ورق حائط 2024

ورق جدران اسود 2024 سادة ومطفي ولامع وجميع الأشكال

اليكم أحدث اشكال ورق جدران اسود سادة و مطفي و لامع و ثلاثي الابعاد وجميع الاشكال الراقية التي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة.

قد يبدو للكثيرين أن ورق الجدران الاسود غير موجود أو أمر غير متوقع استخدامه وهو بالطبع أمر غير حقيقي. إذ يكفي قراءة هذا المقال الشامل لآخره لنفي هذه الفكرة تمامًا. حقًا إن اللون الأسود من الألوان الغريبة غير المألوفة في ورق الحائط ولكن هذا لا يمنع وجود تشكيلة مميزة من ورق الحائط بهذا اللون الفريد.

ونظرًا لتميز ورق الجدران الأسود بالغرابة والتميز في آن واحد، فقد خصصنا مقالنا هذا لاستعراض أهم أفكار ورق الجدران الأسود والتي تعطي انطباعًا عن كيفية استخدامه والمزج بينه وبين الديكورات الأخرى المحيطة.

هذا والمتابع لموديلات ورق الجدران يعرف أنه من النادر أن يوجد لون واحد فقط دون غيره في ورق الجدران الواحد. فيجب لإبراز أشكال التصميمات الموجودة عليه أن يتواجد اللون بأكثر من درجة حتى يعطي التأثيرات المختلفة من خطوط وظلال وغيرها. لهذا سنستعرض أهم وأحدث أشكال ورق الحائط الاسود والألوان التي غالبًا ما تأتي مصاحبة له فتابعونا.

ورق جدران اسود

لا يقتصر ورق الجدران الأسود على أشكال أو رسومات بعينها؛ إذ يمكن أن نجد العديد من الأشكال التي تم تنفيذها على ورق الحائط بمختلف الألوان الأخرى باللون الأسود، ابتداءً بالأشكال الطبيعية من ورود وأزهار ونباتات إلى الأشكال الهندسية اللانهائية إلى التصميمات النمطية.. الخ. كلها نجدها منفذة باللون الأسود أو على خلفية سوداء.

على أن ورق الجدران الأسود قد لا يشيع استخدامه نظرًا للتأثير الطاغي للون الأسود بصفة عامة. فلطالما استخدم اللون الأسود كلون محدد للأشياء أو للفصل بين الأشكال وتحديدها والتركيز عليها بإعطاء تأثير الظل. هذا ولا يخفى على أحد أهمية انتقاء اللون المناسب وفق الديكورات والألوان الأخرى المحيطة. واليكم صور ورق حائط اسود باحدث اشكاله لعام 2024.

ورق جدران اسود
ورق حائط اسود لغرفة نوم
ورق جدران اسود 4
ورق جدران اسود 5
ورق جدران اسود 6
ورق جدران اسود 7
ورق جدران اسود 8
ورق جدران اسود 9
ورق جدران اسود 10
ورق جدران اسود 12
ورق جدران اسود 13
ورق جدران اسود 14
ورق جدران اسود 15

شاهد أيضا>> ورق جدران ابيض و ورق جدران بني.

ورق جدران اسود وذهبي

ورق جدران اسود وذهبي يعتبر رمز للأناقة والفخامة في هذه النوعية من ورق الحائط التي تتزين باللون الأسود. على أن أهم ما يميز ورق الحائط الأسود والذهبي أنه يعطي احساس وكأن المكان المستخدم فيه يشع بالإضاءة.

على أن الإحساس الذي يضفيه اللون الأسود بصفة عامة سواء في هذا النوع من ورق الجدران أو الأنواع الأخرى بالتشكيلات اللونية المختلفة هو الظلام وكأن الغرفة تشع بالإضاءة من الألوان الأخرى المصاحبة للون الأسود في ورق الحائط. وهو ما يعد أمرًا غير مستساغ للكثيرين ويحتاج إلى جرأة في الاعتماد عليه وتزيين الحوائط من خلاله. وفيما يلي مجموعة من الصور لـ ورق حائط اسود وذهبي.

ورق جدران اسود وذهبي
ورق حائط اسود وذهبي
ورق جدران اسود وذهبي 18
ورق جدران اسود وذهبي 19
ورق جدران اسود وذهبي 20

شاهد أيضا>> ورق حائط بيج و ورق جدران احمر.

ورق جدران اسود وابيض

يعتبر ورق الجدران الاسود والابيض أيضا من التشكيلات اللونية الفريدة والتي تتطلب شجاعة كبيرة لاستخدامها في المنازل أو أماكن المعيشة. إذ تجدر الإشارة إلى أن هذه الاقتراحات اللونية التي قد تبدو غريبة للبعض هي الاستخدام الأساسي الذي يعتمد عليه مهندسو الديكور في تزيين الأماكن غير الاعتيادية من ستوديوهات البرامج التلفزيونية والأفلام وغيرها من الأماكن التي تحتاج مثل هذا التفرد في الألوان.

على أن ورق الحائط الأسود والأبيض يمكن الاعتماد عليه كذلك داخل المنزل أو أماكن استقبال الضيوف من خلال تزيين حائط بهذا الورق الذي يعكس أشكالاً متنوعة والتي أشهرها على سبيل المثال شكل الشرخ أو التشقق باللون الأبيض على خلفية سوداء، فضلاً عن أية أشكال هندسية أو طبيعية تنفذ باللون الأبيض على الأرضية السوداء والتي تكسب المكان فخامة وأناقة بصورة ملحوظة. ولفهم ما نتحدث عنه نعرض لمتابعينا تشكيلة من الصور لورق الحائط تجمع اللونين الأسود والأبيض.

ورق جدران اسود وابيض
ورق حائط اسود وابيض
ورق جدران اسود وابيض 23
ورق جدران اسود وابيض 24
ورق جدران اسود وابيض 25

شاهد أيضا>> ورق جدران اخضر.

ورق جدران اسود سادة

كما ذكرنا في البداية من النادر جدًا أن تجد اللون الأسود وحيدًا دون أن يكون مصحوبًا ببعض الألوان المساعدة التي تبرز الأشكال والتصميمات المصورة عليه. نعم قد نجد اللون الأسود مع درجات لونية أفتح قليلًا من اللون الأسود لتؤدي هذه المهمة التي ذكرناها.

هذا ويجب أن نعلم أن اللون الأسود من الألوان التي تمتص الإضاءة بصورة كبيرة. فيجب مراعاة الاهتمام الزائد بتوزيع الإضاءة بصورة مثالية لكسر الظلام الذي يؤدي إليه اللون الأسود. هذا ويتوفر من ورق الحائط باللون الأسود السادة مجموعة من الأشكال والتصميمات الفريدة نضع لمتابعينا بعض الصور لها فيما يلي.

ورق جدران اسود سادة
ورق جدران اسود سادة 27
ورق جدران اسود سادة 28
ورق جدران اسود سادة 29
ورق جدران اسود سادة 30

ورق حائط اسود فى فضى

ورق حائط اسود فى فضى من الأنواع الأكثر أناقة وتميزًا بفضل اللمسة المميزة التي يضفيها اللون الفضي. ويبرز جمال وأناقة ورق الحائط الاسود في فضي إذا ما صاحب الجدار بعض قطع الاثاث أو الديكورات التي تقوم على اللون الفضي المميز.

وكما ذكرنا سابقًا فإن الأشكال والرسومات المنفذة ستعتمد على اللون المصاحب للأسود. وفي هذه الحالة سيكون اللون الفضي الذي سيعطي تأثيرًا مشعًأ كأن قطعًا من الفضة تسبح في فضاء كوني أسود اللون. ولفهم هذا المزيج الأنيق من اللونين نورد لكم متابعينا مجموعة من الصور لورق الحائط ذو اللونين الأسود والفضي.

شاهد أيضا>> ورق جدران فضي.

ورق حائط اسود فى فضى
ورق جدران اسود ورمادي
ورق حائط اسود فى فضى 33
ورق حائط اسود فى فضى 34
ورق حائط اسود فى فضى 35

شاهد أيضا>> ورق حائط 3d.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
1 تعليق
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments