دليل السعودية

أسعار اشتراك نت فلیکس Netflix بالريال السعودي 2024

إذا كنت تبحث عن أسعار اشتراك نت فلیکس Netflix بالريال السعودي والباقات المختلفة المتاحة على هذه المنصة الترفيهية العالمية فأنت الآن في المكان الصحيح. ذلك لأننا سوف نستعرض ونقارن الآن كل باقات المنصة بالأسعار والمميزات، وكذلك سوف نتعرف على طريقة الإشتراك وإنشاء حساب جديد وقواعد وطرق الإلغاء المتاحة.

نت فلیکس السعودية

نت فلیکس السعودية

نت فليكس من أهم الخدمات العالمية لبث الأفلام والمسلسلات عن طريق اشتراك شهري يسمح بالمشاهدة غير المحدودة للأعمال الفنية المتاحة على المكتبة بدون أي إعلانات أو فواصل.

وتضم مكتبة نت فليكس Netflix أعدادا ضخمة من الأفلام والوثائقيات والمسلسلات والأنمي من إنتاج العديد من الشركات العالمية بالإضافة إلى إنتاجات Netflix الأصلية.

تتيح المنصة للمشتركين المشاهدة على عدد غير محدود من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والتلفزيونات الذكية وأجهزة بلايستيشن واكس بوكس وأبل تي في وجوجل كروم كاست.

أيضًا يمكن الاستمتاع بعدد غير محدود من الأعمال المخصصة للأطفال، مع خدمة الرقابة الأبوية التي تسمح للأبوين بحماية الأطفال من مشاهدة أي أعمال غير مناسبة أو غير مرغوب فيها بكل سهولة من خلال كود PIN.

في الوقت الحالي، أسعار اشتراك نت فلیکس في السعودية تتفاوت حسب الباقة التي تنوي الاشتراك فيها، حيث تتوفر 3 باقات هي الباقة الأساسية أو القياسية أو المميزة. وتشترك هذه الباقات الثلاث في تقديم نفس خيارات المشاهدة والمكتبة غير المحدودة من الأعمال. ولكنها تختلف في عدد الأجهزة المتاحة للمشاهدة أو التحميل، وكذلك في أقصى جودة متاحة للمشاهدة.

حيث يمكن للمشتركين في الباقة الأساسية المشاهدة أو التحميل على جهاز واحد فقط، في حين يزيد هذا العدد إلى جهازين على الباقة القياسية و4 أجهزة على الباقة المميزة. كما تسمح الباقة الأساسية بمشاهدة الأعمال الفنية المتاحة بجودة HD، في حين تسمح الباقة القياسية بالمشاهدة بجودة Full HD، وتسمح الباقة المميزة بالمشاهدة بجودة Ultra HD.

أسعار اشتراك نت فلیکس Netflix بالريال السعودي

أسعار اشتراك نت فلیکس Netflix بالريال السعودي
  • سعر اشتراك نت فليكس الباقة المميزة 61 ريال سعودي شهريًا.
  • سعر اشتراك نت فليكس الباقة القياسية 43 ريال سعودي شهريًا.
  • سعر اشتراك نت فليكس الباقة الأساسية 32 ريال سعودي شهريًا.

جميع الباقات تتوفر بميزة المشاهدة على التلفزيون والكمبيوتر والهاتف الجوّال والكمبيوتر اللوحي

تقتصر إمكانية استخدام حسابك على أولئك الذين يعيشون معك. يمكن المشاهدة على 4 أجهزة مختلفة في آنٍ واحد بالاشتراك في الخطة “المميزة”، والمشاهدة على جهازين بالاشتراك في الخطة “القياسية”، والمشاهدة على جهاز واحد فقط بالاشتراك في الخطة “الأساسية”.

يخضع توفر العرض بدقة عالية (720p) ودقة عالية كاملة (1080p) ودقة عالية فائقة (4K) وتقنية HDR لخدمة الإنترنت المُقدّمة لك وإمكانيات الأجهزة المتوفرة لديك. ويرجى الأخذ بعين الاعتبار عدم توفّر كلّ المحتوى بمستويات الدقة المختلفة.

الاشتراك على منصة نت فليكس أصبح متاحًا في المملكة العربية السعودية وجميع دول الشرق الأوسط منذ فترة طويلة، وذلك بأسعار مناسبة للعملاء في هذه المنطقة وباستخدام العملة المحلية لكل دولة.

كيف اشترك في نت فلیکس؟

كيف اشترك في نت فلیکس

عملية الإشتراك سهلة للغاية، يجب على الشخص الراغب في ذلك إنشاء حساب على المنصة بواسطة البريد الإلكتروني أو رقم الجوال وكلمة مرور خاصة، ثم تسجيل الدخول إلى الحساب واختيار الخطة المناسبة للاشتراك، ثم اختيار وسيلة الدفع المناسبة. وبذلك تكون عملية الاشتراك قد تمت بنجاح خلال أقل من دقيقتين.

الآن، لتسجيل الدخول والبدء في إنشاء الحساب، يمكنكم استخدام هذا الرابط: https://www.netflix.com/signup كما يجب استخدام إحدى طرق الدفع المتاحة، وهي جميع بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة وبطاقات الدفع المسبق من نوع Visa أو MasterCard أو American Express، والصادرة من خلال البنوك السعودية أو الدولية. وأيضًا يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية دفع اشتراك نت فليكس عن طريق خدمة دفع stc.

كيف الغي اشتراك نتفلیکس؟

كيف الغي اشتراك نتفلیکس

إذا قررت إلغاء اشتراك نت فليكس في أي وقت فلن تتحمل أي أموال إضافية، حيث لا يلتزم العملاء بأي عقود أو شروط لدفع رسوم إلغاء عند الاشتراك، فقط للإلغاء سوف يكون عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على نتفليكس، ثم اختيار “إلغاء الاشتراك في Netflix” من قائمة “الفواتير و العضوية”، ثم في النهاية الضغط على “تأكيد إلغاء الاشتراك”.

أما في حالة الاشتراك من خلال stc أو أي خطة فوترة أخرى، فسوف يكون عليك التواصل مع هذه الجهة لإلغاء اشتراك نت فليكس، وسوف يتيح لك الإلغاء حرية مشاهدة الأفلام والمسلسلات حتى نهاية موعد اشتراكك الحالي.

قد يهمك أيضًا: سعر بلايستيشن 5 في السعودية.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments