ورق حائط 2024

ورق حائط 3d ثلاثي الابعاد 2024 بالصور لجميع الأذواق المختلفة

اليكم احدث اشكال ورق حائط 3d ثلاثي الابعاد 2024 لغرف النوم والأطفال والصالات الريسيبشن مع أشكال الطوب والحجر والخشب والمناظر الطبيعية.

في الفترة الأخيرة زاد الطلب على ورق الحائط في الديكور. وذلك لأن أوراق الحائط خصوصا 3d باتت من أفضل الديكورات التي تعطي مظهر جذاب ومميز دون الدخول في التكاليف الباهظة التي تحتاجها حتى تتمكن من تنفيذ الشكل الموجود على الأوراق يدويا. وفي السطور التالية نستعرض معكم أجمل أشكال وأحدث صيحات ورق الحائط 3d ثلاثي الابعاد بالتفصيل. تلك التي يمكنك أن تعتمد عليها في مختلف غرف منزلك.

ورق حائط ثلاثي الابعاد ريسبشن

إليكم مقال شامل بالتفصيل عن أحدث أشكال ورق الحائط 3d التي انتقيناها لمتابعينا الأعزاء الذين يستشعرون ببعض الحيرة في اختيار ما يناسبهم. وعلى الرغم من أننا لا نضمن لمتابعينا توافر جميع الأنواع والأشكال التي نستعرض صورها في هذا المقال لدى المتاجر والأسواق القريبة منهم؛ إلا أنها وبصفة عامة تعطي اقتراحات وأفكار للمتابعين وهي من ناحية أخرى تغذي الذاكرة البصرية لهم فيجدون أنفسهم بعد فترة قصيرة قادرين على التمييز بين ورق الحائط الأنيق والراقي والأقل جمالاً وهكذا.

وبصفة عامة يعتبر ورق حائط ريسبشن 3d حلاً سحرياً وخياراً ممتازاً لإضفاء لمسة جمالية أنيقة على حوائط المنزل. ونجد الاتجاه العام الحديث بدأ يميل ناحية التعويض عن الدهانات البلاستيكية العادية والرسومات القديمة ورسومات الاستنسل بـ ورق جدران 3d ثلاثي الابعاد.

وغالبا ما تعتمد ورق حائط 3d المناسب للريسبشن بذلك الذي يعتمد على أشكال الحوائط الحجرية والرخامية بشكل أكبر. في حين أن البعض يميل إلى تلك الرسوم المتداخلة مثل اشكال الجالاكسي. كذلك يتناسب مع منطقة الريسبشن الأشكال الهندسية والخطوط المتداخلة والتي بعضها يحمل خدع بصرية مميزة. واليكم اجمل الصور الحديثة لـ ورق حائط 3d ريسبشن.

ورق الحائط 3d
ورق حائط 3d
ورق جدران 3d
ورق حائط ثلاثي الابعاد
ورق حائط ثري دي

ورق جدران 3d شبابي

إن كنت ترغب في عمل ديكور مميز ومثير لغرفة نوم شبابية أو ريسبشن شبابي فعليك أن تعرف أن ورق الجدران الـ 3d لم يغفل هذا أيضا. الحقيقة أن الشباب غالبا ما يكونوا أكثر ميلا للرسوم الفجة والخطوط الجريئة. وهو بالضبط ما يمكنك الحصول عليه من خلال ورق الجدران ثلاثي الابعاد.

حيث أن الألوان والرسوم اليدوية وحتى الاستيكر لم تعد كافية لتلك اللفتة الديكورية القوية. تلك التي تتضمن بعض رسوم الكونتراست الأسود والأبيض. مثل رسوم لبعض الشخصيات المحببة، على سبيل المثال فانديتا والمطربين المشاهير وغيرهم. كذلك هناك بعض أشكال ورق الحائط 3d تتضمن رسوم الجماجم والأكوان ذات الألوان الصاخبة.

كذلك أيضا من بين الأشكال التي كانت أكثر إثارة للشباب أشكال الكواكب ورسوم الشخصيات الخارقة مثل أيرون مان وغيرهم وبعض المصارعين وغيرها من التصاميم المميزة. هذا فضلا عن اختيار بعض الماركات التي يفضلها الشباب مثل نايكي وفيراري وغيرها من الماركات. كل تلك الرسوم تكون خاطفة للبصر وتجعل لغرفة الشاب لمسة خاصة. واليكم افضل أشكال ورق جدران 3d التي يقبل عليها الكثير من الشباب.

ورق جدران ثري دي
ورق الجدران 3d
ورق الحائط ثلاثي الابعاد
اشكال ورق الحائط 3d
اشكال ورق الحائط ثلاثى الابعاد
بالصور ورق جدران ثلاثي الابعاد
ورق ثلاثي الابعاد

ورق حائط 3d مناظر طبيعية

الديكور لا يحمل لك فقط الرسوم الهندسية والأشكال المتداخلة فحسب. بل أنك إن كنت من محبي المناظر الطبيعية فربما أصبح بإمكانك اقتناء خلفية ديكورية ثلاثية الأبعاد دقيقة تشعرك بكونك داخل المنظر الطبيعي الذي يعجبك. فهناك العديد والعديد من المناظر الطبيعية الرائعة التي يمكنك أن تستخدمها في ديكورات منزلك لتضفي عليه أناقة وشعور براحة دائما ما تقترن بالطبيعة. فمن بين تلك الأشكال والرسوم تصاميم أعماق البحار، وكذلك الطرقات المحفوفة بالأشجار والورود، والمناظر المطلة على البحار.

كذلك من بين تلك المناظر الرائعة التي صممت خصيصا لمحبي الطبيعة هي الرسوم الواقعية التي تم التقاطها فعليا من أعلى قمم الجبال، وأمام شواطئ البحار وحتى في الغابات الاستوائية. فهي ليست صور من وحي خيال فنان أو تصميم من حاسب ولكنها صور طبيعية تم تصميمها بدقة آخذة تجعلك تنتقل إلى مكان التقاطها دون أن تغادر منزلك. كما أن مجموعة ورق الحائط 3d تلك تتضمن الرسوم الملونة مثل تلك الموجودة في الغابات. وكذلك الرسوم التي تشبه الكونتراست بين النهار والليل وغيرها. واليكم افضل صور ورق جدران ثري دي لمحبي المناظر الطبيعية.

خلفيات حوائط 3d
صور ورق حائط 3d
اوراق حائط 3d
اشكال ورق الحائط ثلاثي الابعاد
صور حائط 3d
خلفيات حائط 3d
ملصقات جدران ثلاثية الابعاد

شاهد أيضا>> ورق حائط 3d مناظر طبيعية.

ورق حائط ثري دي اطفال

دعنا ننتقل بالحديث عن ديكور غرف الأطفال. تلك الغرفة التي تشعرك بدفء ومرح لا تشعر به بأي ركن آخر في المنزل بصورها وألعابها وتصاميمها. وهناك العديد والعديد من الصور التي يمكنك أن تستخدمها من بين ورق حائط 3d المناسب لغرف الأطفال، تلك التي تتضمن صور كرتون ثلاثية الابعاد. كذلك من بين أشهر الرسوم هي الجدران المكسرة التي تخرج منها سيارات كرتون كارز.

كذلك أيضا من بين الرسوم الشهيرة هي تلك التي تخص كرتون مدغشقر بحيواناته المحببة للأطفال. الأمر لا يتوقف عند الرسوم الكرتونية فقط؛ بل يتضمن أيضا رسوم البازل وتصاميم اعماق البحار والأسماك. حتى أن بعضها يتم تطبيقه على كافة حوائط الغرف لدرجة أنك تشعر عند الدخول للغرفة أنك أصبحت جزء من عالم الكرتون المحبب للطفل، وهو ما يجعلها مثيرة وجميلة بشكل أكبر للأطفال. مما يساعد ذلك على خلق نوع من الترابط بين كلا من الطفل وغرفته بشكل كبير.

3d ورق حائط
ورق جدران ٣ دي
خلفيات 3d حوائط
اوراق جدران 3d
مناظر 3d حوائط
ثري دي ورق جدران
بالصور ورق حائط ثلاثي الابعاد

ورق الحائط 3d غرف نوم

الآن دعنا ننتقل إلى تلك الغرفة التي تشعر بها بالراحة بعد عناء يوم طويل مفعم بالتفاصيل. تلك الغرفة لابد أن يكون لها طابع خاص ومميز. ومن بين أنواع الديكورات المناسبة لغرف النوم هو ديكور ورق حائط 3d. تلك التي لابد من أن يكون لها طابع خاص يشعرك بالراحة والهدوء والتخلص من العصبية والتوتر. ولعل من أشهر التصاميم التي تتناسب مع غرف النوم على وجه التحديد هي التي تتضمن الورود وخصوصا البيضاء. كذلك التي تشمل الخطوط المتداخلة والتي تحمل خدعا بصرية والتي ثبت أنها تساعد على التهدئة والخلود للنوم.

وإن كنت من محبي الرسوم الطبيعية فدعنا ننصحك بالاعتماد على التي تتضمن صور البحار والغابات. وذلك لأن ألوان الأخضر والأزرق التي تتوافر في تلك الرسوم تساعد على نوع من الهدوء. كما أنها تتداخل مع أحلامك وتمنع التوتر الذي يمكن أن يسبب الكوابيس، على عكس الألوان النارية مثل اللون الأحمر الذي يثير الأعصاب ويصعب الخلود للنوم.

ثلاثي الابعاد ورق جدران
احدث اشكال ورق حائط 3d
ورق 3d جدران
لصق حائط 3d
احدث ورق حائط 3d
ورق جدران ثلاثي
اشكال ورق حائط ثري دي

شاهد أيضا>> ورق جدران غرف نوم 3D.

ورق جدران ثلاثي الابعاد حجر

الكثير منا منذ وقت طويل كانوا يعشقوا استخدام الحجر في الديكور، وهناك العديد من الأفكار التي يتضمنها الحجر. ولكن الحقيقة أن تلك الطريقة على الرغم من شكلها الجذاب إلا أنها مكلفة نوعا ما فضلا عن أنها تحتاج إلى وقت طويل حتى يتم تطبيقها. ولكن الآن يمكنك الحصول على هذا الشكل الديكوري الجذاب بالاعتماد على ورق الحائط 3d ثلاثي الابعاد. فهناك عدد كبير جدا من تصاميم ورق الحائط الحجري على وجه التحديد. والسبب في ذلك أولاً أنه لا يزال يتربع على عرش الديكور الحديث. والسبب الثاني هو أنه مناسب لمختلف الغرف بما فيها مناطق الاستقبال والمداخل وغرف المعيشة وغيرها.

كما أن تصاميم الحجر تختلف عن التي يتم تركيبها يدويا، فهي تحمل العديد من الأشكال المختلفة بل والألوان المتنوعة أيضا. فبعضها يشبه الحجارة التي تكون في المنازل قبل الدهانات والتشطيبات، وبعضها يتضمن أيضا بعض الحجارة الملونة ذات الأحجام المتنوعة. حتى أن بعضها يتضمن تجنب الألوان تماما والاعتماد على اللون الأبيض مع الاهتمام باتجاه الإضاءة ليبرز شكل التصميم ثلاثي الأبعاد دون تفاصيل كثيرة.

صور ورق حائط ثري دي
صور ورق حائط ثري دي 37
صور ورق حائط ثري دي 38
صور ورق حائط ثري دي 39
صور ورق حائط ثري دي 40
صور ورق حائط ثري دي 41
صور ورق حائط ثري دي 42

ورق سقف ثلاثي الابعاد

الأن قد يكون ما يجول بخاطرك هو السقف، هل يمكن تطبيق ورق الحائط عليه؟ وهل هناك تصاميم مناسبة جدا لمختلف الغرف ويمكن لصقها على الأسقف؟

الحقيقة نعم يمكنك ذلك، خصوصا مع تلك التي غالبا ما تشمل أشكال السماء في مختلف الأوقات، بعضها يتضمن شكل النجوم اللامعة في سماء داكنة الزرقة، وبعضها يتضمن أيضا رسوم الكواكب والأكوان البعيدة. كما أن من بين أجمل التصاميم الثري دي هي أشكال الورود التي تبدو لك كما لو كانت مطلة فعليا على منزلك من السقف ومتدلية نوعا ما.

الرسوم الطبيعية ليست فقط هي المستخدمة في ديكورات الأسقف. بل أن البعض قد استخدم أيضا الألوان المتداخلة والخطوط القوية وحتى خطوط الخدع البصرية، قد يكون الأمر غير دارج في الاستخدام في الكثير من المنازل، فـ أغلبنا يهتم ببقاء السقف بلون صافي. ولكن أعتقد أنه بعد أن تطلع على تلك الصور في السطور التالية ستكون وجهة نظرك مختلفة تماما. وربما تجد نفسك الأن أكثر ميلا إلى تلك التجربة المثيرة والجديدة في الديكور الحديث.

ورق جدران ثلاثي الابعاد 43
ورق جدران ثلاثي الابعاد 44
ورق جدران ثلاثي الابعاد 45
ورق جدران ثلاثي الابعاد 46
ورق جدران ثلاثي الابعاد 47
ورق جدران ثلاثي الابعاد 48
ورق جدران ثلاثي الابعاد 49

ورقة حائط 3d طوب

على الرغم من كون الطوب يعتبر من الأساسيات الخاصة بالبنايات والتي عادة ما نجدها قبل تشطيب المنازل. ولكن اعتمد عليها أيضا كثيرا في الديكورات الداخلية لما لها من طابع خاص يشبه تماما الفون البوهيمي الذي تشعر وكأنه شيء على طبيعته دون تجميل. وهناك العديد من الأشكال لهذا التصميم الرائع، ولكن مع الاعتماد على ورق حائط 3d ثلاثي الأبعاد يمكنك أن تجد أن عمل ديكور الطوب داخل المنزل أمر أكثر بساطة وإتقان.

وليس هذا فقط بل أصبح بإمكانك أيضا الحصول على العديد من الألوان بل وتصاميم رص وتنظيم الطوب. بعضها يعتمد على شكل الطوب الأحمر المعتاد، وبعضها يعتمد على إدخال لون من الطوب الأحمر. فضلا عن أن بعض التصاميم تعتمد على ألوان أخرى مثل الرمادي والأبيض وحتى الألوان المتداخلة. تلك الأشكال من ورق الحائط الطوب يمكنك لصقها في العديد من الأماكن في المنزل، فهي مناسبة لغرف المعيشة والاستقبال وحتى غرف النوم والمكاتب أيضا، فهي تعطي طابع من الأناقة كما أنها تمتاز بكونها صيحة ديكورية لا تنتهي.

ورق جدران ثلاثي الابعاد 50
ورق جدران ثلاثي الابعاد 51
ورق جدران ثلاثي الابعاد 52
ورق جدران ثلاثي الابعاد 53
ورق جدران ثلاثي الابعاد 54
ورق جدران ثلاثي الابعاد 55
ورق جدران ثلاثي الابعاد 56

ورق جدران ثري دي خشبي

الآن وبعد حديثنا عن الطوب ربما علينا أن ننتقل إلى نوع آخر من الديكور يفضله الكثيرين. جميعنا تربينا على شكل الحوائط المبطنة بالأخشاب من الداخل، تلك التي تشعرك بحالة من السكون والدفء. فهل تخيلت أن بإمكانك الآن استبدال تلك القطع الخشبية التي تحتاج لوقت طويل ومجهود في التركيب بـ ورق حائط 3d؟ نعم الأمر أصبح في منتهى البساطة، حيث أن من بين أحدث تصميمات ورق الحائط هو الشكل الخشبي الثري دي. منها ما يكون على شكل ألواح مثل الباركية، ومنها ما هو على شكل قطاعات عرضية من أغصان وجذوع الأشجار، تلك التي تكون على شكل حلقات متداخلة تحمل درجات البني، ومنها ما يكون على شكل ألواح متراصة فوق بعضها بشكل يخدم الإضاءة ويبرز جمالها.

والحقيقة أنه أيا كان الشكل فـ اللون البني ودرجات ألوان الأخشاب تحديدا تعطي شعور دافئ وهادئ لا تتخيله. هذا فضلا عن إمكانية تركيب هذا التصميم بشكل مناسب مع مختلف غرف المنزل وكذلك مع المناطق الداخلية مثل طرقات الغرف وأماكن السلالم الداخلية في الفلل وغيرها.

ورق جدران ثلاثي الابعاد 57
ورق جدران ثلاثي الابعاد 58
ورق جدران ثلاثي الابعاد 59
ورق جدران ثلاثي الابعاد 60
ورق جدران ثلاثي الابعاد 61
ورق جدران ثلاثي الابعاد 62
ورق جدران ثلاثي الابعاد 63

شاهد أيضا>> ورق جدران خشبي ثلاثي الابعاد.

ورق جدران ثلاثي الابعاد ورد

من منا لا يعشق الورود؟ تلك التي تحمل أجمل الكلمات والمعاني دون النطق بحرف واحد. منظر الورود التي يقف على بتلاتها حبات الندى منظر محفور بذاكرتنا جميعا. وهو المنظر المعتمد عليه من بين مختلف المناظر الطبيعية في الديكور الداخلي وخصوصا في ورق الحائط 3d. وحتى يتمكن المصممين من ملائمة أشكال الورود لمختلف غرف المنزل تم التنويع بالتصاميم التي تتناسب مع الأماكن المختلفة في المنزل بالاعتماد على الورود.

وشملت التصاميم الورود الطبيعية الحية مثل الورد الأحمر البلدي والورود البيضاء البلدي. وكذلك مختلف أنواع الورود مثل التيوليب وغيرها. وحتى بعض أنواع الورود الأخرى مثل الخطوط الخارجية فقط والورود المتداخلة و بتنوع مميز مع الألوان والدرجات. ودعنا نقول لك أن ورق الحائط الورد ثلاثي الابعاد يمكنك استخدامه في الغرف الداخلية على وجه التحديد فهو أكثر استخداما بشكل أساسي في غرف النوم. كما يمكنك أستخدامه أيضا في غرف المعيشة.

ورق جدران ثلاثي الابعاد 64
ورق جدران ثلاثي الابعاد 65
ورق جدران ثلاثي الابعاد 66
ورق جدران ثلاثي الابعاد 67
ورق جدران ثلاثي الابعاد 68
ورق جدران ثلاثي الابعاد 69
ورق جدران ثلاثي الابعاد 70

كتالوج ورق الحائط ثلاثي الابعاد

الآن وبعد حديثنا عن ورق حائط 3d بشكل مفصل دعني أحدثك عن الكتالوج المميز الذي يضم أجمل التصاميم التي يمكنك تطبيقها في منزلك. كل ما عليك هو تصفح صور الكتالوج التي أوردتها لك حتى تتمكن من اختيار ما هو أكثر ملائمة لك. الكتالوج يضم العديد من التصاميم الرائعة التي تتناسب مع غرف الاستقبال على وجه التحديد. وكذلك غرف النوم والمعيشة وغيرها. فضلا عن التنوع في الألوان وعليك فقط تحديد ما أنت أكثر ميلاً له عن غيره. عليك أن تعرف أيضا أن الكتالوج هو أحدث صيحة تم تقديمها لعام 2024. تصفح برفق واترك لنا تعليقك.

ورق جدران ثلاثي الابعاد 71
ورق جدران ثلاثي الابعاد 72
ورق جدران ثلاثي الابعاد 73
ورق جدران ثلاثي الابعاد 74
ورق جدران ثلاثي الابعاد 75
ورق جدران ثلاثي الابعاد 76
ورق جدران ثلاثي الابعاد 77

شاهد أيضا>> ورق حائط للمطبخ.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
10 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments