دليلك الأول في أخبارك المحلية وحياتك اليومية.

عيوب ثلاجات ميديا حسب اراء المستخدمين وأهم المميزات الأساسية

عيوب ثلاجات ميديا بالتفصيل، تأتي ثلاجات ميديا ضمن افضل انواع الثلاجات على مستوى العالم ويعود ذلك إلى الشركة المصنعة المعروفة في سوق الأجهزة المنزلية منذ منتصف الثمانينيات من القرن الماضي، ولشركة ميديا فروع في جميع أنحاء العالم بإجمالي عدد مستخدمين يصل إلى حوالي 200 ألف مستخدم ما بين مهندسين وفنيين وخبراء تسويق وخدمة عملاء كلها تهدف إلى الوصول بمنتجات الشركة ومن بينها ثلاجات ميديا إلى أكبر عدد من المستهلكين على مستوى العالم.

هذا وتعتمد ثلاجات ميديا على استخدام أحدث تكنولوجيا وأنظمة التبريد، وحتى تساعد شركة ميديا على زيادة انتشارها تقوم من حين إلى آخر بعمل عروض قوية في أسعار الثلاجات حتى يمكنها كسب مزيد من المستهلكين في السوق المحلية، وسنتحدث معكم في هذا المقال عن عيوب ثلاجات ميديا وإلقاء الضوء على أهم ما تم ملاحظته من عيوب بالإضافة إلى أهم مميزات الثلاجة.

مميزات وعيوب ثلاجات ميديا

  • تتوفر ثلاجات ميديا بأشكال وأحجام متنوعة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، كما تعتمد الثلاجات على نظام تهوية يحافظ على البيئة الداخلية للثلاجة ويبقيها خالية من الروائح الكريهة والبكتيريا المتخلفة عن الطعام المحفوظ بها.
  • ثلاجات ميديا تحتوي على نظام مانع الإزعاج والذي يقلل من الضوضاء الصادرة عن الموتور إلى حد كبير.
  • إضاءة الثلاجة الداخلية مميزة للغاية وتقوم على نظام الإضاءة بتقنية الليد Led مما يوفر رؤية جيدة لمحتويات الثلاجة.
  • بفضل تزويد ثلاجات ميديا بأحدث التقنيات نجد أنها تعد واحدة من أهم وأفضل الثلاجات الموفرة للطاقة واستهلاك الكهرباء وهي صديقة للبيئة بصفة عامة.
  • عند الحديث عن أسعار الثلاجة يمكن اعتبار ثلاجات ميديا واحدة من الثلاجات المعروفة بأسعارها الاقتصادية المناسبة لجميع فئات المستهلكين، وتحرص الشركة على عمل عروض وتخفيضات بصفة دورية في إطار خطة الانتشار والتعريف بمنتجات الشركة.

ونترككم مع عيوب ثلاجات ميديا و يمكنكم أيضا مشاهدة عيوب ثلاجات دايو وعيوب ثلاجة ويرلبول.

عيوب ثلاجات ميديا

  • أهم عيوب ثلاجات ميديا التي تم ملاحظتها هو عدم انتشار الثلاجة بشكل كبير وعدم معرفة الكثيرين بها، وعلى الرغم من أن هذا العيب يعود بأثر رجعي على الشركة قبل أن يعود على المستهلك إلا أن المستهلك ينال هو الآخر حصته من جهل الكثيرين بثلاجات ميديا؛ ففي حالة إصابة الثلاجة بعطل على سبيل المثال قد لا يجد فنيين سوى من توكيل الشركة يمكنهم التعامل مع أعطالها والخوف من محاولة إصلاحها نظرًا لعدم شهرتها، كما أن عدم اشتهار ثلاجات ميديا وماركة ميديا عمومًا قد يعطي الإيحاء برخص سعر الثلاجة وهويتها المجهولة، وهو ما قد لا يحبذه فئة غير هينة من المستهلكين الذين يفضلون التباهي بماركة أجهزتهم المنزلية ويحبون دومًا الحديث عن شهرة ماركات أجهزتهم.
  • ثلاجات ميديا ليست معروفة في جميع الأسواق المحلية العربية بل تُعرف تحديدًا في المملكة العربية السعودية والسوق الخليجية بصفة عامة، وذلك على الرغم من أن الشركة معروفة في الأسواق العالمية منذ عام 1984 تحديدًا، وهو ما يشكل تحديًا للشركة التي يجب عليها بذل الكثير من الجهد في مجال التسويق والإعلان للتعريف بثلاجاتها في الأسواق العربية.
  • على أن كل ما سبق يعد من عيوب ثلاجات ميديا الشكلية والتي لا تؤثر بشكل كبير على استخدام المستهلكين، وفيما يخص العيوب العملية التي تؤثر على الاستخدام بشكل مباشر نجد الشكوى من بعض المستهلكين من تصميم نظام التحكم في درجات الحرارة بحيث لا يمكن فصل درجة حرارة الفريزر عن الثلاجة نفسها إذ يمكن التحكم في الثلاجة والفريزر عن طريق نظام تحكم واحد فقط مخصص للاثنين معًا، بالإضافة إلى هذا اشتكى البعض من تكون بعض الثلج في ثلاجات ميديا رغم خاصية منع تكون الجليد (نو فروست) التي تزود بها ثلاجات ميديا.

شاهد أيضا بالتفصيل:
اسعار الثلاجات في السعودية
اسعار الثلاجات فى مصر
اسعار الثلاجات الصغيرة
اسعار الثلاجات المينى بار
اسعار الثلاجات فى كارفور

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. فهمت ذلك سياسة الخصوصية