البوتاجازات

اهم عيوب بوتاجاز فريش بروفيشنال كنترول وجريلو وهامر سمارت

اهم عيوب بوتاجاز فريش بالتفصيل، تعد ماركة بوتاجاز فريش من الماركات المعروفة في السوق المحلي ولديها باع طويل وعلاقة ثقة مع المستهلك المحلي ويعود هذا الأمر لمجموعة من الأسباب أهمها على الإطلاق الاهتمام الكبير من شركة فريش الذي توليه لظروف المستهلك الاقتصادية.

فلطالما حرصت فريش على طرح الأجهزة المنزلية بأسعار تنافسية كما اعتمدت دائما على طرح أكثر من نوع وموديل للجهاز الواحد، وهو ما نجده في بوتاجازات فريش التي يوجد منها أكثر من نوع وموديل، ورغم الميزة الكبيرة التي يوفرها هذا الأمر من إتاحة أكثر من خيار للمستهلك لينتقي من بينها ما يناسب احتياجاته وظروفه المادية، رغم ذلك إلا أنه في المقابل نجد أن أجهزة بوتاجاز فريش لا تخلُ من العيوب نتيجة الاهتمام بتقليل السعر أو التكلفة على حساب خصائص ومميزات أخرى.

مع ذلك لا ننكر أن أجهزة بوتاجازات فريش تتسم بمجموعة من المميزات لذا سنقدم لكم في هذا المقال اهم عيوب بوتاجاز فريش بروفيشنال كنترول و جريلو و هامر سمارت بعد إلقاء الضوء على أهم المميزات.

مميزات وعيوب بوتاجاز فريش

من المنصف عند الحديث عن عيوب جهاز ما أن نسبقها بالحديث عن أهم مميزاته أولا وهو ما نحن بصدده؛ فـ لجهاز بوتاجاز فريش عدد من المميزات تتمثل أولا في الأسعار الاقتصادية بشكل مغري للغاية، ومن الطبيعي في حالة السعر المنخفض أن نتوقع بعض العيوب وهو أمر يفهمه المستهلك ويقبل به في كثير من الأحيان.

  • يحتوي بوتاجاز فريش في جميع موديلاته على خاصية الإشعال الذاتي التي توفر على المستهلك عناء الاعتماد على الولاعات أو الكبريت.
  • بوتاجازات فريش تحتوي على عوامل الأمان في تصميمها.
  • مكونات بوتاجاز فريش تقوم على الاستانلس والزهر الثقيل لشبكة عيون البوتاجاز لضمان تحمل عالي لدرجات الحرارة وتوفير عامل الثبات للأواني فوق الشبكة أثناء الطهي.
  • شواية بوتاجازات فريش منفصلة عن البوتاجاز وتحتوي على عامل أمان مهم للغاية يتمثل في الفصل الفوري حال انطفاء الشوية بسبب انسكاب سوائل أو غيرها.

وإليكم اهم عيوب بوتاجاز فريش.

اهم عيوب بوتاجاز فريش

  1. اهم عيوب بوتاجاز فريش التي تمت ملاحظتها من قبل المستهلكين هو الضعف النسبي للخامات ولاسيما خامات تصنيع المقابض الخاصة بالاشغال، فضعف هذه المقابض من العيوب التي تظهر بعد فترة من الاستخدام.
  2. ضعف الخامات يمتد ليشمل مفصلات باب الفرن والتي لوحظ ضعفها بعد فترة من الاستخدام.
  3. من عيوب بوتاجاز فريش بروفيشنال كنترول التي تمت ملاحظتها هي ضيق مساحة الفرن.
  4. أيضا من اهم عيوب بوتاجاز فريش 4 شعلة “فورنو ميتاليك” عدم وجود شواية.
  5. أما عن عيوب بوتاجاز فريش بروفيشنال جريلو التي اشتكى منها المستهلكون هي عدم قدرة باب الفرن على احتواء الحرارة بشكل كامل، ويؤدي هذا الأمر إلى خروج هذه الحرارة والتأثير على الباب ومقابضه من ناحية، كما يؤثر بشكل غير مباشر من ناحية أخرى على ضعف حرارة الفرن نتيجة تسربها مما قد يؤدي إلى الحاجة لتسوية الطعام في الفرن وقت أطول بشكل نسبي.
  6. وعن عيوب بوتاجاز فريش هامر سمارت سهولة انسداد عيون البوتاجاز مما يؤثر بصورة كبيرة على قوة الإشعال والحاجة إلى استخدام الكبريت أو الولاعة أكثر من مرة حتى تشتعل فضلا عن ضعف قوة اللهب وبالتالي تحتاج عيون بوتاجاز فريش إلى التسليك والتنظيف على فترات قصيرة للغاية بسبب سهولة انسدادها.
  7. لوحظ عدم القدرة على تشغيل الشواية مع الفرن في ذات الوقت في كثير من الأحيان.
  8. لطالما تميز بوتاجاز فريش بأسعاره الاقتصادية ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن قطع غيار بوتاجاز فريش تتسم بارتفاع أسعارها بشكل ملحوظ.
  9. أخيرا وكعيب ملحوظ في معظم شركات الأجهزة المنزلية في السوق المحلي أبدى كثير من المستهلكين شكاوى مختلفة من خدمة ما بعد البيع أو الصيانة وهي شكاوى مختلفة ولكنها إجمالا توجد لدى عدد غير قليل من توكيلات الصيانة الأخرى.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
3 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments