مراتب السرير

مراتب الدورا ولا يانسن؟ اعرف الأفضل في 2024

مراتب الدورا ولا يانسن؟ هذا ما نتحدث عنه اليوم في هذا التقرير على موقع بالتفصيل، حيث سنستعرض أبرز المزايا والفروقات بين مراتب الدورا و مراتب يانسن لتحديد أيهما أفضل.

في رحلة المستهلك للبحث عن افضل انواع المراتب المتاحة في الأسواق نجد بعض الشركات الكبرى التي لا مفر من الاصطدام بها والوقوف عندها بعض الوقت، ومن أشهر تلك الشركات يانسن والدورا، وتتميز مراتب كل منهما بجودة خاماتها المرتفعة، فتستخدم كل منهما نوع سوست لا يصدأ، حيث يكون مصنوع من الصلب الذي يقاوم الصدأ، مما يجعل هذه المراتب من أفضل المراتب والتي تحافظ على ارتفاعات ثابتة لأطول فترة ممكنة.

كما تستخدم كل منهما أجود أنواع الأقمشة والتي تمنع نمو البكتيريا وتقي من حشرة الفراش التي قد تتسبب في مشاكل عديدة للمستهلك وتضر بجودة المرتبة، ونظرًا لأن الشركتين الدورا ويانسن تمتلكان شريحة عريضة من المستهلكين فإن اختيار مراتب الدورا ولا يانسن قد يكون أمر محير للكثيرين، لذلك عليك بمتابعة هذا المقال حيث نوضح بعض النقاط التي قد تساعدك على حسم قرارك.

تعرف على الافضل بين الدورا ويانسن

تعرف على الافضل بين الدورا ويانسن

تعد مراتب الدورا واحدة من أفضل أنواع المراتب التي اشتهرت في السوق المصري في الآونة الأخيرة، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2007، وتتعدد مميزات هذه المراتب حيث تنتج العديد من الموديلات التي تناسب العديد من المستهلكين فتقوم بإنتاج مراتب السوست المتصلة والمنفصلة أو البوكت، كما تنتج المراتب الطبية التي تناسب مرضى العمود الفقري والانزلاق الغضروفي، وتعمل الدورا على توفير نوع خاص من المراتب التي تتمتع بدرجة عالية من النعومة والراحة، ويعرف هذا النوع بمراتب الرفاهية. وتقوم الدورا بتوفير العديد من ارتفاعات المراتب المختلفة التي يحتاجها العملاء.

تحدثنا أيضًا عن:

مراتب الدورا ولا يانسن

مراتب الدورا ولا يانسن

تتفوق يانسن على الدورا بتواجدها في الأسواق منذ سنوات طويلة تصل إلى نصف قرن أو أكثر، وخلال هذه المدة نالت رضا العملاء ولم يثبت عنها أي شكاوى، أما شركة الدورا فقد ابتكرت فكرة جديدة وهي توفير مراتب بوجهين، وجه هارد أو صلب والوجه الآخر سوفت، لتتمكن من استخدام المرتبة على الناحيتين وقتما تشاء.

هذا، وتتميز مراتب الدورا بارتفاعات كبيرة تتعدى 30 سم منها ما يصل إلى 37 سم، فإذا كنت من هواة المراتب المرتفعة فقد تناسبك ارتفاعات مراتب الدورا.

والجدير بالذكر أن شركة يانسن توفر أيضًا كافة الموديلات من مراتب السوست المتصلة و المنفصلة ومراتب الاسفنج المضغوط أو المراتب الطبية، ومن جانبنا نرى أنها تتفوق على مراتب الدورا لمكانتها الكبيرة واستحواذها على نصيب الأسد من المبيعات والعملاء في سوق المراتب، وهذا بالطبع يأتي لارتفاع جودة خامات مراتبها.

شاهد أيضًا:

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments