دليل السعودية

سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض الى جيزان 2024

سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض الى جيزان في السعودية على متن رحلات شركة سابتكو الشهيرة سيكون هو محور حديثنا في هذا المقال الجديد من مقالات موقع “بالتفصيل” وتحظى هذه الشركة السعودية للنقل حاليًا باهتمام العديد من العملاء بفضل الخدمة المميزة التي تقدمها على متن حافلاتها، وكذلك الأسعار المناسبة لمختلف فئات المواطنين والمقيمين.

رحلات النقل الجماعي من الرياض الى جيزان

رحلات النقل الجماعي من الرياض الى جيزان

زاد الإقبال في الفترة الأخيرة على رحلات النقل الجماعي بين مدن المملكة العربية السعودية بسبب ارتفاع أسعار الوقود، وكذلك بسبب الطفرة التي شهدتها الخدمة المميزة من خلال حافلات الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو. وتقدم الشركة لعملائها خطوط سير متعددة إلى مختلف الجهات، مع جداول زمنية مرنة تلبي احتياجات الجميع وتناسب جميع أغراض السفر الشخصية والعملية.

أما الحافلات المخصصة لرحلات السفر فهي مجهزة على أعلى مستوى من الجودة، مع درجة اقتصادية بأسعار تناسب الجميع ومحطات بمختلف المرافق وعدد من خدمات الرفاهية المقدمة للركاب أثناء الانتظار وخلال الرحلة. وكذلك الخدمة المميزة VIP التي توفر للركاب حافلات خاصة بمقاعد أكبر وأكثر راحة، مع خدمات ضيافة طوال الرحلة تشمل تقديم المأكولات والمشروبات، وتوفير مقابس شحن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، وشاشات عرض للاستمتاع بعدد من العروض والأفلام والبرامج الترفيهية والدينية والعلمية. وكل ذلك مع الالتزام الكامل بكافة إجراءات الأمان والسلامة.

ومن أهم خطوط سير حافلات النقل الجماعي في السعودية خط السير من مدينة الرياض إلى مدينة جيزان، وهي رحلة طويلة تقطعها الحافلات في حدود 18 إلى 20 ساعة كاملة مع عدد من محطات التوقف للحصول على قسط من الراحة.
وفيما يلي تفاصيل وفئات سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض الى جيزان ويمكنكم أيضا التعرف على أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة و أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة.

سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض الى جيزان

سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض الى جيزان
  • تذكرة النقل الجماعي ذهاب من الرياض الى جيزان 262 ريال.
  • تذكرة النقل الجماعي ذهاب وعودة من الرياض الى جيزان 524 ريال.

طريقة حجز تذكرة النقل الجماعي من الرياض الى جيزان

طريقة حجز تذكرة النقل الجماعي من الرياض الى جيزان

توفر شركة سابتكو للنقل الجماعي في المملكة العربية السعودية العديد من الطرق للحصول على تذاكر الحافلات، على سبيل المثال، يمكن للركاب حجز التذاكر والحصول عليها من منافذ البيع الموجودة بالمحطات الرئيسية أو لدى الوكلاء المعتمدين للشركة، أما أسهل طريقة للإطلاع على جدول المواعيد وحجز التذاكر هي طريقة الحجز الإلكتروني عبر الموقع الرسمي للشركة، أو من خلال تطبيقات الجوال على الأندرويد أو الأيفون.

وللمزيد من المعلومات يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف أو الواتس آب على الرقم 920000877

ويشترط لركوب الحافلات حمل التذكرة مع أوراق إثبات الشخصية لجميع الركاب البالغين والمرافقين من الأطفال. كما يجب حمل جواز السفر الساري أو تصريح الإقامة للأجانب المقيمين في المملكة.

وإذا تم الحصول على تذكرة مخفضة لذوي الاحتياجات الخاصة أو الطلاب، فيجب إبراز المستندات التي تثبت الحالة مثل بطاقة الشؤون الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة أو أصل خطاب التعريف للطلاب أو بطاقة الطالب السارية.

تحدثنا أيضًا بالتفصيل عن: أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى خميس مشيط.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments