سخانات مياه

افضل سخان كهرباء في مصر 2024 بالأسعار

في إطار حرصنا المتواصل على دعمكم بكل ما يفيدكم معرفته، نوضح لكم الآن بالتفصيل افضل سخان كهرباء في مصر 2024 متوفر حاليًا بالأسواق؛ حتى لا تشعر بالحيرة الشديدة أثناء الاختيار أو تضطر إلى سؤال العديد من الأشخاص بهدف الحصول على معلومات توضح لكم أيهم أفضل.

افضل انواع السخانات الكهرباء

قبل أي شيء تجدر الإشارة إلى أن افضل انواع السخانات الكهرباء هي تلك التي تتميز بسعر اقتصادي منافس لكافة الأنواع المتوفرة في السوق، فضلًا عن ذلك تتسم بخصائص وتقنيات تسهل استخدامها وتمنح مستخدميها درجات عالية من الأمان والمصداقية، وفيما يلي نستعرض أبرز الأنواع التي تنطبق عليها هذه الصفات.

افضل سخان كهرباء في مصر 2024

افضل سخان كهرباء في مصر
  • سخان تورنيدو كهرباء 65 لتر.
  • سخان زانوسي كهرباء 30 لتر.
  • سخان اريستون كهرباء 50 لتر.
  • سخان تورنيدو كهرباء ليد 65 لتر.
  • سخان فريش كهرباء مارينا 15 لتر.
  • سخان فريش كهرباء فينوس 50 لتر.
  • سخان فريش كهرباء ريلاكس 80 لتر.
  • سخان يونيفرسال كهرباء جلاكسيا 60 لتر.
  • سخان اوليمبيك Hero Turbo كهرباء 30 لتر.

سخان فريش ريلاكس

سخان فريش ريلاكس

يتسم سخان فريش ريلاكس بالكثير من المميزات التي تجعله من افضل سخانات الكهرباء في مصر، إذ إنه مطلي من الداخل بطلاء المينا الذي يعتبر أقوى المواد وأكثرها حفاظًا على الأجهزة ضد التآكل والصدأ، كما يتمتع السخان بخاصية ترشيد استهلاك الطاقة لما يصل إلى 25% من الاستهلاك اليومي؛ وذلك بفضل تزويده بعازل البولي يوريثان.

هذا بالإضافة إلى احتوائه على ثيرموستات سريع الأداء، فضلًا عن صمام أمان يحد من ارتفاع ضغط المياه، إضافة إلى ذلك يتمتع سخان فريش ريلاكس بميزة عرض درجة الحرارة حتى يستطيع المستخدم ضبطها على النحو الذي يبغيه، والأهم من ذلك أن جميع مكوناته مصنوعة بجودة أوروبية، حيث إنه حاصل على شهادة CE للجودة.

سخان فريش فينوس

سخان فريش فينوس

يتميز سخان فينوس من فريش بجميع المواصفات القياسية الرائعة التي يتسم بها سخان ريلاكس، حيث إنه مطلي من الداخل بطبقة المينا، كما أنه يتمتع بميزة الحماية المزدوجة، إذ يحتوي على ثيرموستات حساس يعمل على قطع التيار الكهربائي في حال زادت درجة سخونة المياه عن الحد المسموح به، هذا بالإضافة إلى صمام الأمان الذي يعمل على تخفيف ضغط السخان.

سخان فريش مارينا

سخان فريش مارينا

على نفس المنوال المميز، تقدم فريش موديل مارينا، وهو سخان كهربائي يتميز من الخارج بلونه الأبيض الناصع، فضلًا عن شكله المستطيلي المميز، كما يتسم من الداخل بكافة المواصفات القياسية التي يتمتع بها كل من فينوس وريلاكس؛ لذا حصل أيضًا على شهادة CE الأوروبية للجودة.

افضل سخان كهرباء حلة استانلس

افضل سخان كهرباء حلة استانلس

يعتبر سخان تورنيدو ديجيتال افضل سخان كهرباء حلة استانلس وذلك لاحتوائه على الاستانلس ستيل الذي يعد أكثر أنواع المواد الأولية صلابة وقوة تحمل، كما أن أجزاءه الخارجية معالجة ضد الأملاح ومختلف عوامل الصدأ، هذا بالإضافة إلى تزويد السخان بأكثر من ثيرموستات؛ من أجل تحقيق أعلى معدل حماية ضد المخاطر.

وقد تنجم المخاطر عن الارتفاع المفاجئ لدرجة الحرارة، وهذا ما يميز سخان تورنيدو لأنه مزود بأكثر من عامل أمان مما يحقق الأمان الكامل ضد المخاطر ومختلف أشكال الكوارث.

فضلًا عن ذلك تم تزويده بمؤشر لعرض درجات الحرارة، وكذلك 3 مفاتيح إلكترونية متطورة تعمل عن طريق اللمس للتحكم في أداء السخان، إضافة إلى الشاشة الديجيتال وخاصية إظهار أخطاء التشغيل.

سخان تورنيدو أنالوج

سخان تورنيدو أنالوج

بخلاف الشاشة الديجيتال، يتسم تورنيدو أنالوج بمعظم الخصائص التي جعلت من سخان تورنيدو ديجيتال افضل سخان كهرباء في مصر، على سبيل المثال يحتوي على مؤشر درجة الحرارة وهو مكون من لمبة ليد ذات اضائتين.

وللتوضيح، الإضاءة الحمراء تشير إلى استمرار عملية التسخين، في حين أن الإضاءة الخضراء تعني وصول المياه داخل السخان إلى درجة الحرارة المطلوبة.

علاوة على ذلك يضمن تورنيدو أنالوج أعلى كفاءة تسخين للمياه فضلًا عن أقصى عمر افتراضي يمكن أن يصل إليه السخان، حيث تم الاعتماد في صناعته على أجود أنواع الاستانلس ستيل، كما تم تزويده بأجزاء خارجية ذات تقنيات مانعة لترسب الأملاح عليها.

افضل سخان كهرباء موفر للطاقة في مصر

افضل سخان كهرباء موفر للطاقة في مصر

يعتبر سخان زانوسي افضل سخان كهرباء موفر للطاقة في مصر حاليًا وذلك لاحتوائه على خاصية التوفير الذكي للاستهلاك الكهربائي بالإضافة إلى ميزة التحكم الرقمي في درجة سخونة المياه، وكذلك ميزة عرض درجة الحرارة التي تصل إليها المياه على الشاشة، كما أنه يتمتع بالكثير من الميزات الأخرى وهي أكثر أهمية أيضا.

على سبيل المثال، يتم تصنيعه من مكونات عالية الجودة، هذا بالإضافة إلى سهولة التحكم في أدائه، فضلًا عن أمان استخدامه.

سخان جلاكسيا يونيفرسال

سخان جلاكسيا يونيفرسال

واحدًا من أفضل سخانات الكهرباء المنتشرة بالأسواق أيضًا والتي حازت على إعجاب كثير من المستهلكين، سخان جلاكسيا يونيفرسال، إذ إنه يتسم بقدرة حفاظ عالية على درجة حرارة المياه بداخله حتى تظل بسخونتها لوقت طويل؛ وذلك لأن جسم السخان مكون من معدن الصاج السميك.

إضافة إلى ذلك يعتبر جلاكسيا يونيفرسال افضل سخان كهرباء من حيث الأمان لأنه مزود بأربعة صمامات لحفظ الأمن أثناء التشغيل، فضلًا عن ثرموستات مزدوج يعمل على ضبط كل من ضغط المياه ودرجة الحرارة.

علاوة على ذلك لا يستهلك الكثير من الطاقة أثناء التشغيل كما أنه يقاوم التآكل والصدأ لعمر طويل، وذلك بفضل تزويده بخاصية التيتانيوم تو بلس انسايد، كذلك احتواؤه على طبقة عزل من البولي اثيلين، فضلًا عن طبقة حماية من المينا المضاعف.

سخان اوليمبيك Hero Turbo

سخان اوليمبيك Hero Turbo

يعتبر بعض المستخدمين أن سخان أوليمبيك هو افضل سخان كهرباء موجود في الوقت الراهن بالأسواق؛ لأنه يتمتع بباقة رائعة من المميزات الفريدة، من ضمنها قدرته على تثبيت درجة حرارة المياه بداخله فترة أطول، فضلًا عن طول عمره الافتراضي.

هذا بالإضافة إلى كون السخان ديجيتال ويتيح للمستخدم إمكانية التحكم في درجات الحرارة وإعادة ضبطها، والأهم من ذلك أنه يعمل على تسخين المياه بشكل أكثر سرعة من السخانات الأخرى؛ وذلك بفضل ميزة التسخين المضاعف التي ينفرد بها، كما أنه آمن في الاستخدام لأنه يحتوي على عدد 4 عناصر أمان ضد المخاطر المفاجئة.

سخان اريستون كهرباء

سخان اريستون كهرباء

بوجه عام يتسم سخان أريستون بالكثير من المميزات التي تجعله يحظى بلقب افضل سخان كهرباء في السوق، فهو سخان ديجيتال سهل الاستخدام ذو تصميم إيطالي يتمتع بجودة تسخين عالية، وينفرد بالعديد من الخصائص والتقنيات الرائعة التي من أهمها تقنية “ووتر بلس”.

إذ إنها عبارة عن تقنية حديثة تعمل على تقليل امتزاج الماء الساخن الذي يتم تخزينه داخل السخان بالماء البارد القريب منه، وذلك من خلال الحفاظ على الماء البارد في أسفل السخان، وبالتالي توفر كمية أكبر من الماء الساخن؛ حتى يكفي للاستحمام.

كما يتميز سخان اريستون أيضًا بخاصية مقاومة الزيادة في درجات الحرارة سواء كانت بالسخونة أو التجميد، هذا بالإضافة إلى خاصية “التسخين الذاتي الجاف” وهي تعمل على تسخين المياه ذاتيًا حال الانقطاع المفاجئ للتيار المائي أو الكهربائي.

وكل ذلك بجانب خاصية “تي ماكس” التي تكمن أهميتها في العمل على رفع قدرة السخان على تسخين ماء إضافي، وذلك عن طريق رفع درجة حرارة الماء إلى 65 درجة مئوية بمجرد تفعيل الخاصية، ومن ثم عودتها إلى نفس المستوى الذي تم ضبطها عليه، وبذلك تكتسب قدرة على تسخين كمية أكبر من المياه في المرة الواحدة.

في النهاية، من المهم لفت انتباه متابعينا إلى أن افضل سخان كهرباء أولًا وآخرًا يعد من الأمور التي تتوقف على اختياراتكم وتفضيلاتكم الشخصية، ولكننا ألقينا الضوء خلال الأسطر السابقة على أشهر الأنواع علاوة على الأكثر إرضاءًا للعملاء.

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments