دليل السعودية

رقم ارامكس الموحد لخدمة العملاء السعودية المجاني 2024

رقم ارامكس الموحد لخدمة العملاء السعودية المجاني من أهم أرقام الخدمات التي يجب الاحتفاظ بها في سجلك الخاص للرجوع إليه في الوقت المناسب، وتعد شركة أرامكس للشحن السريع إحدى أشهر العلامات التجارية عالميًا، هي الشركة الأولى لخدمات الشحن في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي والعديد من دول الشرق الأوسط. وفي كل يوم، تنتقل مئات الآلاف من الشحنات والطرود مختلفة الأنواع والوجهات على متن أسطول أرامكس الذي يغطي كافة الأرجاء.

هذا وتتميز الشركة بتقديم مستوى خدمة عملاءٍ مرضٍ للغاية من خلال العديد من قنوات الاتصال، بما في ذلك خدمات المساعدة الذاتية الإلكترونية، والفروع المجهزة لاستقبال العملاء وتقديم الخدمات اللوجيستية، وكذلك أرقام الخط الساخن التي سنتعرف عليها خلال السطور القادمة.

رقم ارامكس

رقم ارامكس

عبر أكثر من 931 فرع منتشر في جميع أنحاء المملكة، تقدم شركة أرامكس حلول الشحن السريع والذكي لتلبي مختلف الاحتياجات الشخصية والتجارية على حد سواء. ويعتمد العملاء على الشركة لنقل الطرود محليًا ودوليًا، بما في ذلك الوثائق والمستندات والكتب والهدايا والسلع الأخرى المختلفة. هذا بالإضافة إلى شحن السلع والطرود التجارية، مع توفير طرق تحصيل الأموال وسداد الرسوم التي تناسب الجميع.

أيضًا تتولى أرامكس إنهاء كافة إجراءات التخليص الجمركي للشحنات، وإنهاء الإجراءات المتعلقة بسداد الرسوم القانونية والضرائب مثل القيمة المضافة، وغير ذلك من الخطوات والإجراءات القانونية المعقدة.

في الوقت نفسه، تتيح الشركة خدمة تتبع سريعة ومثالية لمعرفة وضع ومكان الشحنة منذ الدقيقة الأولى لتسلمها وحتى تسليمها لوجهتها المقصودة. ويتم هذا الأمر من خلال كود تتبع فريد خاص بكل شحنة، والذي يمكن العثور عليه في إيصال عملية الشحن الصادر عن الشركة أو على صندوق الطرد نفسه.

وللإجابة على أي استفسار، أو لتسجيل الشكاوى والملاحظات، تتيح أرامكس العديد من طرق الاتصال السريعة، وعلى رأسها الخط الساخن عبر الهاتف، والذي يختلف من دولة إلى أخرى، وفي بعض الأحيان من منطقة إلى منطقة أخرى أيضًا. وفي السطور التالية نتعرف على رقم ارامكس الموحد لخدمة العملاء السعودية المجاني.

رقم ارامكس الموحد لخدمة العملاء السعودية المجاني

رقم ارامكس الموحد لخدمة العملاء السعودية المجاني

مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، تم توحيد رقم ارامكس لخدمة العملاء عبر الهاتف، والرقم الموحد الجديد الآن هو: 8001000880 ومن خلال هذا الرقم يمكن للعملاء بكل سهولة تتبع الشحنات ومعرفة مواعيد الاستلام والوصول، أو الاستفسار عن أسعار الخدمات المختلفة، أو التعرف على عناوين أقرب الفروع.

هذا بالإضافة أيضًا أنه يمكن تسجيل الشكاوى والمقترحات من خلال هذا الرقم، أو تقديم مطالبات التعويض في حالة فقد أو تلف الشحنات، ويمكن أيضًا التواصل من خلال رقم ارامكس واتساب.

هذا وتنتشر فروع أرامكس لخدمة العملاء وتقديم الخدمات اللوجيستية الخاصة بالشحن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ويمكنكم بكل سهولة معرفة أقرب الفروع من خلال التواصل مع رقم خدمة العملاء الموحد عبر الهاتف في أي وقت على مدار اليوم، كما تتيح الشركة خدمة استلام وتسليم الشحنات حتى باب المنزل، مع إمكانية سداد الرسوم المقررة بواسطة طرق الدفع الإلكترونية المختلفة.

تحدثنا أيضًا بالتفصيل عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments