مراتب السرير

كتالوج مراتب تاكي 2024 شاهد الآن أحدث الموديلات

في هذا التقرير ستجدون أحدث كتالوج مراتب تاكي لعام 2024 بجميع الموديلات الجديدة والمقاسات المختلفة مع أهم وأبرز المواصفات لكل موديل بالتفصيل.

“هل يمكنني الحصول على كتالوج مراتب تاكي؟” يتكرر هذا السؤال على أسماع مسؤلي مبيعات شركات المراتب بشكل عام مع كل زيارة عميل لشركاتهم، وتختلف الأذواق والأولويات والاحتياجات والميزانية المالية من فرد لآخر، لذلك يحتاج الأغلبية إلى إلقاء نظرة سريعة على كتالوجات المراتب لتحديد إن كان ذلك المكان يناسب متطلباتهم أم لا.

وفي هذا المقال سنتناول أهم ما يحتاج العميل معرفته عن كتالوج مراتب تاكي والذي من خلاله يستطيع أن يوفر بعض الوقت المهدر في عمليات التسوق الزائدة عن الحد، وبعد أن ينتهي من القراءة يمكنه معرفة ما يحتاج شرائه حقًا.

كتالوج مراتب تاكي

تعد شركة تاكي من أشهر الشركات المصنعة للمراتب في مصر، وأحد أهم العوامل التي ساعدتها للحصول على هذه الشهرة هو تصنيعها لمراتب تناسب العديد من الفئات؛ فاهتمت بإنتاج مراتب ذات خامات وجودة عالية يميزها قدرتها على تحمل الأوزان الثقيلة، كما أنها تتوافر بتصميمات ومقاسات المراتب المختلفة، لتصبح الوجهة الأولى عند البعض.

وبالنسبة للجانب المالي، لم تغفل شركة تاكي للمراتب عن العملاء الذين يرغبون في شراء مراتب غير باهظة الثمن أو متوسطة التكلفة، فأنتجت ما يتناسب مع ميزانيتهم مع مراعاة المواصفات المطلوبة.

وتمنح شركة تاكي عملاءها ضمان يستمر لمدة عشر سنوات، يحق لهم خلال هذه الفترة الحصول على خدمات الصيانة التي تقوم بها الشركة، كما تتميز جميع المراتب التي تنتجها تاكي باحتوائها على وجهين، أحدهما يناسب الجو الحار في الصيف والآخر يناسب انخفاض درجات الحرارة في الشتاء حيث يساهم هذا الوجه في سهولة حصول الجسم على الدفء.

إليكم جميع الموديلات التي يتضمنها كتالوج مراتب تاكي:

1- مرتبة تاكي موديل جولدن

كتالوج مراتب تاكي موديل جولدن
كتالوج مراتب تاكي موديل جولدن 2

تتوفر مرتبة تاكي موديل جولدن بارتفاع 26 سم و بمقاسات لعرض المرتبة تتراوح بين 80 إلى 200 سم، ويتكون شاسيه المرتبة من السوست المتصلة والتي تمنح المرتبة الانسيابية والمرونة، ويتم حشوها بالاسفنج العادي، ويعمل الاسفنج المغلف للسوست على منع الإحساس بالسوست أثناء النوم ليزيد الشعور بالراحة.

كما تزود مرتبة تاكي جولدن بكسوة من القماش سُمكها 8 مم تحمي المرتبة من البقع والأتربة، كما أنه من السهل تنظيفها بشكل منتظم.

تحتوي المرتبة على فتحات جانبية للتهوية، تساعد على تجديد الهواء داخل المرتبة لزيادة عمرها الافتراضي، كما تمنح مرتبة تاكي جولدن مستوى متوسط من الراحة، وتصنف الشركة ارتفاع 26 سم من موديل جولدن على أنه الارتفاع المثالي للمرتبة.

2- مرتبة تاكي موديل دودو

كتالوج مراتب تاكي موديل دودو
كتالوج مراتب تاكي موديل دودو 2

تأتي مرتبة تاكي موديل دودو بارتفاع 30 سم و بمقاسات لعرض المرتبة تتراوح بين 80 إلى 200 سم، ويتكون شاسيه المرتبة من السوست المتصلة، ولكن على خلاف موديل جولدن يتم حشو موديل دودو بالاسفنج المضغوط؛ لذلك تعد مرتبة تاكي موديل دودو من المراتب الطبية التي تناسب من يعانون من آلام الظهر.

تنقسم طبقات الاسفنج (طبقة اللباد) إلى نوعين:

  1. طبقة بولي يوريثان مضغوط بكثافة 75 كجم/م3
  2. طبقة بولي يوريثان خارجي بكثافة 25 كجم/م3

كما يتم تغطية المرتبة بكسوة قماش اسفنجي 16 مم وفايبر 6 أونز، وتحتوي المرتبة على أربعة فتحات لضمان التهوية الجيدة، كما تحتوي على أربعة مقابض لسهولة حملها ونقلها وتمنح هذه المرتبة مستوى متوسط من الراحة.

3- مرتبة تاكي موديل ريترو

كتالوج مراتب تاكي موديل ريترو
كتالوج مراتب تاكي موديل ريترو 2

تتوفر مرتبة تاكي موديل ريترو بارتفاع 20 سم و بمقاسات لعرض المرتبة تتراوح بين 80 إلى 200 سم، وتتكون المرتبة من شاسيه من السوست المتصلة كسابقاتها (تاكي جولدن وتاكي دودو).

هذا وتحتوي مرتبة تاكي موديل ريترو على طبقة لباد علوية وسفلية، وكثافة الاسفنج المستخدم تكون 25كجم/م3 وتتكون كسوة المرتبة من قماش بوليستر 100% المعروف بخصائصه التي تمنع امتصاص الماء، مما يعمل على الحفاظ على المرتبة من وصول الماء إليها والتعفن، هذا بالإضافة إلى أن مرتبة تاكي موديل ريترو تحتوي على فتحتين للتهوية فقط، وأربعة مقابض لحمل المرتبة، وتتميز المرتبة بنعومتها والراحة الفائقة.

4- مرتبة تاكي موديل سو

كتالوج مراتب تاكي موديل سو
كتالوج مراتب تاكي موديل سو 2

تتوفر مرتبة تاكي موديل سو بارتفاع 26 سم و بمقاسات لعرض المرتبة تتراوح بين 90 إلى 200 سم، وهي مرتبة تتكون من شاسيه من السوست المنفصلة، وتتكون طبقة الاسفنج من البولي يوريثان بكثافة 25 كجم/م3 من نوع الاسفنج الطبي المضغوط، ويستخدم الاسفنج أيضًا في صُنع كسوة المرتبة 8 مم مع الفايبر.

هذا وتحتوي المرتبة على أربعة فتحات للتهوية بالإضافة إلى أربعة مقابض للتحميل، وتعد مرتبة تاكي سو من المراتب الطبية والتي تمنح سطح صلب (ناشف) لاستقامة الظهر بشكل سليم أثناء النوم.

5- مرتبة تاكي موديل ماريو

كتالوج مراتب تاكي موديل ماريو
كتالوج مراتب تاكي موديل ماريو 2

تأتي مرتبة تاكي موديل ماريو بارتفاع 15 سم وبارتفاع آخر 20 سم و بمقاسات لعرض المرتبة تتراوح بين 80 إلى 200 سم، وتتكون المرتبة من الإسفنج الطبي المضغوط والمقسم على طبقات:

  1. 13 سم من اسفنج البولي يوريثان المضغوط بكثافة 75 كجم/م3
  2. 13 سم منقسمين في طبقتين من البولي يوريثان بكثافة 25 كجم/م3

وتتكون كسوة المرتبة من اسفنج 10 مم وتعد من المراتب الطبية التي لها الطابع الصلب أو الناشف نظرًا لاحتوائها على الاسفنج المضغوط.

6- مرتبة تاكي موديل ميموري (Memory foam)

كتالوج مراتب تاكي موديل ميموري
كتالوج مراتب تاكي موديل ميموري 2

تأتي مرتبة تاكي موديل ميموري بارتفاع 30 سم و بمقاسات لعرض المرتبة تتراوح بين 90 إلى 200 سم، ويتكون شاسيه المرتبة من السوست المنفصلة، وتحتوي المرتبة على عدة طبقات منها:

  • طبقة قطن ذو جودة عالية مطابقة للمواصفات العالمية.
  • طبقة من الفايبر الأوروبي يتم تنجيده مع القماش على الوجهين.
  • طبقة الاسفنج السوفت أيضًا يتم تنجيده مع القماش على الوجهين.
  • طبقة (Memory foam) المميزة للمرتبة وهي من الاسفنج المرن التي تساهم في تحسين وضعية الجسم عن طريق ملئ انحناءات العمود الفقري وبالتالي توزيع الضغط على باقي أجزاء الجسم، مما يساهم في الحد من آلام الظهر.
  • طبقة اللباد العازل الذي يعمل على حماية الاسفنج من النوابض ودعم جسم المرتبة من الداخل لتوزيع الضغط بالتساوي على شاسيه المرتبة.

علاوة على ذلك تحتوي مرتبة تاكي موديل ميموري على فتحات للتهوية وأربع مقابض جانبية لسهولة الحمل، وتتميز بنعومتها وإعطاء الجسم قدر عالي من الراحة أثناء النوم والاستلقاء، وبُناءًا على تكوين مرتبة ميموري فوم وتصنيعها الدقيق ترشحها شركة تاكي لأصحاب البشرة الحساسة.

7- مرتبة تاكي موديل اوريجنال

كتالوج مراتب تاكي موديل اوريجنال
كتالوج مراتب تاكي موديل اوريجنال 2

تأتي مرتبة تاكي موديل اوريجنال من نوع المراتب الطبية بارتفاع 10 سم وبارتفاع آخر 15 سم و بمقاسات لعرض المرتبة تتراوح بين 90 إلى 200 سم، وهي مرتبة اسفنجية تتكون من البولي يوريثان بكثافة 16 كجم/م3 (اسفنج مضغوط)، أيضًا تحتوي على طبقات من الفايبر والقطن التي تكسبها مزيد من النعومة وتمنح الراحة للجسم، وتتكون كسوة المرتبة من البوليستر الذي لا يتشرب الماء.

8- مرتبة تاكي موديل نيو ديلوكس

كتالوج مراتب تاكي موديل نيو ديلوكس
كتالوج مراتب تاكي موديل نيو ديلوكس 2

تأتي مرتبة تاكي موديل نيو ديلوكس بارتفاع 15 سم وارتفاع آخر 20 سم و بمقاسات لعرض المرتبة تتراوح بين 90 إلى 180 سم، وتتكون المرتبة من اسفنج (عادي) البولي يوريثان بكثافة 20 كجم/م3 ، وتتكون كسوة المرتبة من القماش الاسفنجي 10 مم وتمنح شعور كبير بالراحة نظرًا لنعومتها.

هذا وتتسم موديلات تاكي المذكورة بتصنيعها من خيوط ذات جودة عالية تقي من حشرات الفراش والميكروبات التي تتسبب في حدوث تقرحات الفراش، كما يتم تصنيع سوست المراتب من معادن مقاومة للصدأ مما يرفع صلابة ومتانة المرتبة ويحافظ عليها لفترات طويلة.

ونجد أن كل موديل من موديلات تاكي غير محدد بسعر معين، بل نجد أن الأسعار تتفاوت بين قليل ومتوسط التكلفة وعالي التكلفة، ومع هذا النطاق الواسع والمتباين من الأسعار تتمكن الطبقات الاجتماعية المختلفة من التوجه إلى شركة تاكي والحصول على المراتب التي تفي بالغرض وتناسب أذواقهم.

تحدثنا أيضًا عن:

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments