غسالات الأطباق

عيوب غسالة اطباق وايت ويل 10 افراد واراء الناس وأهم المواصفات

عيوب غسالة اطباق وايت ويل 10 افراد بالتفصيل، تُعد غسالة اطباق وايت ويل من بين الماركات التجارية الشهيرة على المستوى العالمي، وفي تلك الفترة أصبح لا غنًا عن غسالات الأطباق بوجه عام؛ فهي توفر الوقت والجهد على السيدات في المنازل، وتحل المشكلة الأزلية التي تعاني منها معظم السيدات، وخاصة في حالة كونهن موظفات ولا يجدن الوقت الكافي.

وعيوب المنتج محل اهتمام من جانب الراغبين في الشراء، بالطبع يلزمهم التعرف على العيوب والمزايا فلا يوجد منتج على وجه الأرض يخلو من العيوب، وكلما كانت المزايا هي التي تطغى؛ كان ذلك من بين محددات شراء المنتج، وكذلك السعر الذي يناسب المشترين، وسوف نتطرق في هذا المقال للحديث عن أبرز عيوب غسالة اطباق وايت ويل 10 افراد مع توضيح المزايا التي تتسم بها.

مميزات وعيوب غسالة اطباق وايت ويل

اليكم أولا أهم المزايا والمواصفات لغسالة اطباق وايت ويل.

السعة الداخلية: تتسم غسالة اطباق وايت ويل 10 افراد بالسعة الداخلية، وإمكانية تضمينها لكم كبير من الصحون و الكؤوس والأكواب.

الجودة العالية في غسيل الأطباق: تتميز غسالة اطباق وايت ويل بالجودة العالية في التخلص من أصعب أنواع الدهون التي تعتري الأطباق، والسبب في ذلك هو التقنيات الداخلية، وحسن توزيع المياه.

الخامات الجيدة: كافة الأجزاء الداخلية من غسالة أطباق وايت ويل تتسم بالمتانة والقوة بما يساعد في امتداد العمر الافتراضي، كما أن كثير من الأجزاء مصنعة من الاستانليس ستيل، بما يساعد ذلك على مقاومة الصدأ والتآكل.

توفير الكهرباء والمياه: تعد غسالة اطباق وايت ويل موفرة سواء فيما يخص كمية المياه المستخدمة، أو الطاقة الكهربائية التي تستهلكها، وذلك من بين المطالب المهمة في هذه الفترة، نتيجة ارتفاع اسعار استهلاك الطاقة الكهربائية.

السرعة في الأداء: البرامج التي تعمل غسالة اطباق وايت ويل من خلالها تتسم بالسرعة، ولا تتجاوز عملية التشطيف 7 دقائق.

الصيانة: يوجد مراكز كثيرة لصيانة غسالة أطباق وايت ويل، بما يتيح الفرصة لإصلاح مختلف العيوب التي تظهر مع الاستخدام، ورقم الصيانة 19028 يمكن التواصل بسهولة.

مواصفات غسالة اطباق وايت ويل

الفلترة الذاتية: تتسم الغسالة بوجود نظام داخلي للتنظيف، ولا يوجد داعي لتنظيفها من الداخل كل فترة.

عدم إصدار ضوضاء: الموتور الذي تعمل من خلاله غسالة اطباق وايت ويل لا يصدر عنه أية ضوضاء، وذلك على خلاف نوعيات أخرى من الغسالات.

توزيع المياه بشكل دقيق: يوجد رشاشات داخلية، بما تساعد في عملية توزيع المياه بالداخل، ومن ثم تنظيف كافة الصحون والأكواب بالجودة المطلوبة.

تنوع ألوان الغسالة: يوجد ألوان متعددة من الغسالة، وذلك بما يتناسب مع أذواق المستخدمين، كما يساعد ذلك في إمكانية وجود تناسق بين لون الغسالة، وباقي الأجزاء التي يتكون منها المطبخ.

تعقيم الأطباق والأكواب: تساعد الغسالة في عملية تعقيم الأطباق والأكواب، بما يجعل من المحتويات التي يتم غسلها نظيفة دون وجود أية جراثيم.

ضمان الغسالة: يوجد ضمان لغسالة اطباق وايت ويل 10 افراد وغيرها ضد عيوب الصناعة، ومدة الضمان سنتين من تاريخ الشراء.

عيوب غسالة اطباق وايت ويل 10 افراد

  • من أبرز عيوب غسالة اطباق وايت ويل 10 افراد هو عدم توافر قطع الغيار الخاصة بها بسهولة.
  • لا تتناسب غسالات وايت ويل مع الأماكن أو المطابخ الضيقة أو المتوسطة نظرا لكبر حجم الغسالة.
  • اشتكى معظم المستخدمين لغسالات اطباق وايت ويل من خدمة ما بعد البيع وذلك بسبب عدم الالتزام بالمواعيد.
  • بالرغم من وجود ضمان لمدة سنتين إلا أن ذلك يعتبر أيضا من ضمن العيوب، لما توفره الشركات المنافسة من ضمان للمنتج يصل إلى خمس سنوات.

عيوب غسالة اطباق وايت ويل محدودة وليست جوهرية وأيضا يمكن التغلب عليها بسهولة، ولا يوجد لها تأثير كبير بالمقارنة بالمزايا، ومن بين ذلك كبر الحجم، وتطلبها لبعض الوقت عند عملية التشطيف.

نبذة عن شركة وايت ويل

تعد شركة وايت ويل أحد الشركات العالمية، و لقد تم إنشائها في عام 1938م، وتعمل الشركة في مجالات مختلفة؛ وفي مقدمتها الأجهزة الإلكترونية مثل الغسالات والثلاجات وكذلك صناعة المنسوجات والأغذية وإنشاء السفن، وبلغ رقم أعمال الشركة وفقًا لآخر التقديرات ما يجاوز تريليون دولار أمريكي، ويقع المقر الرئيسي لها في عاصمة كوريا الجنوبية سول، وهي متعددة الجنسيات، ولها فروع في مختلف الدول.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments