شاشات تلفزيون

عيوب شاشة توشيبا 50 بوصة سمارت 4k “هتشتريها ولا…؟”

تطرقنا في المقال السابق للحديث عن سعر شاشة توشيبا 50 بوصة سمارت 4k واليوم نأتيكم بأهم وأبرز عيوب شاشة توشيبا 50 بوصة سمارت 4k.

في العادة ينتاب الإنسان حالة رهبة شديدة وخوف من المخاطرة عندما يفكر في شراء شاشة تلفزيون جديدة، فهو لا يعلم ما إذا كانت تلك الشاشة ستكون على درجة من الجودة والدقة مناسبة للمبلغ المدفوع بها أم لا، ونظراً لاتجاه الكثير من العملاء في الآونة الأخيرة للبحث عن إمكانيات شاشات توشيبا، قد جمعنا لكم الآن في هذا المقال معظم مميزات وعيوب شاشة توشيبا 50 بوصة سمارت 4k؛ حتى تحسنوا الاختيار بمعدل أقل من الخوف والمخاطرة.

مميزات شاشة توشيبا 50 بوصة سمارت 4k

مميزات شاشة توشيبا 50 بوصة سمارت 4k

قبل كل شي، أهم مميزات شاشات توشيبا سمارت 50 بوصة أن جميعها يعمل بتقنية الـ 4K، وهي تقنية الصورة التي تتميز بجودتها العالية، حيث تبرز الصور بمظهر أكثر حيوية وأعلى في درجتي الوضوح والدقة؛ مما يريح بصرك ويرفع من معدل استمتاعك بمختلف المشاهد المعروضة على الشاشة.

هذا بالإضافة إلى اعتمادها في اخراج الأصوات على تقنيتي الدولبي أتموس (Dolby atmos) و الدولبي ديجيتال بلس، وللتوضيح يتميز الصوت الخارج من الشاشة التي تعتمد على تقنية الدولبي ديجيتال بلس بانبعاثه من 7 سماعات صوتية؛ وذلك ما يعطيه درجة فائقة الدقة، ومثال على ذلك شاشة موديل U5965 من توشيبا سمارت 50 بوصة.

وكذلك الأجهزة التي تعمل بتقنية دولبي أتموس لا تقل جودة عن الدولبي ديجيتال بلس في الدقة والوضوح، بل ربما تفوقها بدرجة كبيرة، حيث نقلت تقنية الدولبي أتموس دقة الأصوات نقلة أكثر تطورا وأعلى جودة بشكل يقربها من الأصوات الواقعية بنسبة 90%، مثل شاشة توشيبا 50 موديل U7950.

شاهد أيضا» عروض شاشات توشيبا و اسعار ليدات الشاشات توشيبا.

فضلاً عن ذلك تعتمد شاشات توشيبا 50 بوصة موديل U7950 في اتصالها بالانترنت على نظام تشغيل أندرويد 9.0 وهذا أيضاً يعد ميزة قوية للشاشة، حيث يعطيها قدرة وصول أعلى لمختلف البرامج والتطبيقات التي تعمل من خلال شبكة الإنترنت الذكي.

بينما نظام التشغيل الذي تعتمد عليه شاشة موديل U5965 من توشيبا 4K سمارت 50 بوصة في الاتصال بشبكة الإنترنت، فهو نظام TOSHIBA PORTAL، وفي الواقع يعد هذا النظام أيضاً ميزة للشاشة، حيث يعطيها درجة وصول عالية لعدة برامج وتطبيقات مشهورة مثل Youtube، Netflix، و Dailymotion.

عيوب شاشة توشيبا 50 بوصة سمارت 4k

عيوب شاشة توشيبا 50 بوصة سمارت 4k

عيوب شاشة توشيبا 50 بوصة سمارت 4k سواء كانت U5965 أو U7950 تتمثل في بطء استجابة الشاشة للانترنت على الرغم من اعتمادها على نظام تشغيل كـ الأندرويد وتوشيبا بورتال، ربما يكون السبب في ذلك عيب صناعي أو نتيجة ضغط البرامج الموجودة بموديلات توشيبا عموماً على المساحة التخزينية المتاحة بها.

كما أن بعض شاشات توشيبا 50 بوصة وعلى وجه الخصوص موديل U7950 لا تحتوي على رسيفر داخلي؛ لهذا السبب يضطر العملاء لصرف تكاليف اضافية على سعر الشاشة في شراء وتركيب رسيفر خارجي، على عكس مستخدمي الأنواع التي بها رسيفر داخلي.

شاهد من هنا» عيوب شاشات توشيبا.

علاوة على ذلك قد اشتكى بعض مستخدمي الموديلات السابق ذكرها من توشيبا سمارت 50 بوصة 4k من قلة وضوح الصور ومقاطع الفيديو بالمقارنة مع درجة وضوح صور أجهزة تلفزيونات سامسونج. من نفس الحجم.

في النهاية كن على يقين تام أن أي جهاز تلفزيون سمارت كان أو عادي، مهما كانت الدقة والإمكانيات المصنوع بها وأياً كانت ماركته، لن يخلو من العيوب كما أنه لن يصل لدرجة الصفر من المميزات، الأمر يحتاج فقط للبحث والتركيز أكثر في كافة مواصفات المنتج وآراء السابقون في شرائه قبل أخذ القرار النهائي بطلب الشاشة ودفع ثمنها.

يمكنكم أيضا التعرف على اسعار شاشات توشيبا العربي وجميع اسعار الشاشات.

تابع موقع بالتفصيل على أخبار جوجل تابع موقع بالتفصيل على أخبار جوجل

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments