دليل السعودية

رقم ارامكس واتساب لخدمة العملاء السعودية 2024

رقم ارامكس واتساب باللغة العربية في السعودية هي خدمة مجانية أطلقتها مؤخرًا شركة Aramex العالمية للشحن لمساعدة العملاء ورفع جودة جميع الخدمات المقدمة وسرعة إنجازها، ويتيح الرقم للعملاء التواصل مع خدمة المساعدة الآلية عبر عملاق المراسلة الفورية الأشهر WhatsApp بواسطة أي هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر متصل بالتطبيق.

إذا كنت أحد عملاء هذه الشركة العالمية، أو كنت في انتظار شحنة قادمة في الطريق إليك عبر إحدى خدماتها المميزة للشحن المحلي والدولي السريع، فيجب عليك تسجيل هذا الرقم على جوالك الآن للاستفادة من كافة مميزاته، والتي على رأسها تتبع الشحنة أو إعادة جدولة مواعيد التسليم.

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية واتساب

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية واتساب

توفر شركة ارامكس للشحن خدماتها للمقيمين في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية من خلال أكثر من 930 فرعًا، وخط ساخن مميز للتواصل عبر الهاتف للإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بعمليات الشحن أو تسجيل الشكاوي.

ومؤخرًا أطلقت الشركة خدمة مجانية آلية جديدة للرد على كافة استفسارات العملاء عبر الواتساب، وهي تعمل باللغة العربية من خلال رقم موحد لجميع الدول العربية بما في ذلك السعودية.

رقم ارامكس واتساب

رقم ارامكس واتساب

رقم واتساب ارامكس الموحد لخدمة العملاء السعودية وجميع الدول العربية: 0097145031111

كيف اتواصل مع ارامكس من خلال الواتساب؟

من خلال هاتفك الجوال يمكنك الضغط على هذا الرابط لفتح الدردشة مباشرة على تطبيق الواتس اب https://api.whatsapp.com/send?phone=97145031111 أو يمكنك اضافة الرقم الموضح أعلاه لقائمة جهات الاتصال الخاصة بك لمراسلتهم مستقبلاً.

بعد فتح الدردشة إذا أردت الحديث باللغة العربية أرسل رسالة أولاً بكلمة عربي وإن أردت اللغة الانجليزية يمكنك أيضًا إرسال كلمة English، ووجب التنبيه إلى أن الرد ليس من موظف حقيقي ولكن يعتمد على نظام آلي به العديد من الخيارات.

وتوفر المحادثة عبر الواتس اب العديد من الخدمات، بما في ذلك الاستعلام عن الشحنات وتتبع خط سيرها بواسطة رقم التتبع الخاص، أو الاستعلام عن أقرب الفروع وطرق الاتصال الأخرى المتاحة، وكذلك معرفة مواعيد التسليم المتوقعة وإعادة جدولتها بكل سهولة دون الحاجة لاستخدام الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال.

أما في حالة عدم الوصول لإجابة مرضية أو استمرار المشكلة التي تواجهك، فيمكن التواصل مع رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية المجاني، والموحد لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهو: 8001000880 والذي يعمل على مدار الساعة لتلقي كافة المكالمات والرد عليها باللغة العربية أو الإنجليزية لجميع العملاء المقيمين بالسعودية.

كيف اعرف رقم تتبع الشحنه في ارامكس؟

كيف اعرف رقم تتبع الشحنه في ارامكس

توفر ارامكس خدمات الشحن المختلفة للأغراض التجارية أو الشخصية. وتجوب أساطيل الشركة جميع أنحاء العالم لنقل وشحن مختلف أنواع الطرود مثل الوثائق والمستندات والكتب والسلع والهدايا، وكذلك الشحنات التي تحتوي على منتجات تم شرائها عبر العديد من مواقع التجارة الإلكترونية الشهيرة.

ولتتبع حالة الشحنات ومعرفة مواعيد التسليم، تتيح ارامكس خدمة تتبع مثالية بواسطة كود مخصص لكل شحنة على حدة. وهذا الرقم يمكن معرفته بكل سهولة من خلال إيصال الشحن الذي يتم تسليمه للمرسل.

وعلى وجه التحديد، يتواجد رقم تتبع شحنة ارامكس أسفل رمز الباركود المطبوع على إيصال الشحن، وكذلك على صندوق الطرد نفسه، وبمجرد معرفة رقم التتبع يمكن استخدام رقم ارامكس واتساب المسجل لديكم لتحديد موقع الشحنة والموعد المتوقع لوصولها. وأيضًا تسمح هذه الخدمة بمعرفة قدر أي رسوم مستحقة الدفع نقدًا عند الاستلام أو من خلال تطبيق أرامكس بواسطة البطاقات البنكية المختلفة.

تحدثنا أيضًا بالتفصيل عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments