البوتاجازات

عيوب بوتاجاز اي كوك 5 شعلة واراء الناس وأهم المميزات

عيوب بوتاجاز اي كوك 5 شعلة بالتفصيل، بوتاجاز اي كوك يعد واحداً من البوتاجازات المعروفة في الأسواق المحلية بسمعتها الطيبة، وبوتاجازات اي كوك هي من تصنيع يونيون تك وهي العلامة التجارية الشهيرة التي تحوز على رضا وثقة عدد غير قليل من المستهلكين في السوق المحلي من خلال عدد غير قليل من الأجهزة الكهربائية التي تلبي كافة احتياجات المستهلك.

على أن بوتاجاز اي كوك مثله مثل أي بوتاجاز أو جهاز منزلي آخر لا يخلُ من العيوب لذلك وحرصا منا على الشفافية وصالح المستهلك سنحاول في هذا المقال تتبع أبرز عيوب بوتاجاز اي كوك 5 شعلة ولكن سنسبقها أولا بأهم المميزات حتى يصبح المتابع على اطلاع بكل ما يخص هذا الجهاز المميز.

مميزات وعيوب بوتاجاز اى كوك

قبل الحديث عن أهم وأبرز عيوب بوتاجازات اي كوك 5 شعلة يجب إلقاء الضوء على أبرز المميزات والخصائص التي قد تميز أي كوك عن غيره من البوتاجازات.

أهم ما يميز بوتاجاز اي كوك الاهتمام من قبل مصنعيه بتوفير عوامل أمان متعددة مثل تزويد البوتاجازات بخاصية الإشعال الذاتي سواء للفرن أو الشعلات، كما أن الشعلات مزودة بعامل أمان يجعلها تغلق ضخ الغاز في حالة انطفائها بشكل مفاجئ، وتم تصنيع بوتاجاز اي كوك من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، ومن المعروف أن البوتاجازات تعد من أكثر الأجهزة المنزلية التي تتعرض بشكل مكثف لأكثر من عامل من عوامل الصدأ وبالتالي تحرص معظم الشركات على الاهتمام بخامات التصنيع وإن كانت كذلك الكثير من أنواع البوتاجازات تظهر بها آثار الصدأ بعد فترة من الاستخدام وهو ما حرصت يونيون تك على تفاديه في بوتاجاز اي كوك.

بوتاجاز اي كوك مزود بحوامل شعلات مصنوعة من الزهر الثقيل المقاوم للتعرض بشكل مكثف لدرجات الحرارة كما يحافظ على توازن أواني الطهي فوق الشعلات مما يشكل عامل أمان كبير للمستخدم، وبصفة عامة نجد تكرار أكثر من ميزة للأمان في بوتاجاز اي كوك مما يجعله خيارا جيدا للمستخدم الذي لديه هواجس خاصة بعوامل الأمان.

كما أن بوتاجاز اي كوك يتميز بتصميمه الجذاب ويتوفر منه اللونين الأسود والفضي مما يجعله ملائم بشكل كبير لكافة أشكال وألوان المطابخ التي قد يوضع فيها… اسعار بوتاجاز اي كوك قد تعتبر مرتفعة نسبيا لفئة غير قليلة من المستهلكين ولكن بصفة عامة تعتبر أسعاره مقبولة عند مقارنتها بما يتوفر فيه من مميزات وبقلة عيوبه وعدم خطورتها كما سنجد في استعراضنا لـ عيوب بوتاجاز اي كوك.

عيوب بوتاجاز اي كوك تعتبر من العيوب العامة التي توجد في عدد غير قليل من البوتاجازات الموجودة في السوق، وإليكم أبرز العيوب.

عيوب بوتاجاز اي كوك 5 شعلة

  1. أُولى عيوب بوتاجاز اي كوك 5 شعلة هي صعوبة تنظيف البوتاجاز من الداخل بالفرن ولاسيما مراوح الفرن التي تتراكم عليها الدهون بشكل كبير يصعب معها التنظيف بشكل جيد.
  2. تأتي مفاتيح ضبط البوتاجاز والتحكم به بخامات تصنيع غير مقاومة للتعرض لدرجات الحرارة العالية لفترات طويلة مما يؤدي إلى ضعف آداء هذه المفاتيح بعد فترة من الاستخدام وصعوبة التحكم في مهام البوتاجاز من خلالها.
  3. من عيوب بوتاجاز اي كوك التي تعد من العيوب الشائعة في غالبية البوتاجازات تراكم الدهون والأبخرة على اللوح الزجاجي لباب الفرن بعد فترة من الاستخدام فيصبح من الصعب متابعة عملية الطهي داخل الفرن الا بفتح الباب.
  4. واحدة من النقاط التي قد يعتبرها كثيرون من عيوب بوتاجاز اي كوك هي الارتفاع النسبي في أسعاره ولكن بالنظر إلى مجموعة مميزاته وخصائصه قد لا يرى البعض هذا الأمر كعيب.
  5. الملاحظات على خدمة ما بعد البيع هو أمر كذلك من الأمور الشائعة والملحوظ الشكوى منها في عدد كبير من شركات الأجهزة المنزلية.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
1 تعليق
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments