دليل السعودية

سعر يد سوني 4 الأصلية في السعودية 2024 الآن

نتعرف معكم في هذا المقال على سعر يد سوني 4 الأصلية أو ذراع التحكم DualShock 4 في السعودية لعام 2024 والتي لا غنى عنها للاستمتاع بممارسة ألعاب سوني بلايستيشن 4. وهي ذراع التحكم الرسمية التي صدرت مع هذه النسخة من منصة الألعاب مع تطورات ملحوظة عن سابقتها، وفي السطور التالية نتعرف على سعرها الآن، وكذلك أهم مميزاتها.

يد سوني 4

يد سوني 4

إذا كنت تمتلك بالفعل جهاز بلايستيشن 4، فمن المؤكد أنك جربت من قبل ذراع التحكم الجديدة، والتي لاقت مزيجًا من الإعجاب والدهشة عند صدورها لأول مرة بفضل التصميم المحدث بالكامل على عكس النمط الذي تم استخدامه في إصدارات سوني بلايستيشن الثلاثة الأولى.

صدرت DualShock 4 مع إطار جديد وأكثر استدارة وأناقة وأكثر راحة لليدين، كما منحتها لوحة اللمس الكبيرة والسماعة المدمجة مظهرًا حداثيًا مختلفًا للغاية، هذا بالإضافة إلى العديد من الألوان والنقشات المختلفة بخلاف الأسود الأساسي، فأصبح بإمكانك الآن شراء ذراع التحكم باللون الأبيض الجليدي أو الأحمر أو المموه الأخضر.

وهي متوفرة للبيع بشكل منفصل في العديد من متاجر الأجهزة الإلكترونية لمن يرغب في استبدال قطعة تالفة أو إضافة قطعة جديدة إلى المجموعة للاستمتاع مع الأصدقاء بممارسة الألعاب الجماعية.

أما أبرز مميزات يد سوني 4 فقد تمثلت في أدوات وأزرار التحكم الجديدة، والتي على رأسها العصي التناظرية التي أصبحت الآن أصغر من ذي قبل مع دقة أكبر من حيث مدار الحركة، وراحة أكبر للأصابع بفضل الحلقات العلوية العريضة والبارزة. أيضًا الأزرار الأساسية أصبحت أكثر صلابة وراحة في نفس الوقت، مع ضبط لمعدلات حساسية اللمس وصوت مميز عند الضغط عليها.

كما تم إضافة العديد من الميزات الإضافية لذراع تحكم DualShock 4، وعلى رأسها لوحة لمس تعمل بإيماءات التمرير والتي تختلف وظائفها من لعبة إلى أخرى، وكذلك السماعة المدمجة التي تمنح اللاعبين تأثيرات صوتية مميزة بالإضافة إلى الصوت الصادر عن شاشة التلفزيون، وشريط الضوء المستخدم لعدد من الأغراض المختلفة أثناء اللعب.

تعمل DualShock 4 بتقنية Bluetooth 2.1 للاتصال اللاسلكي، وهي أيضًا تحتوي على منفذ Micro USB للشحن والتوصيل السلكي، ومنفذ إضافي للملحقات، ومنفذ 5 مم لتوصيل سماعات الرأس.

أما أبرز مميزات هذه الوحدة، والتي تدفع العديد من هواة الألعاب الإلكترونية لاقتنائها، فهي ميزة التوافق مع العديد من المنصات الأخرى وكذلك الألعاب المتاحة على أجهزة الكمبيوتر، وإن كانت بعض الوظائف لا تعمل بالكامل إلا على بلايستيشن 4.

في النهاية، إذا كنت تبحث عن إضافة تصميم جديد إلى مجموعتك من أيدي التحكم، أو كنت تريد شراء قطعة جديدة لاستبدال اليد القديمة المتهالكة من كثرة ممارسة الألعاب، فيمكنك الآن التعرف على آخر سعر يد سوني 4 الأصلية في السعودية لعام 2024.

سعر يد سوني 4 الأصلية في السعودية

سعر يد سوني 4 الأصلية في السعودية
  • سعر يد سوني 4 الأصلية لون ‎‎أحمر 305 ريال.
  • سعر يد سوني 4 الأصلية لون أسود 305 ريال.
  • سعر يد سوني 4 الأصلية لون مموه أخضر 325 ريال.
  • سعر يد سوني 4 الأصلية لون أبيض جليدي 305 ريال.

تحدثنا بالتفصيل عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments