ديب فريزر

عيوب ديب فريزر بيكو 7 درج لعام 2024

خصصنا هذا المقال اليوم للحديث عن أبرز مميزات و عيوب ديب فريزر بيكو 7 درج بالتفصيل، حيث تأتي شركة بيكو ضمن أهم وأشهر العلامات التجارية التي تتخصص في مجال صناعة بعض الأجهزة الكهربائية المنزلية التي قلما يخلوا منها بيت مثل الغسالات الأوتوماتيك و الثلاجات والديب فريزرات والمكيفات… وغيرها؛ ويرجع سر شهرة ونجاح بيكو إلى كونها واحدة من الشركات تركية المنشأ وقد عُرفت الصناعة التركية مؤخرًا بغزو سوق الأجهزة الكهربائية وبجودة هذه الأجهزة.

هذا وعلى الرغم من ثقة المستهلك في الصناعة التركية بصفة عامة إلا أن بيكو تعد واحدة من العلامات التجارية التي “وعلى الرغم من شهرتها ووجودها في حوالي مائة دولة حول العالم” لا يعرفها الكثيرون، لذا تكثر الأسئلة والاستفسارات حول هذه الماركة وحول واحد من أهم الأجهزة وهو ديب فريزر بيكو فيما يخص أهم مميزاته وعيوبه، لذا سنقدم لكم اليوم موجزًا يعرض للمستهلك أهم عيوب ديب فريزر بيكو 7 درج قبل الإقدام على شرائه ونسبقه بعرض سريع لأهم مميزات هذا الجهاز.

مميزات وعيوب ديب فريزر بيكو 7 درج

واحدة من أكثر المميزات التي تتوفر لدى ديب فريزرات بيكو هي منحها خيارات واسعة للمستهلك للاختيار فيما بينها، فهي تقدم مساحات وسعات تخزينية متنوعة وهي تبرز في المساحات الكبيرة بما يتلائم مع احتياجات الأسرات والعائلات عديدة الأفراد، وتبرز هذه الميزة عند مقارنة ديب فريزر بيكو بديب فريزرات أخرى في نفس الفئة السعرية ليبدو جليًا الفارق الكبير لصالح ديب فريزر بيكو من حيث المساحة.

هذا ولا تتأكد ميزة المساحة الداخلية الكبيرة والواسعة إلا بعامل وميزة جديدة وهي حسن توزيع المساحة الداخلية وتقسيمها، كما أن ديب فريزر بيكو واحد من أجهزة تبريد الأطعمة المميزة بحسن توزيع البرودة بقدر متساوي داخل جسم الديب فريزر مما يؤدي إلى الحصول على درجة تبريد متساوية لجميع الأطعمة المحفوظة والحفاظ عليها.

وإليكم عيوب ديب فريزر بيكو 7 درج.

أهم ما يبحث عنه المستهلك قبل الاقدام على شراء جهاز منزلي هو البحث عن العيوب أو الشكوى التي أبداها مستخدمو الجهاز القدامى وهي طريقة ناجحة تساهم بقدر كبير في قرار المستخدم سواء في شراء الجهاز أو الإبتعاد عنه والبحث عن جهاز آخر بديل، وفيما يلي أهم عيوب ديب فريزر بيكو 7 درج التي أمكننا رصدها.

عيوب ديب فريزر بيكو 7 درج

عيوب ديب فريزر بيكو
  • يستهلك الطاقة الكهربائية بشكل كبير.
  • بعض الموديلات لا تتوفر بمقبض أمان.
  • بعض الموديلات لا تتوفر بشاشة ديجيتال.
  • الارتفاع القليل في الأسعار مقارنة بغيره من الأجهزة.
  • يفتقد إلى ميزة إزالة الثلج تلقائيًا في بعض الموديلات.
  • في الأغلب يحدث به خلل في دورة التبريد أو تسرب لغاز الفريون.
  • لاحظنا توقف الديب فريزر بشكل مفاجئ بسبب مشكلة في دورة التبريد.

من عيوب ديب فريزر بيكو 7 درج اللون الأسود أنه لا يتوفر به شاشة ديجيتال ولا مقبض أمان ولا إنذار مثل الموديل الفضي الذي يتوفر بكل تلك المميزات رغم أنه نفس الحجم و الموتور و نفس عدد الأرفف واستهلاك الكهرباء، ويعد أيضا ديب فريزر بيكو واحداً من الأجهزة الكهربائية العالية الاستخدام للطاقة الكهربائية بشكل كبير.

ولا يعود السبب في ذلك إلى عيب من عيوب التصنيع بل يعود إلى ميزة النوفروست التي تمنع تكون الثلج وهي الخاصية المشهورة بالاستهلاك العالي والمكثف للكهرباء، هذا وننصح بصفة عامة المستهلك بالاطلاع على دليل المستخدم عند شراء الجهاز لمعرفة كمية استهلاك الطاقة فهي تختلف وتتباين من جهاز وموديل لآخر.

صانع الثلج هي واحدة من الخواص التي تزود بها الكثير من موديلات وماركات الديب فريزرات، ولكن للأسف يفتقد ديب فريزر بيكو في موديلاته الكبيرة التي تتكون من 8 أدراج لهذه الخاصية.

واحدة من أهم المشكلات أيضا التي تواجه أجهزة التبريد بصفة عامة هي وجود خلل في دورة التبريد أو تسرب لغاز الفريون المبرد وهي بمثابة الشبح الذى يؤرق المستخدم، وقد اشتكى عدد من مستخدمي ديب فريزر بيكو بالتوقف المفاجئ مرة واحدة عن العمل وبعد الكشف على أجهزتهم تبين وجود مشكلة في دورة التبريد أدت إلى تسرب غاز الفريون والذى أدى إلى التوقف المفاجئ والتام عن العمل، هذا ولم يُلاحظ شكاوى كبيرة أو متعددة من هذه النوعية وهو الأمر الذي يشير إلى أنها عيوب تندرج تحت عيوب التصنيع وهي أمر وارد في جميع ماركات الأجهزة بل وأعلاها سعرًا.

وبمناسبة الحديث عن السعر تُعد واحدة من أهم العيوب في ديب فريزر بيكو هي الارتفاع القليل في الأسعار مقارنة بغيره من الأجهزة.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
2 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments