ثلاجات

عيوب ثلاجة وايت بوينت العبد لعام 2024 إعرفها

اليوم في هذا المقال نستعرض معكم أبرز مميزات و عيوب ثلاجة وايت بوينت بالتفصيل لعام 2024 فتابعونا الآن.

ثلاجة وايت بوينت تعد واحدة من الثلاجات الشهيرة والمعروفة في السوق المحلي، وتتوافر الثلاجة بأكثر من شكل وأحجام مختلفة بداية من حجم 11 قدم وحتى أكبر أحجامها 20 قدم، وبالتالي توفر ميزة تلبية احتياجات جميع المستهلكين بداية من الأفراد والأسر الصغيرة إلى الأسر والعائلات الكبيرة وأماكن العمل والمؤسسات.

كما يتوافر من ثلاجات وايت بوينت العبد الموديلات ذات البابين وذات الأربعة أبواب، وعلى الرغم من المميزات الهائلة التي توفرها وايت بوينت للمستهلك إلا أننا هنا بصدد الحديث وإلقاء الضوء على أهم عيوب ثلاجة وايت بوينت العبد حتى يتسنى للمستهلك معرفة كافة ما يتعلق بالثلاجة قبل الإقدام على شرائها، وفيما يلي سنتناول أهم مميزات ثلاجة وايت بوينت قبل التطرق لتلك العيوب.

مميزات وعيوب ثلاجة وايت بوينت العبد

مميزات وعيوب ثلاجة وايت بوينت العبد

تتميز ثلاجة وايت بوينت بجودة خامات تصنيع جسم الثلاجة والاهتمام بعزلها بشكل جيد بما يضمن الحفاظ عليها من الرطوبة والصدأ، وتستخدم في ثلاجة وايت بوينت مواد معالجة لتبطين دواخل الباب لمقاومة العفن والبكتيريا المتراكمة، بما يضمن الحفاظ على الأطعمة المحفوظة بها.

كما أن ثلاجة وايت بوينت تعد واحدة من الثلاجات التي تتميز بالاتساع من الداخل والتقسيم الجيد وحسن توزيع المساحة، وتتميز بالمرونة والسهولة في ترتيب وتوزيع الأرفف الداخلية حسب المساحة وحجم الأطعمة المخزنة، كما تتميز الثلاجة بالقدرة الفائقة على التحكم في درجات الحرارة والرطوبة بما يضمن الوصول إلى الحرارة النموذجية وفقًا لحرارة الجو المحيطة بالثلاجة.

وثلاجة وايت بوينت من الثلاجات المعروفة بقوة التبريد وحسن توزيعه داخل الثلاجة حتى يصل إلى جميع الأطعمة المحفوظة بشكل متساوي، وتتميز بقوة إضائتها الداخلية وعلى الرغم من صغر هذه التفصيلة إلا أنها من الأمور المهمة للغاية لكثير من ربات البيوت ولاسيما الكبيرات في السن، كما أن خدمة ما بعد البيع من الأمور التي تهتم بها الشركة المصنعة والتي تحرص في الاعتماد على طاقم من أفضل المهندسين وفنيين الصيانة الذين لاقوا استحسان مستخدمي الثلاجة لحسن معاملتهم والتزامهم بالمواعيد.

أما عن عيوب ثلاجة وايت بوينت العبد فهي تتمثل في ما يلي.

عيوب ثلاجة وايت بوينت

عيوب ثلاجة وايت بوينت
  • ضعف التبريد.
  • ضعف الأرفف الداخلية.
  • استهلاكها الكبير للكهرباء.
  • ارتفاع أسعارها بشكل مبالغ.
  • عدم كثرة وانتشار فروع الصيانة للثلاجة.
  • بعض الموديلات لا تحتوي على شاشات ديجيتال.

رغم الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في تصنيع ثلاجات وايت بوينت إلا أنه وللأسف بعض الأحجام الكبيرة من الثلاجة لا تحتوي على شاشات ديجيتال مثل غالبية ثلاجات الجيل الحديث حيث يمكن تتبع درجة حرارة الثلاجة والتحكم فيها من خلال هذه الشاشات، ويتم الاعتماد فقط في هذه الأحجام والموديلات على التحكم اليدوي بالطريقة التقليدية.

أيضا من عيوب ثلاجة وايت بوينت 18 قدم استهلاكها الكبير للكهرباء وذلك بسبب خاصية النوفروست التي يخصص لها الجزء الأكبر من الطاقة التي تحتاجها الثلاجة للعمل.

من عيوب ثلاجة وايت بوينت الملحوظة والتي أبداها عدد غير قليل من مستخدمي الثلاجة ضعف الأرفف الداخلية بحيث لا يمكن الاعتماد عليها في تحمل الأوزان الثقيلة فيجب على المستهلك استخدامها بحرص وحذر، أيضا من عيوب ثلاجة وايت بوينت العبد 14 قدم التبريد الضعيف للثلاجة، حيث اشتكى أكثر من مستخدم من هذا العيب.

الأسعار المبالغ فيها هي مشكلة ملحوظة في عدد غير قليل من الثلاجات والتي لا تغيب كذلك عن ثلاجات وايت بوينت، ويعود السبب في ذلك “وبغض النظر عن الحالة الاقتصادية للسوق المحلي” إلى الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة باهظة التكاليف بطبيعة الحال.

واحدة من أهم المشاكل التي تؤرق المستهلك هي خدمة ما بعد البيع؛ فعلى الرغم من عدم الشكوى من خدمة ما بعد البيع وحسن تعامل فنيي الصيانة مع المستهلكين إلا أن عدم كثرة وانتشار فروع الصيانة تمثل إحدى التحديات التي يجب على الشركة مواجهتها والعمل على حلها في الفترة القادمة.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
7 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments