مزايا وعيوب

ارخص كاميرا كانون بمواصفات جبارة تعرف عليها الان

ارخص كاميرا كانون قد تكون من أفضل الخيارات لك لالتقاط الصور الشخصية، حيث يرغب الكثير من الناس في التعرف على أرخص كاميرا من شركة كانون موجودة في السوق، تلك التي قدمتها واحدة من أفضل الشركات العالمية الكورية، والتي لها العديد من المميزات المختلفة والتي يمكنك التعرف عليها فيما يلي.

كاميرا كانون EOS 4000D

كاميرا كانون

وهي أرخص كاميرا كانون تم إصدارها منذ عام 2010، ولها العديد من المميزات التي تجعلها في صدارة هذه الكاميرات المميزة، حيث تصل دقة الاضاءة فيها في أي مكان سواء أكانت أماكن مغلقة أو أماكن مفتوحة إلى عدة مستويات من الدقة تتراوح من 1 إلى 18 مستوى، ونقاط الزوم الخاص بدقة التصوير تصل فيها إلى ما يقارب من 9 نقاط تركيز، كما أن بها معالج الصور من نوع DIGIC 4 بلاس.

الكاميرا مزودة أيضا بمرشح الألوان من النوع RGB ، وتستطيع أن تتحمل درجات الحرارة من 1 درجة مئوية إلى ما يقارب 35 درجة مئوية، أما عن دقة تصوير عدسة الكاميرا فتصل إلى 18 ميجا بكسل، أما دقة التصوير في الكاميرا فتصل إلى 18.76 ميجا بكسل، وتتميز أيضا بوجود فلاش أمامي يستخدم في اتخاذ لقطات في أثناء فترات الليل.

كاميرا كانون بوينت اند شوت IXUS185

كاميرا كانون

وهي تعد ارخص كاميرا كانون ويتوفر بها العديد من الميزات، الكاميرا تمتاز بصغر حجمها وخفة وزنها وتصميمها الأنيق، ويمكن أن تقوم بتصوير الفيديوهات بطريقة أكثر تميزا، حيث أنها تصل دقة العدسة بها حتى 20 ميجابكسل، و تتميز أيضا بوجود عدسة زوم فيها إلى ما يقارب 8 مرات من الوضع الأساسي، وكذلك الزوم بلس والذي يصل إلى 16 مستوى.

كاميرا كانون باور شوت SX430 IS

كاميرا كانون

وهذه الكاميرا أيضا على الرغم من كونها ارخص كاميرا كانون، فهي تمتاز بعدسة قطرها 24 مم، كما أن مستويات الزوم بها تصل إلى 45، وتمتاز بزاوية التقاط واسعة، دقة الكاميرا 20 ميجا بكسل، كما أنها تمتاز بالتصوير الثابت وهذا يمكنك من التصوير للأجسام المتحركة.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments