة دعم العملاء السريعة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني للرد على كافة الاستفسارات والعمل على حل أي مشكلات قد تطرأ أثناء تقديم الخدمات.

تتيح الشركة أيضًا للعملاء العديد من العروض والخصومات على مدار العام، وكذلك في أوقات المناسبات والاحتفالات التي يكثر فيها الطلب على العمالة الدائمة المقيمة أو المؤقتة.

تحدثنا أيضًا بالتفصيل عن: أسعار خدمة راحة بالشهر / بالساعة.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments