ثلاجات

عيوب ثلاجات كريازى ومشاكلها لعام 2024

في هذا المقال نأتيكم بأهم وأبرز عيوب ثلاجات كريازى ومشاكلها لعام 2024 بالتفصيل بالإضافة إلى أبرز المزايا أيضًا، حيث تعتبر ثلاجات كريازى من أكثر الثلاجات التي يتم إستخدامها في المجتمع المصري، ويوجد منها الكثير من الأنواع والأحجام، والتي تجعلها تلقى إعجاب الكثير من الناس.

تتسم ثلاجات كريازى بكون من يمتلكها أنه يستطيع أن يرتب طعامه بداخلها بالإضافة إلى العديد من المميزات الهامة، ولكن في هذا المقال نتحدث عن أهم عيوب ثلاجات كريازى التي يجب أن يتم الانتباه إليها عند الشراء، بالإضافة أيضًا إلى معرفة أهم المميزات الأساسية.

مميزات وعيوب ثلاجة كريازى

مميزات وعيوب ثلاجات كريازي

تعتبر ماركة كريازى من أفضل وأشهر الماركات الموجودة في السوق المصري، وتتميز هذه الماركة بالأسعار التي تتناسب مع جميع الشرائح المصرية، وتهتم ماركة كريازى بتصنيع العديد من الأدوات المنزلية منها الثلاجات، والغسالات، وغيرها من الأدوات المنزلية التي لا غنى عنها في كل منزل.

وتعتبر الثلاجات ذات ماركة كريازى من افضل انواع الثلاجات المنزلية، ولكن يجب على المشتري أن يتأكد من مميزات الثلاجة، بالإضافة إلى معرفة عيوبها جيدًا حتى يقوم بإختيار الثلاجة التي تناسب طبيعة منزله، وقبل أن نتطرق إلى عيوب ثلاجات كريازى يجب أن نذكر أهم المميزات التي تجعلها مفضلة بالنسبة لعدد من الأشخاص وإليكم هذه المميزات أولاً.

مميزات ثلاجات كريازي

مميزات ثلاجات كريازي

توفر لك الكثير من الأحجام المختلفة بداية من 10 قدم وحتى 27 قدم، ويتوفر في ثلاجات كريازى العديد من الألوان والتصاميم المختلفة للثلاجة، مما يناسب الكثير من إحتياجات الزبائن، وتتميز ثلاجات كريازى بخاصية كبيرة من حيث قدرتها على منع تكوين المواد البكتيرية، بالإضافة إلى أن لها قدرة كبيرة في حفظ الطعام من العفن، كما تتميز الأدراج الخاصة بالثلاجة بكونها تنقسم إلى درجين، مما يوفر مساحة أكبر لعملية التخزين، بالإضافة إلى تنظيم الثلاجة، ويترتب على ذلك توفير أكبر مكان ممكن من الثلاجة.

هذا ويتمتع الهيكل الخارجي وكذلك الهيكل الداخلي للثلاجة بعلو الجودة، حيث يتم تصنيع هذه الهياكل من قطع غيار تتميز بالجودة المرتفعة، مما يؤدي إلى أن الثلاجة تستمر لفترات طويلة، ويتوفر في الثلاجة مواد لها القدرة على عدم تسرب الهواء، حيث أن ثلاجات كريازى يمكن تشغيلها في درجات الحرارة المختلفة، وذلك بسبب أنها تحتوي على مواد عازلة، وأيضا يتم تصنيع ثلاجات كريازى بحيث تحتوي على نظام لعلاج الصدأ، مما يؤدي إلى الحفاظ على الثلاجة من التعرض للتلف، وبالتالي لا يضطر صاحب الثلاجة إلى إهمال جلفنة للثلاجة كل فترة.

أما عن عيوب ثلاجات كريازى فيوجد عدد من العيوب التي تشتهر بها ثلاجات كريازى، والتي تجعل بعض المستخدمين يخافون كثيرًا عند شراء هذه الثلاجات ونترككم الآن مع جميع عيوب ثلاجات كريازى لجميع أحجامها.

عيوب ثلاجات كريازى

عيوب ثلاجات كريازى
  • صناعة الفريزر للثلج بكميات كثيفة.
  • وجود مشاكل في اضاءة الليد الثانية.
  • صوت الضوضاء العالي التي تصدره الثلاجة.
  • توقف التبريد بسبب مشاكل في غاز الفريون.
  • لا تتسع بعض الموديلات للكثير من المأكولات.
  • توقف الثلاجة عن العمل بسبب تلف الثرموستات.
  • عدم التبريد في بعض المناطق مثل الأرفف وأسفل الفريزر.
  • تتعرض سريعاً للتلف بسبب الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربي.
  • الرفوف مصنوعة من البلاستيك مما يجعلها قابلة للكسر بسهولة.

من عيوب ثلاجات كريازى صناعة الفريزر للثلج بكميات كثيفة، كما اشتكى بعض المستخدمين من توقف الثلاجة تماما عن العمل وذلك بسبب تلف في الثرموستات، أيضا من مشاكل ثلاجة كريازى نوفروست توقف التبريد ويكون هذا العطل غالبا بسبب وجود مشاكل في غاز الفريون.

ومن أبرز العيوب أيضا هو صوت الضوضاء العالي التي تصدره الثلاجة واشتكى بعض المستخدمين أيضا من عدم عمل الليد الثانية، هذا بالإضافة إلى عدم التبريد في بعض المناطق مثل الأرفف وأسفل الفريزر مما يؤدي إلى إفساد الطعام بداخل الثلاجة، كما أن بعض أحجام ثلاجات كريازى لا تتسع للكثير من المأكولات بسبب صغر الحجم الداخلي، وهذا ما يجعل عدد من الأسر لا يفضل هذه الثلاجات، وخاصة تلك الأسر التي تتميز بكبر حجمها، مما يجعل هذه الثلاجة لا تناسب احتياجاتها.

يوجد بعض الأنواع من ثلاجات كريازى لا يتوفر بها خاصية التخلص من الثلج، حيث يحدث تراكم للثلوج بداخلها بشكل كبير، وهذا التراكم يعمل على عدم قدرة الأشخاص على الحفاظ على الثلاجة، مما يؤدي إلى تقليل الجودة، وبالتالي يتسبب ذلك في عدم الحفاظ على الطعام.

عيوب ثلاجات كريازى 16 قدم

من عيوب ثلاجات كريازى 16 قدم نوفروست أن الرفوف الخاصة بالثلاجة مصنوعة من البلاستيك الرديئ مما يجعلها قابلة للكسر بسهولة، وهذا على خلاف الأنواع الأخرى التي يتم تصنيعها من الزجاج المقاوم للكسر.

عيوب ثلاجات كريازى 18 قدم

من عيوب ثلاجة كريازى 18 قدم أنها كثيرة التعرض للأعطال، وينتج ذلك بسبب سوء الإستخدام، كما أنها تتعرض للتلف بسبب الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربي، أو من الممكن أن يسبب تغيرات في التردد الكهربي تلف لبعض أجزائها.

عيوب ثلاجات كريازى 27 قدم

  • من عيوب ثلاجة كريازى 27 قدم ديجيتال تراكم الثلوج بكميات في مجرى الحوض الخاص بالتسخين مما يسبب ذلك في عدم تصريف المياه، ويعتبر هذا من العيوب التي اشتكى منها بعض المستخدمين.
  • أيضا من العيوب التي عانى منها البعض هو تسريب للمياه وانغلاق الحوض المؤدي إلى صرف المياه أسفل المبخر الخاص بـ الثلاجة.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
6 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments