البوتاجازات

عيوب بوتاجاز يونيون تك 5 شعلة استانلس وأهم المميزات

عيوب بوتاجاز يونيون تك 5 شعلة استانلس بالتفصيل، بوتاجاز يونيون تك هو أحد أنواع البوتاجازات التي لها سمعة كبيرة في السوق المحلي، فعلامة يونيون تك التجارية بصفة عامة من العلامات الغنية عن التعريف ولها زبائنها الذين يثقون في منتجاتها.

على أن المستهلك يود قبل الإقدام على الشراء الاطلاع على العيوب قبل المميزات لذا سنقدم لكم في هذا المقال أبرز عيوب بوتاجاز يونيون تك 5 شعلة استانلس تحديدا، وأهم الشكاوى والملاحظات عليه وذلك بعد الحديث عن خصائصه ومميزاته حتى يكون متابعينا الراغبين في شراء الجهاز ملمين بها قبل عملية الشراء.

مميزات وعيوب بوتاجاز يونيون تك

يتميز بوتاجاز يونيون تك 5 شعلة بشكله الأنيق والمميز ويحتوي بوتاجاز يونيون تك على خاصية الإشعال الذاتي للبوتاجاز.
يتوفر من بوتاجاز يونيون تك موديلات تناسب كافة الاحتياجات فمنه ذو الأربع شعلات ومنه ذو الخمس شعلات.
البوتاجاز مصنوع من الإستانلس ستيل المقاوم للصدأ كما أن شبكة الشعلات مصنعة من الزهر وتتميز بسهولة وسرعة تنظيفها بشكل ملحوظ.
باب الفرن مزود بمرآة زجاجية واضحة لتمكن ربة المنزل من متابعة الفرن بوضوح مع لمبة قوية تنير كافة أجزاء الفرن ويحتوي الباب على مقبض استانلس ذو شكل أنيق سهل التنظيف.
يحتوي بوتاجاز يونيون تك في بعض الموديلات على شاشة تحكم رقمية تعمل باللمس بما يسهل على المستخدم التحكم في البوتاجاز والفرن.
يتوفر من بوتاجاز يونيون تك موديلات وأنواع عديدة وهو ما يؤدي إلى تنوع أسعاره وهو ما يعطي المستهلك حرية كبيرة في الانتقاء من بينها بما يناسب احتياجاته وظروفه الاقتصادية.

هذا وقلما يوجد جهاز كهربائي أو منزلي يخلو من العيوب؛ فالفيصل في الحكم على جهاز هو مدى خطورة وحيوية هذه العيوب ومدى إعاقتها للمستخدم من حيث الاستفادة من مميزات وخصائص الجهاز بالإضافة إلى مدى تكرار شكوى المستخدمين منها، ووجب أن نذكر هذه الملاحظة وأن نتبعها بعرض سريع لأهم ما تم ملاحظته من عيوب بوتاجاز يونيون تك 5 شعلة استانلس والموديلات الأخرى.

عيوب بوتاجاز يونيون تك 5 شعلة استانلس

  1. لوحظ أن مقابض التحكم في الشعلات والفرن تعكس درجة الحرارة بعد فترة من تشغيل الفرن مما يصعب الإمساك بها.
  2. صغر سعة الفرن النسبية وبالتالي تحتاج ربة المنزل إلى كثير من الوقت لتحضير وتجهيز العزومات والولائم.
  3. يعاني بعض المستخدمين من تعطل خاصية الإشعال الذاتي للبوتاجاز بعد فترة من الاستخدام وبالمثل تعطل مبين درجة حرارة الفرن.
  4. شبكة عيون بوتاجاز يونيون تك في بعض الموديلات تتسم بخفتها وعدم ثباتها وبالتالي عدم ثبات الأواني بشكل تام وما قد يشكله هذا من خطورة.
  5. مقبض باب الفرن يتأثر بشكل كبير بدرجة حرارة الفرن نتيجة تصنيعه من مادة موصلة للحرارة وبالتالي تحتاج ربة المنزل دوما للإمساك بالمقبض من خلال قفازات أو قطعة قماش أثناء تشغيل الفرن.
  6. الشواية لا تحتوي على إشعال ذاتي مما يصعب من مهمة تشغيلها لاسيما على المستخدم الذي يحتاج إلى اللجوء إلى الثقاب أو الولاعة مع ما ينطوي عليه هذا الأمر من قلة الأمان.
  7. لا يحتوي على نظام أمان كامل والذي يعمل على وقف ضخ الغاز إلى الشعلات في حالة انطفائها عرضيا ويعد هذا الأمر من الأمور الحيوية والهامة للغاية والتي ننصح المستهلك بالبحث والسؤال عنها في جهاز البوتاجاز الذي يقدم على شراءه.
  8. يحتوي بوتاجاز يونيون تك في أكثر من موديل على لوحة تحكم رقمية تعمل باللمس ورغم روعة هذه الخاصية التي تسهل الكثير على المستخدم إلا أن بعض المستهلكين عانوا من مشاكل مع خاصية التحكم باللمس بعد فترة من الاستخدام وهو ما يجب أن يأخذه المستهلك في الحسبان قبل أن ينبهر كثيرا بهذه الخاصية.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
1 تعليق
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments