غسالات الأطباق

عيوب غسالة الاطباق زانوسى واراء المستخدمين وأهم المميزات

عيوب غسالة الاطباق زانوسى بالتفصيل، تعد غسالة الاطباق زانوسى من بين الماركات الشهيرة، وهي محط أنظار كثير من المشترين، نظرًا لإمكانيتها العالية، وفي هذه الفترة أصبحت غسالات الأطباق من بين المقتنيات المهمة في المنازل، ولا يكاد أن يخلو منها المنزل الحديث، و سنخصص لكم في هذا المقال أبرز عيوب غسالة الاطباق زانوسى لتكون على معرفة بتلك العيوب قبل عملية الشراء، كما سنتحدث أيضا عن أهم المواصفات والمميزات لغسالات الاطباق زانوسى.

مميزات وعيوب غسالة اطباق زانوسى

على الرغم من وجود بعض العيوب في غسالات اطباق زانوسى إلا أن ذلك لا يقلل من الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها، ومن أبرزها:

توفير الوقت على السيدات: تساعد غسالة الاطباق زانوسى في توفير الوقت على السيدات في المنازل، حيث أنها تقوم بالمهام بمفردها، وما على السيدة إلا وضع ما لديها من أطباق أو أكواب وما إلى غير ذلك، كما أن الغسالة بها برامج مختلفة وسرعات متعددة.

التعقيم والتخلص من الجراثيم: يعلق بالأطباق والأواني كثير من الميكروبات الدقيقة؛ نتيجة لعملية تحلل بقايا الأطعمة، وخاصة في فصل الصيف، وتساعد غسالة الاطباق زانوسى في عملية التعقيم والتخلص من كافة أنواع الجراثيم.

الاقتصاد في المياه: في طليعة المزايا التي تتمتع بها غسالة الاطباق زانوسى اقتصادها وتوفيرها للمياه، حيث يمكن استخدام ما بين أربعة إلى ستة جالونات من المياه في المرة الواحدة، وإذا ما قارنا بين ذلك وبين الطريقة اليدوية في غسيل الأطباق فسوف نجد أن الفارق كبير، حيث أن طريقة غسيل الأطباق العادية قد تستهلك عشرة جالونات.

تجنب حدوث التهابات في أيدي السيدات: أن استخدام الطريقة التقليدية في غسل الاطباق والأكواب وما إلى غير ذلك، قد ينتج عنه دواعي سلبية وخاصة بالنسبة للسيدات اللاتي يتمتعن ببشرة حساسة، ويسبب ذلك التهابات وخشونة، واستخدام غسالة الاطباق زانوسى يجنب السيدات حدوث ذلك.

جودة الخامات التي تصنع منها الغسالة: تصنع غسالة الاطباق زانوسى من خامات ذات جودة مرتفعة، كما أنها غير قابلة للصدأ، وذات عمر افتراضي ممتد، وذلك العنصر يهم السيدات.

الاقتصاد في الكهرباء: غسالة الاطباق زانوسى توفر في الكهرباء المستخدمة، وخاصة في حالة ابتعاد السيدات عن استخدام خاصية التجفيف الحراري، وذلك على عكس كثير من أنواع غسالات الاطباق الأخرى التي تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء.

عيوب غسالة الاطباق زانوسى

  • من عيوب غسالة الاطباق زانوسى حجمها الكبير، أي أنها غير مناسبة للاماكن الضيقة أو المساحات الصغيرة.
  • لاحظنا شكوى متكررة من مستخدمي غسالات الاطباق زانوسي عن كثرة البرامج التي تمتلكها الغسالة والتي لا تعمل الا بالمياه الساخنة، و غسالات اطباق زانوسى لا تقوم بتسخين المياه اوتوماتيكيا، لذا وجب على المستخدم عمل وصلة من السخان حتى يتم سحب المياه الساخنة منه إلى الغسالة.
  • تعتبر خدمة ما بعد البيع المقدمة من طرف شركة زانوسي خدمة متوسطة نظرا لاختلاف آراء المستخدمين عن تلك الخدمة.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments