غسالات الأطباق

افضل انواع غسالات الاطباق 2024 فى مصر

افضل انواع غسالات الاطباق 2024 بالتفصيل، البحث عن غسالة أطباق ذات جودة عالية محل اهتمام لجميع السيدات، والحاجة نحو ذلك تتزايد يوم تلو الآخر، في ظل الأعباء التي تواجه النساء، والهدف هو اختصار الوقت والجهد على ربات البيوت، وحل مشكلة تعتبرها الكثيرات من بين أكبر المشاكل التي تواجهنا في كل يوم.

افضل غسالة اطباق 2024

سوف نستعرض فيما يلي نوعيات مختلفة لـ افضل انواع غسالات الاطباق 2024 مع طرح مزايا كل نوع منهم، فـ بالطبع هناك حيرة بالغة في الاختيار بين تصنيفات غسالات الأطباق، وسوف نوفر على المشترين عناء البحث وسنقدم لكم في مقالنا هذا افضل انواع غسالات الصحون 2024، وإليكم هذه الموديلات بالترتيب ويليهم مواصفات كل موديل.

افضل انواع غسالات الاطباق 2024

  • غسالة اطباق اريستون 14 فرد موديل HEIO 3C23.
  • غسالة اطباق وايت بوينت 14 فرد موديل WPD 1410 HDX.
  • غسالة اطباق وايت بوينت 12 فرد موديل WPD 129 HDS.
  • غسالة اطباق انديست 10 افراد موديل DSFE 1B10 S.
  • غسالة اطباق فريش الفوريرة 6 أفراد.
  • غسالة اطباق سامسونج 12 فرد موديل DW60H3010FW.
  • غسالة اطباق بيكو 15 فرد موديل DEN48520GB.
  • غسالة اطباق وايت بوينت 10 أفراد موديل WPD 106 HDS.

احسن غسالة اطباق فى مصر 2024

احسن غسالة اطباق فى مصر
  • غسالة اطباق اريستون 14 فرد موديل HEIO 3C23.
  • تتوفر هذه الغسالة بعدد 9 برامج وتأتي باللون الابيض.

تتعدد مزايا غسالة اطباق اريستون، والتي تعد بين افضل انواع غسالات الاطباق 2024؛ فهي تتسم بالعمق، بما يتيح التعامل مع كم كبير من الكؤوس والصحون والأكواب، كما يتوافر بها تسعة برامج، واللون الخارجي هو الأبيض، مع إمكانية التجفيف والتعقيم حسب متطلبات ربات البيوت، وهي موفرة للطاقة الكهربائية، ومستوى الضوضاء التي تصدر عنها منخفض للغاية.

افضل انواع غسالات الصحون

افضل انواع غسالات الصحون
  • غسالة اطباق وايت بوينت 14 فرد موديل WPD 1410 HDX.
  • تتوفر هذه الغسالة بـ 10 برامج وشاشة ديجيتال للتحكم الالكتروني.

يتوافر في ذلك النوع 10 برامج متخصصة، وكل برنامج يتعامل مع الصحون المتسخة في ظل درجة حرارة معينة يختارها المستخدمين، وتتضمن الغسالة نظام آمن لمنع المياه من التسرب، كما يوجد لمبة لتبيان الزيت والملح، وهي موفرة لمسحوق الغسيل، ونفس الأمر بالنسبة للمياه والكهرباء، وذلك من بين الأمور المهمة في هذه الفترة، التي ارتفعت فيها تكلفة استهلاك تلك الموارد، وهي تندرج تحت افضل انواع غسالات الصحون.

افضل غسالة صحون لعام 2024

افضل غسالة صحون
  • غسالة اطباق وايت بوينت 12 فرد موديل WPD 129 HDS.
  • يتوفر هذا الموديل بعدد 9 برامج وميزة التحميل النصفي.
  • بها مؤشر الملح ومؤشر الشطف بالإضافة إلى مؤشر دورة الغسيل.

تُصنف غسالة وايت بوينت موديل WPD 129 HDS بين افضل انواع غسالات الاطباق، وتتسم باللون الفضي الرائع الذي يتوافق مع غالبية الألوان داخل المطبخ، وتتضمن الغسالة العديد من البرامج المحورية، وهي البرنامج السريع، والسوبر، والاقتصادي والمكثف، وتتسم بكبر الحجم، بما يساعد على غسل كمية كبيرة من الأطباق والأكواب، ويوجد مؤشر خارجي لاختيار البرامج، كما يوجد درجات حرارة مختلفة للتعقيم، بما يجعل الأطباق صحية عند الاستخدام مرة أخرى.

افضل غسالات الاطباق فى مصر 2024

افضل غسالات الاطباق فى مصر
  • غسالة اطباق انديست 10 افراد موديل DSFE 1B10 S.
  • الغسالة بها 10 برامج غسيل ومتوفرة باللون الفضي.

تتميز تلك الغسالة بلونها الفضي وتصنف انديست بين أفضل الماركات المنتجة لغسالات الصحون، ولا يصدر عن الغسالة ضوضاء كبيرة؛ نظرًا لأن الماتور مكمم، وذلك على خلاف نوعيات أخرى تصدر أصوات تسبب ضجيج للمستخدمين، ويوجد بها 10 برامج، ويمكن لربات البيوت انتقاء ما يناسبهم على حسب الحاجة، كما تساعد الغسالة في عملية التجفيف والتعقيم وهي موفرة للمياه والكهرباء.

ايهما افضل غسالة اطباق فريش ام وايت ويل

  • غسالة اطباق فريش الفوريرة 6 أفراد.
  • متوفرة باللون الأبيض بمادة الإستانلس ستيل.

تتدخل غسالة فوريرا فريش ضمن افضل انواع غسالات الاطباق لعام 2024، وهي ذات سعة كبيرة، كما أن الخامات الداخلة في صناعتها ألمانية، والجميع يعرف مدى صلابة المنتج الألماني، ويوجد رشاش لتوزيع المياه بكفاءة، وكذلك نظام للتحكم في درجات الحرارة بهدف التعقيم، كما يوجد مؤشر ضوئي، ولا يتخطى برنامج الغسالة ثمانية دقائق، بما يعزز من سرعة المهام، كما أنها موفرة في استهلاك المياه والكهرباء بدرجة كبيرة، وصممت المساحة الداخلية لاستيعاب أكبر عدد من الأطباق والأواني، ويوجد تسعة برامج للتشغيل، والمفاجأة هو وجود برنامج يختص بغسل الخضراوات والفواكه بكفاءة أكبر من طريقة الغسيل اليدوي.

افضل ماركات غسالات الاطباق

افضل ماركات غسالات الاطباق
  • غسالة اطباق سامسونج 12 فرد موديل DW60H3010FW.
  • تتوفر بالعديد من البرامج المختلفة وتأتي باللون الأبيض المميز.

تعد غسالة سامسونج بين افضل ماركات غسالات الاطباق، وهي ذات تصميم مميز لعشاق الأناقة، وتستهلك كهرباء بمعدلات ضئيلة، ولونها أبيض ويوجد بها نظام للتحكم الرقمي، ويتضمن التصميم الداخلي رفان، بما يساعد على غسل كم كبير من الصحون، وأعلى درجة لعملية التعقيم 70، بما يساعد على التخلص من كافة انواع الفطريات والبكتريا التي قد تعلق بالصحون أو الأكواب، كما أنها تعمل بصورة اتوماتيكية متميزة من خلال التحكم الرقمي.

ايهما افضل غسالة صحون اريستون او بيكو

  • غسالة اطباق بيكو 15 فرد موديل DEN48520GB.
  • متوفرة باللون الأسود المميز وبها 8 برامج مختلفة للغسيل.

قدمت شركة بيكو كثير من المنتجات المتعلقة بالأجهزة الكهربائية المنزلية، وتعد غسالة اطباق بيكو 15 فرد من افضل انواع غسالات الاطباق، ومن أبرز مزاياها قوة الخامات، بما يجعل من عمرها الافتراضي ممتد، كما أن الماتور قوي جدًا، وفي نفس الوقت لا يصدر عنه أية ضوضاء، ويوجد آلية للتجفيف، كما أن هناك شاشة الكترونية HDL لتساعد في عملية متابعة المهام من جانب المستخدمين.

ما هى افضل انواع غسالات الاطباق

ما هى افضل انواع غسالات الاطباق
  • غسالة اطباق وايت بوينت 10 أفراد موديل WPD 106 HDS.
  • متوفرة بعدد 2 مفاتيح للايقاف وبدء التشغيل و 6 برامج لدرجات حرارة متعددة.

يعد سعر هذه الغسالة منخفض إذا ما قارناه بغيره من اسعار غسالات الاطباق، ويتوافر لها قطع الغيار ومراكز الصيانة، كما أنها تحتوى على رفوف مخصصة للأكواب الكؤوس، ويوجد مروحة داخلية قوية؛ لذا فهي تدخل بين افضل انواع غسالات الاطباق 2024.

ما العوامل التي تجعل المستخدمين ينجذبون لغسالة أطباق عن غيرها؟

التقنيات التي تتوافر في غسالة الأطباق: نعيش عصر تقني بكل ما تحمله الكلمة من معنى، والهدف من ذلك هو توفير الراحة لبني البشر بوجه عام، ومن هذا المنطلق أصبحت تتنافس الشركات في إنتاج غسالات اطباق تتضمن مزايا تكنولوجية كبيرة، وهو عنصر مهم في انجذاب السيدات نحو غسالة دون أخرى.

سعر غسالة الأطباق: يعد سعر غسالة الأطباق أحد العوامل المهمة، التي تجعل المشترين يقبلون على غسالة دون سواها؛ فهناك من يمتلكون العباءة المالية الكبيرة، ومن ثم لا يوجد لديهم مشكلة في اختيار ما يرغبون فيه، وآخرون لديهم إمكانيات محدودة، لذا يقتنون ما هو مناسب بالنسبة لهم.

حجم غسالة الأطباق: تهتم السيدات في المنازل بحجم غسالة الأطباق المراد شرائها، فهناك من يفضل الحجم الصغير، والسبب في ذلك هو عدم توافر المساحة الكافية في المطبخ، وآخرون لا يوجد لديهم مشكلة في اختيار النوعيات الكبيرة، ويعد الحجم من بين العوامل التي تحدد عملية شراء غسالات الأطباق.

اللون الذي تتسم به غسالة الأطباق: قد يبدو ذلك العامل غير مهم بالنسبة للرجال، غير أنه محور اهتمام غير عادي لربات البيوت، لذا فأن التصنيفات اللونية بالنسبة لغسالات الأطباق محدد مهم للشراء، وكلما تعددت الألوان في ماركة معينة كان ذلك ميزة مهمة.

كيف يمكن الحصول على افضل انواع غسالات الاطباق؟

يوجد أكثر من طريقة لشراء افضل انواع غسالات الاطباق:

الطريقة التقليدية: وتلك الطريقة تتمثل في التوجه لمراكز البيع على أرض الواقع، ومن ثم البحث في أكثر من مركز عن افضل غسالة اطباق، وتلك الطريقة غير عملية في تلك الفترة؛ وتتطلب مجهود كبير، وفي النهاية قد تؤتي بثمارها أو لا.

عن طريق مواقع الإنترنت: وتلك الطريقة هي الأفضل في تلك الفترة؛ فعن طريق مواقع شبكة الانترنت يمكن مشاهدة صور افضل انواع غسالات الاطباق، والتعرف على الأسعار، كما يمكن التواصل أون لاين مع المسؤولين عن تلك المواقع والاستفسار، ومن ثم تحديد خيار الشراء، ويمكن الدفع عن طريق فيزا المشتريات.

هل مواقع شبكة الإنترنت مضمونة لشراء غسالات الاطباق؟

مواقع شبكة الإنترنت تمثل واجهة لكثير من المتاجر والمراكز البيعية، وبالطبع هي واجهة فضفاضة، وتتيح التواصل بسهولة بين البائعين والمشترين، وهناك مواقع تتسم بالمصداقية الكبيرة، والأمانة في عملية البيع والشراء، وبالطبع يوجد مواقع أخرى مازالت وليدة، ولم تمتلك الخبرات الكافية في توفير افضل انواع غسالات الاطباق للجمهور، لذا وجب توخي الحذر عند التعامل مع مثل هذه النوعية من المواقع.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
1 تعليق
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments