ورق حائط 2024

ورق جدران رصاصي فاتح وغامق وساده 2024 وجميع الأشكال

إليكم أحدث ورق جدران رصاصي فاتح وغامق وساده وثلاثي الابعاد وجميع الأشكال الحديثة بالصور مع أهم النصائح لعشاق اللون الرصاصي في الديكورات.

يأتي ورق الحائط الرصاصي ضمن أشهر أنواع ورق الجدران بصفة عامة وأكثرها انتشارًا بين مستخدمي ورق الحائط. ويرجع ذلك إلى أن اللون الرصاصي يعرف بمرونته الملحوظة، إذ يمكن لأي مستخدم أن يعتمد على اللون الرصاصي دون أن يكون ملمًا بأسس وقواعد التناسق اللوني. فهو من الممكن أن يليق بصورة جيدة مع مجموعة لونية غير قليلة.

لذلك تجدنا دومًا ما ننصح باستخدام ورق الجدران الرصاصي ويدخل ضمن معظم ترشيحاتنا لمتابعينا. لاسيما ممن يستشعرون ببعض الحيرة في انتقاء لون وتصميم ورق الجدران الأنسب. هذا ومن السمات المعروفة عن ورق الحائط الرصاصي هي وجود مجموعة واسعة من الألوان التي من الممكن أن تكون مصاحبة له مما يجعله من الألوان المرنة للغاية ويسهل من عملية استخدامه دون مواجهة مشكلات التناسق اللوني التي يعاني منها الكثيرين. على أننا فضلنا أن نخصص هذا المقال لورق الحائط الرصاصي دون توسع في تشكيلات لونية أخرى فتابعونا.

ورق جدران رصاصي

ورق الحائط الرصاصي وكما ذكرنا آنفًا يعد من أنواع ورق الجدران المعروفة بشكل كبير. ويعتبر اللون الرصاصي في ورق الحائط من الألوان القوية التي تسود حتى في حالة ألوان أخرى مصاحبة له. لذلك فإن أفضل أنواع ورق الحائط الرصاصي هي تلك التي يكون فيها اللون سادة مع بعض التلاعب بشكل طفيف في درجات اللون سواء بالتفتيح أو التغميق.

هذا وقد بدأ منذ فترة طويلة أن يدخل اللون الرصاصي في ورق الحائط من النوع ثلاثي الأبعاد والمجسم وهي الأنواع التي تتسم بأناقة وذوق رفيع عندما يعتمد فيها على اللون الرصاصي. ونستعرض فيما يلي مجموعة من الصور المميزة كأمثلة على ورق الحائط الرصاصي.

ورق جدران رصاصي
ورق حائط رصاصي
ورق حائط لون رصاصي
ورق حائط رصاصي وابيض
ورق جدران رصاصي 6

شاهد أيضا>> ورق جدران رمادي و ورق جدران فضي.

ورق جدران رصاصي فاتح

ورق جدران رصاصي فاتح يأتي على رأس درجات اللون الرصاصي من ورق الحائط. ومن القواعد المعروفة في استخدام الألوان بصفة عامة هي تفضيل استخدام فواتح الألوان في الأماكن الضيقة. إن استخدام اللون الفاتح يعطي الانطباع الشهير باتساع المساحة وهذا من التأثيرات والخدع البصرية الشهيرة. لذلك ننصح متابعينا من محبى ورق الحائط الرصاصي أن ينتقوا درجة رصاصي فاتح لتحقيق هذا التأثير الجيد في المساحات الضيقة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن استخدام ورق الحائط الرصاصي الفاتح يغني عن الاستعانة بألوان أخرى إلى جانبه على سبيل زيادة الأناقة أو التأثير الفخم فهو لون قوي ومستقل بذاته وكافي تمامًا لتحقيق هذا الغرض. وفيما يلي أمثلة مدعمة بالصور على ورق جدران رصاصي فاتح.

ورق جدران رصاصي فاتح
ورق جدران رصاصي فاتح 8
ورق جدران رصاصي فاتح 9

شاهد أيضا>> ورق جدران وردي و ورق جدران ذهبي.

ورق جدران رصاصي فاتح 10
ورق جدران رصاصي فاتح 11

شاهد أيضا>> ورق جدران أزرق و ورق جدران اصفر.

ورق جدران رصاصي غامق

ورق جدران رصاصي غامق نعتبره من أنواع ورق الحائط الرصاصي التي تحتل مرتبة لاحقة على النوع السابق وهو ورق الحائط الرصاصي الفاتح. فكما ذكرنا سابقًا أن الدرجة الفاتحة تعطي الانطباع العام بالاتساع. أيضا هي مفيدة في المساحات الضيقة التي يرغب المستخدم أن يكسبها بعض الاتساع من خلال الخداع البصري. أما ورق الحائط الرصاصي الغامق فيفضل استخدامه في الأماكن المتسعة حتى لا يتأثر الإحساس العام بالضيق النسبي الذي قد يحققه اللون الغامق. على أن هذا لا يمنع أن الكثيرين يلجأون إلى الخيار الأول حتى في المساحات الواسعة.

ورق الحائط الرصاصي الغامق يعطي أيضا إحساس مضاعف بالفخامة لاسيما إذا كان محاطًا بقطع أثاث من النوع المودرن أو الحديث فكل منهما يساعد في إبراز أناقة الآخر لاسيما إذا كانت تحتوي قطع الأثاث تلك على ألوان متدرجة من اللون الرمادي أو الأسود أو الأبيض. وفيما يلي مجموعة من صور ورق الحائط الرصاصي الغامق.

ورق جدران رصاصي غامق
ورق جدران رصاصي غامق 13
ورق جدران رصاصي غامق 14
ورق جدران رصاصي غامق 15
ورق جدران رصاصي غامق 16

شاهد أيضا>> ورق جدران موف و ورق جدران سماوي.

ورق جدران رصاصي ساده

ورق جدران رصاصي ساده يعد من الأنواع التي لها محبوها ومستخدموها. وتتسم هذه الدرجة اللونية من ورق الحائط بطبيعة الحال بمرونة ملحوظة في الاستخدام. كما أن ورق الحائط الرصاصي السادة من أنواع ورق الحائط التي لها أصدقاء من ألوان عديدة مثل الأسود والأبيض والفضي مع الدرجات المختلفة لتلك الألوان. وبالتالي فهو يوفر عناء كبير على مستخدمه في تحقيق مسألة التناسق اللوني.

أما عن الأشكال والرسومات الموجودة عليها فانطلاقًا من كونه نوع سادة تمامًا فهو بطبيعة الحال قد يحتوي على بعض النقشات البسيطة للغاية والتي تتطلب تدقيق كبير لرؤيتها. كما أنه لا يحتوي على أي تدرجات لونية سواء أفتح أو أغمق. ولتوضيح ما نتحدث عنه يمكنك متابعة الصور التالية التي تعطي أمثلة واضحة على ورق الحائط الرصاصي السادة.

ورق جدران رصاصي ساده
ورق جدران رصاصي ساده 18
ورق جدران رصاصي ساده 19
ورق جدران رصاصي ساده 20
ورق جدران رصاصي ساده 21

شاهد أيضا>> ورق جدران كحلي و ورق حائط 3d.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments