ورق حائط 2024

ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد 3d بأحدث الصور والأشكال

ورق جدران خشبي ثلاثي الأبعاد 3d يعتبر من الأنواع المطلوبة بشدة في أنواع ورق الجدران من نوع 3d. ولا يخفى على أحد التنوع الهائل والكبير الذي نجده في ورق الحائط المجسم أو ثلاثي الأبعاد.. ويأتي هذا التنوع سواء على صعيد الأشكال أو المجسمات أو الألوان. ونستعرض معكم اليوم لعشاق الديكورات الخشبية تشكيلة مميزة من صور ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد 3d. مع أهم النصائح بالتفصيل فتابعونا.

ورق حائط خشبي 3d

ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد

تجدر الإشارة إلى أن ورق الحائط ليس بالاختراع الجديد أو الحديث فهو معروف للجميع منذ سنوات طويلة. وتعتمد فكرة ورق الجدران وكما هو معروف بتغليف الجدران بغلاف من الورق أو تبعًا للخامات المصنع منها، والذي يختلف من حيث الشكل واللون كذلك. وتأتي هذه التغطية إما لإخفاء عيوب الجدران والتي تظهر بمرور الزمن سواء أكانت تشققات أو شروخ أو بهتان الدهانات. أو يستخدم لإكساب الجدران شكلاً جديدًا وغير معتاد يساهم بصورة ملحوظة في تجديد شكل و ديكور المنزل ككل.

ولقد اعتمدت الأسر قديمًا على ورق الحائط بشكل دوري. إذ كان وكما ذكرنا يساعد في تجديد شكل المنزل واكسابه طابع جديد بأقل التكاليف الممكنة. كما أنه يساعد في إخفاء عيوب الحوائط والتي لا يتوفر المال الكافي لإصلاحها. بناءً على ما سبق أصبح ورق الجدران منذ القدم وبالأخص الورق ذو الأشكال والألوان الخشبية شائع الاستخدام بصورة ملحوظة، وتطور بصورة كبيرة مع تطور صناعة ورق الحائط. لذلك سنقدم في هذا المقال عرضًا لأحدث أشكال ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد 3d بالصور فتابعونا.

ورق جدران خشبي ثلاثي الأبعاد

ورق حائط خشبي 3d

يأتي ورق جدران خشبي ثلاثي الأبعاد 3d من بين أفضل الأشكال في ورق الحائط المجسم وأكثرها استخدامًا. كما أن الأنواع القديمة من ورق الجدران تحتوي على الكثير من الأنواع التي تحاكي الشكل الخشبي. فمن المعروف أن ورق الحائط أصبح حديثًا ينقسم إلى نوعين رئيسيين. النوع الأول منه وهو ورق حائط عادي وتقليدي والذي لطالما اعتمدت عليه جميع الأسر قديمًا كوسيلة مريحة وسريعة في تجديد الشكل العام للمنزل وحوائطه. لاسيما إذا كانت هذه الحوائط تحتوي على بعض العيوب التي من المكلف والصعب إصلاحها بشكل جذري. أو بشكل فوري.

تتميز هذه النوعية القديمة من ورق الجدران بتنوع أشكالها وتصميماتها بشكل ملاحظ. وهو الشيء الذي يتيح اختيار ورق الجدران الأمثل والأكثر تماشيًا مع الذوق الشخصي من هذه النوعية وبما يلائم الديكورات والألوان الأخرى المحيطة بورق الجدران.

يتوفر من هذه النوعية ورق جدران خشبي سواء شكلًا أو من ناحية الألوان. ويختلف هذا النوع عن ورق جدران خشبي ثلاثي الأبعاد اختلافات جذرية. وفي الحقيقة تعبر هذه الاختلافات عن الاختلافات العامة بين ورق الجدران العادي ونظيره المجسم ثلاثي الأبعاد.

شاهد: ورق جدران على بلاط المطبخ وأيضا اجمل ورق جدران 3d غرف نوم.

بداية يختلف ورق حائط 3d الخشبي عن نظيره من النوع التقليدي بأن ذلك الأخير قد يتسم في أحيان كثيرة بالمبالغة والتشبع الزائد باللون الخشبي، والذي قد يستشعر المستخدم بأنه يجافي الواقع بشكل ملحوظ. بالتالي يصبح مبالغًا فيه ولا يعكس نفس الأثر الواقعي الذي يتوفر في ورق الجدران الخشبي 3D. الاختلاف يأتي كذلك على صعيد الأشكال؛ فالأشكال المشبعة باللون الخشبي في ورق الجدران العادي قد لا تكون بنفس تنوع أشكال ورق الجدران الخشبي ثلاثي الأبعاد. كما لا توازيها كذلك في واقعيتها وقربها للحقيقة.

صور ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد 3d

يتميز ورق الجدران الخشبي 3D بواقعيته الكبيرة. وهناك من الأنواع المتقنة للغاية إلى الحد الذي يكون من الصعب بالفعل ملاحظة الفرق بينه وبين الحوائط الخشبية بالفعل. ولقد جاءت فكرة الاعتماد على ورق جدران خشبي ثلاثي الأبعاد انطلاقًا من الاعتماد على استخدام أنواع من الخشب الحقيقي سواء في الأرضيات أو الحوائط. بالتالي كانت الفرصة ملائمة لإعطاء نفس التأثير المحبب للخشب لعشاق الخشب ولكن بالاعتماد على مواد أو خامات مصنعة بالكامل وليست طبيعية مثل الخشب.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتجاه السائد حتى في الصناعات الخشبية ذاتها يتجه إلى تقليل الاعتماد على الخشب الطبيعي والتوسع في الأخشاب المصنعة من مواد أخرى وإكسابها فقط طبقة خارجية خشبية. وهو ما نراه في أنواع الخشب المضغوط التي أصبحت واسعة الانتشار.

واليكم صور احدث اشكال ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد.

ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد 2
ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد 3
ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد 4
ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد 5
اشكال ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد

شاهد أيضا: ورق حائط بيج واجمل ورق جدران وأشكال ورق حائط 3d مناظر طبيعية.

أنواع ورق الجدران الخشب 3D

أهم وأكثر أنواع ورق الجدران الخشب ثلاثي الأبعاد هو النوع الذي يأخذ شكل ألواح الخشب المتراصة فوق بعضها البعض باللون الخشبي المميز. وهناك النوع الذي يعكس قطع خشبية مستطيلة الشكل متراصة فوق بعضها بشكل الأحجار أو بطريقة رص قطع الأخشاب في الأرضيات الباركيه. وكلها تحمل تدرجات اللون الخشبي المميز.

أيضا هناك من الأنواع المبتكرة التي تحتوي على شكل ألواح الخشب أو قطع الخشب المستطيلة مع تجزيعاته وتعريجاته المميزة والمحببة لعشاق الخشب مع ألوان مبتكرة وليست خشبية ولا توجد من الأساس في الواقع. وهو الأمر الذي نجده في الأخشاب المصنعة في أنواع من الأثاث المصنوع من الخشب المضغوط والذي يحتوي على تعرجات الخشب وخطوطه مع ألوان فريدة لا تتواجد في الحقيقة في الخشب الطبيعي. وعلى الرغم من المجازفة الواضحة في هذه الطريقة إلا أن الأنواع المتقنة المصنعة بهذه الطريقة تعكس أناقة وجمال كبيرين.

ورق حائط خشبي 3d
ورق حائط خشبي 3d
ورق حائط خشبي 3d
ورق حائط خشبي 3d
ورق حائط خشبي 3d

شاهد أيضا: احدث اشكال ورق حائط للمطبخ.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments