دليل السعودية

أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة 2024 الآن

إذا كنت تبحث عن تفاصيل أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة بواسطة خدمة الحافلات الشهيرة الخاصة بشركة سابتكو السعودية، فأنت الآن في المكان الصحيح، فـ سوف نستعرض معكم في هذا المقال أحدث وأهم المعلومات عن هذه الخدمة المميزة للانتقالات والسفر ما بين المدن السعودية، وكذلك طريقة حجز التذاكر وجداول المواعيد وأسعار الرحلات الاقتصادية والمميزة.

النقل الجماعي الرياض

النقل الجماعي الرياض

منذ أكثر من 40 عامًا تأسست شركة النقل الجماعي السعودية “سابتكو” لخدمة الملايين من المقيمين ومواطني المملكة، وعلى مدار هذه السنوات استطاعت الشركة تطوير خدماتها وتقديم أسطولًا كبيرًا من الحافلات التي تناسب مختلف الاحتياجات وتلبي توقعات العملاء.

وتنطلق حافلات الشركة من عدد كبير من المحطات لإجراء أكثر من 650 رحلة يوميًا، تشمل الانتقالات ما بين المدن وداخلها، وأيضًا رحلات النقل الدولي لعدد من الدول المجاورة، كما توفر الشركة العديد من الرحلات ذات الطابع الخاص مثل رحلات نقل الحجاج والمعتمرين ورحلات المدارس وموظفي الشركات ورحلات الجولات السياحية وغيرها.

وحاليًا تتوفر رحلات يومية للسفر من مدينة الرياض إلى مدينة جدة على متن حافلات شركة سابتكو ذات الخدمة المميزة، وهي رحلات متاحة على مدار اليوم ضمن جدول مواعيد ثابت بزمن تقاطر مناسب لراحة وخدمة العملاء وتسهيل إجراءات انتقالهم ما بين المدينتين.

وتستغرق مدة الرحلة من مدينة الرياض إلى مدينة جدة ما بين 10 إلى 14 ساعة حسب عدد محطات التوقف ونقاط الراحة، كما تتاح رحلات مباشرة بدون توقف على متن حافلات مميزة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة والترفيه.

وبشكل عام، جميع الحافلات العاملة على هذا الخط تتميز بجودة فائقة، ولكن يمكن للركاب اختيار الحافلات الاقتصادية ذات أسعار التذاكر المخفضة. كما يمكن اختيار حافلات الخدمة المميزة VIP التي تتوفر بعدد أقل من المقاعد الواسعة، مع العديد من الخدمات التي تغني عن التوقف أثناء الرحلة، بما في ذلك دورة المياه وكافتيريا لتقديم المشروبات والأطعمة، وخدمة الواي فاي والشحن المجاني للهواتف وأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى شاشات عرض لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات والأحداث الرياضية والمحتوى الترفيهي أو التثقيفي.

وفيما يلي نتعرف على أحدث أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة ويمكنكم أيضا التعرف على أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة.

أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة

أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة
  • سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض إلى جدة ذهاب 219 ريال.
  • سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض إلى جدة ذهاب وعودة 416 ريال.

طريقة حجز تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة

طريقة حجز تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة

بعد أن تعرفنا على أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة عبر حافلات شركة سابتكو السعودية، نستعرض الآن طريقة الحجز وكيفية الاطلاع على جدول مواعيد الرحلات.

تعد الطريقة الأسهل لمعرفة المواعيد وحجز التذاكر هي الطريقة الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي للشركة. كما تتاح كافة المواعيد وخدمة الحجز عن طريق تطبيق الجوال على الأندرويد أو الأيفون، مع إمكانية السداد بواسطة العديد من الطرق الإلكترونية المختلفة، وكذلك يمكن حجز التذاكر من المنافذ الموجودة في المحطات الرسمية أو لدى الوكلاء المعتمدين.

تحدثنا أيضًا بالتفصيل عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments