مراوح

افضل انواع مراوح السقف في مصر 2024 بالأسعار

سوف نتعرف الآن معكم على عدد من افضل انواع مراوح السقف في مصر 2024، والتي تعد الأكثر مبيعا من بين العديد من العلامات التجارية المختلفة والتي تتشابه جميعها في نفس التصميم والمقاس إلى حد بعيد، حيث تعد مراوح السقف من أفضل وأوفر الحلول التي يلجأ إليها الكثيرون من أجل التخفيف من حرارة الصيف في المنازل أو المحلات التجارية، وكذلك للمساعدة على جودة توزيع الهواء الدافئ أو البارد في حالة استخدام المكيفات أو الدفايات في بعض الأحيان.

افضل مروحة سقف

افضل مروحة سقف

كما نعلم جميعا فإن مروحة السقف تعد من أكثر المراوح متانة ومن أطولها عمرا، ولذلك يتم الاعتماد عليها وتركيبها في نفس المكان لسنوات طويلة دون الحاجة إلى تغييرها أو صيانتها.

كذلك يمكن تنظيف المروحة السقف بسهولة دون الحاجة إلى فكها وتركيبها مرة أخرى، ولن نواجه مشكلة البحث عن مكان لتخزينها عند عدم الاستخدام، حيث يكفي وضع الغطاء المناسب عليها وتركها في مكانها استعدادا لتشغيلها في أي وقت عند الحاجة.

كل هذه الأسباب وأكثر تدفع الكثير من المستهلكين إلى اختيار مروحة السقف، ولذلك سوف نحاول المساعدة بإلقاء الضوء على أفضل هذه الأنواع المتاحة في الأسواق المصرية.

افضل انواع مراوح السقف في مصر 2024

افضل انواع مراوح السقف في مصر
  • مراوح تيفا السقف.
  • مراوح ديجا السقف.
  • مراوح سيلي السقف.
  • مراوح فريش السقف.
  • مراوح كروسا السقف.
  • مراوح ميليسا السقف.
  • مراوح راموس السقف.
  • مراوح تورنيدو السقف.
  • مراوح بريفيكس السقف.
  • مراوح بترفلاي السقف.
  • مراوح باناسونيك السقف.

مراوح تيفا السقف 52 بوصة لون أبيض باضاءة ليد وريش خشب مع ضمان سنة الآن بسعر 3,120 جنيه مصري.

مراوح تيفا السقف 52 بوصة

مراوح ديجا السقف 52 بوصة لون بني بـ 3 ألوان إضاءة مختلفة وريش خشب و بريموت كنترول مع ضمان سنة الآن بسعر 3,850 جنيه مصري.

مراوح ديجا السقف 52 بوصة

مراوح سيلي السقف 52 بوصة لون بني بـ 3 ألوان إضاءة مختلفة وخامة ABS, Steel و بريموت كنترول مع ضمان سنة الآن بسعر 3,490 جنيه مصري.

مراوح سيلي السقف 52 بوصة

مراوح كروسا السقف 43 بوصة لون عسلي بـ اضاءة ليد ابيض و أصفر وخامة معدن – ABS – Steel و بريموت كنترول مع ضمان سنة الآن بسعر 3,050 جنيه مصري.

مراوح كروسا السقف 43 بوصة

مراوح ميليسا السقف 42 بوصة بألوان متعددة اضاءة ليد وريش من البلاستيك العالي الجودة مع ضمان سنة الآن بسعر 2,420 جنيه مصري.

مراوح ميليسا السقف 42 بوصة

مراوح راموس السقف 65 بوصة لون بني خشبي – 3 ألوان مختلفة للاضاءة وخامة Steel مع ضمان سنة الآن بسعر 4,590 جنيه مصري.

مراوح راموس السقف 65 بوصة

مراوح بريفيكس السقف 56 بوصة لون أبيض – 3 سرعات – 3 ريشة – موتور قوي – اضاءة قوية – شفرات من نوع بلاستيك أكريليك لضمان سرعة الدوران وإعطاء هواء قوي الآن بسعر 1,110 جنيه مصري.

مراوح بريفيكس السقف 56 بوصة

مراوح بترفلاي السقف 42 بوصة ألوان متعددة – 3 ألوان مختلفة للإضاءة – معدن – زجاج عاكس الضوء – ريش خشب – ضمان لمدة عام الآن بسعر 2,720 جنيه مصري.

مراوح بترفلاي السقف 42 بوصة

مراوح باناسونيك السقف 56 بوصة لون أبيض – 5 سرعات – بضمان الشركة العربية وكيل باناسونيك في مصر لمدة عامين الآن بسعر 1,400 جنيه مصري.

مراوح باناسونيك السقف 56 بوصة

افضل مروحة سقف بدون صوت

افضل مروحة سقف بدون صوت

تعد مراوح سقف تورنيدو هي الوريث الشرعي لمراوح توشيبا العربي الشهيرة التي كانت ولا تزال افضل مروحة سقف بدون صوت في مصر، ولكنها لا تتواجد بكثرة في الأسواق حاليا، وتأتي أيضا مراوح تورنيدو مع ضمان شركة العربي التي تتمتع بثقة ملايين العملاء في مصر.

وذلك بفضل جودة المنتجات وسهولة الحصول عليها من العديد من الموزعين المعتمدين في كافة أنحاء الجمهورية، وكذلك بفضل خدمة الضمان والصيانة الموثوقة والسريعة.

تتوفر مروحة سقف تورنيدو بمقاس 56 بوصة مع 3 ريشة معدنية باللون الأبيض المحايد الذي يتناسب مع مختلف الأذواق والديكورات، وتعمل المروحة بواسطة مفتاح تشغيل منفصل يتم تركيبه على الحائط، وذلك بخمس سرعات اختيارية من أجل أفضل اندفاع ممكن للهواء بسرعة تصل إلى 290 لفة في الدقيقة.

وتضمن تورنيدو العربي للمستهلكين أفضل أداء تشغيل لأطول فترة ممكنة، حيث تعمل المروحة حسب دليل الاستخدام المرفق لأكثر من 5000 ساعة تشغيل متواصلة بدون الحاجة إلى تزييت أو تشحيم وبدون أي ضوضاء، تتوفر الآن بسعر 595 جنيه مصري.

لكن بمراجعة بعض آراء العملاء السابقين نجد ملاحظة حول استهلاك المروحة الزائد للكهرباء، وإن كانت هذه المعلومة غير مؤكدة وتحتاج إلى مزيد من التدقيق وإلى المزيد من التوضيح من قبل الشركة المصنعة.

أيضا يشتكي بعض العملاء من قلة عدد مراكز الصيانة المعتمدة، حيث لا تتناسب مع التوزيع الجغرافي الكبير للمحافظات والمدن الكبرى ومع أعداد المستهلكين الكبيرة.

افضل مروحة سقف من فريش

افضل مروحة سقف من فريش

فريش من أهم العلامات التجارية العاملة في مجال الأجهزة الكهربائية والمنزلية في مصر مع تاريخ طويل من المنتجات عالية الجودة والثقة في خدمات الضمان والصيانة.

وبالفعل تقدم فريش واحدة من افضل انواع مراوح السقف في مصر، وهي المعروفة باسم مروحة فريش رافال بمقاس 56 بوصة، وهي لا تختلف كثيرا من حيث التصميم والجودة عن مروحة تورنيدو أو توشيبا العربي، حيث تأتي أيضا مع 3 ريشة معدنية باللون الأبيض ومفتاح التشغيل الجانبي الذي يسمح بالاختيار من بين 5 سرعات مختلفة لأفضل تدفق ممكن للهواء.

كذلك تتوفر مراوح سقف فريش بتصميم يحتوي على كلوبات إضاءة وعلى عدد ريشات يتراوح بين 3 إلى 5 ريشة معدنية باللون البني الخشبي.

وتناسب هذه المراوح غرف الصالون والضيوف حيث تشكل قطعة مهمة في ديكور الغرفة بتصميمها المميز، في نفس الوقت الذي توفر فيه التهوية المناسبة مع اتجاه دوران إلى اليمين، أو تساعد على توزيع التدفئة في فصل الشتاء باتجاه دوران إلى اليسار، متوفرة الآن بسعر 525 جنيه مصري.

بذلك نكون قد استعرضنا معكم افضل انواع و اسعار مراوح السقف في مصر، ويبقى التذكير ببعض الأنواع الأخرى المميزة مثل جروهي وناتوكال التي تقدم أيضا أداء جيدا مع سعر أقل من الأنواع المذكورة أعلاه.

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
1 تعليق
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments