مراتب السرير

مراتب انجلندر ولا يانسن؟ تعرف الآن على الأفضل بينهم

سؤال يتكرر مراراً من متابعينا وهو (ايهما الأفضل.. مراتب انجلندر ولا يانسن؟) ما عليكم سوى قراءة هذا المقال المميز على موقعنا “بالتفصيل” لتتعرفوا على الأفضل من حيث المزايا وقلة العيوب.

مراتب انجلندر ولا يانسن؟ يعتبر هذا التساؤل والاستفسار من التساؤلات المتكررة للغاية، وإن كنت تنتظر متابعنا العزيز إجابة مباشرة من كلمتين فإن هذا صعب الحدوث.

ما يزيد من صعوبة الأمر التقارب الشديد للغاية بين كل من مراتب انجلندر ويانسن إلى الحد الذي دفع الكثيرين إلى القول بأن المرتبتين أو الماركتين هم في حقيقة الأمر ماركة واحدة وهو غير صحيح بالطبع، ولكنه يدلل على مدى التقارب والتشابه الكبير بين الماركتين وهو الأمر الذي يقف وراء انتشار وتكرار تساؤل: مراتب انجلندر ولا يانسن؟

قبل الإجابة عن هذا السؤال الصعب يجب وبشكل طبيعي أن نلقي الضوء بشكل سريع ومركز على أهم ما يتعلق بكلا النوعين من حيث المميزات والخصائص العامة مما قد يسهل الأمر في نهاية المطاف لترجيح كفة مرتبة على الأخرى.

ما هو الفرق بين مراتب انجلندر ويانسن

ما هو الفرق بين مراتب انجلندر ويانسن

حتى يصل المستهلك إلى قرار نهائي في المفاضلة بين مراتب انجلندر و مراتب يانسن سنقوم بعرض مميزات وخصائص كل منهما حتى نصل إلى إجابة على تساؤل أيهما أفضل مميزات مراتب انجلندر ولا يانسن.

بداية تعد مراتب انجلندر من أقوى أنواع المراتب في السوق حاليًا وأغلاها سعرًا تبعًا لذلك؛ إذ على الرغم من صناعة انجلندر في مصانع موجودة داخل البلاد إلا أنها تعتمد على تقنيات ومعايير جودة أمريكية فضلاً عن خامات التصنيع المستوردة من الخارج مما يرفع من قيمة مراتب انجلندر وثقة العملاء بها.

مراتب يانسن لا تقل عن مراتب انجلندر من حيث خامات التصنيع المستوردة من الخارج كذلك، بالإضافة إلى اعتمادها على معايير جودة صارمة بحيث تضمن للمستخدم أفضل منتج يعيش لفترات طويلة مع حد يكاد لا يذكر من عيوب التصنيع؛ إذ يتم اختبار المرتبة ومرورها بأكثر من مرحلة من مراحل اختبار الجودة وهو الأمر الذي يزيد من ثقة العملاء بمراتب يانسن كذلك.

وبالتعمق قليلاً في خامات التصنيع تجدر الإشارة إلى أن كلا النوعين من المراتب يعتمد على خامات تصنيع تراعي تمامًا الحفاظ على صحة الإنسان؛ فمراتب انجلندر تصنع من خامات يتم معالجتها كيميائيًا وذلك لضمان مكافحتها للبكتيريا والفطريات وحشرات الفراش الشهيرة مع اهتمام مضاعف بمعالجة الأجزاء الخارجية من المرتبة والوجه الخارجي الذي يحتك مباشرة بجسم الإنسان والذي يتكون من القطن عالي الجودة.

يهتم مصنعو مراتب يانسن بعنصر الجودة من حيث ملائمة المرتبة لصحة الإنسان كذلك؛ فهي تعتمد على أقمشة التريكو التي تتميز فضلاً عن جودتها العالية ومرونتها الفائقة بأنها معالجة كيميائيًا حتى تكون مقاومة لنمو البكتيريا وحشرة الفراش.

شاهد أيضًا:

نعود مرة أخرى إلى تساؤلنا الذي بدأنا به هذه المقالة ايهما أفضل مراتب انجلندر ولا يانسن؟.

مراتب انجلندر ولا يانسن

مراتب انجلندر ولا يانسن

في الواقع نحن لا نجد اختلافًا أو تفوقًا كبيرًا لإحدى المرتبتين على الأخرى، وهو الأمر الذي يثير الدهشة في حد ذاته، ولكن يجب أن نشير إلى شيء في غاية الأهمية وهو أن مراتب انجلندر ومراتب يانسن يتم تصنيعهما في ذات المصانع لذات الشركة مع نفس مواصفات ومعايير الجودة تقريبًا.

بل أن الكثير من التجار والمستهلكين على السواء يطلقون على موديلات مراتب انجلندر اسم (انجلندر يانسن)، إن هذا يعد السبب والعامل الرئيسي وراء التشابه والتقارب الكبير بين النوعين من ناحية، ووراء التساؤل المتكرر ومحاولات المفاضلة المستمرة بين النوعين من جهة أخرى.

على أن هذا لا يمنعنا من أن نقول إن مراتب انجلندر قد تكون متميزة عن مراتب يانسن بشكل طفيف لا يكاد يكون ملحوظ، وهو التميز الذي لا يعني من ناحية أخرى أن مراتب يانسن أقل بصورة كبيرة أو يستحق تكبد جهد أو مال لشراء انجلندر بدلاً من يانسن.

تحدثنا أيضًا عن:

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments