شاشات تلفزيون

عيوب شاشة هوهو 43 بوصة سمارت لعام 2022

في المقال السابق تحدثنا معكم عن آخر اسعار شاشات هوهو، وفي مقالنا اليوم نستعرض أهم وأبرز عيوب شاشة هوهو 43 بوصة سمارت تحديداً لعام 2022.

باعتبار أن هوهو واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية ولا سيما الشاشات التلفزيونية، فبالتأكيد تتسم بالعديد من الصفات المميزة التي جعلتها تخترق كل العلامات التجارية المتواجدة بالسوق في وقت قصير وتصنع لنفسها مكانة مميزة بينهم، ولكننا الآن لن نتحدث عن المميزات – نظراً لتطرقنا إليها في مقال سابق – بل سنتناول بالتفصيل خلال هذا المقال عيوب شاشة هوهو 43 بوصة سمارت.

مميزات وعيوب شاشة هوهو 43 سمارت

مميزات وعيوب شاشة هوهو 43 سمارت

قبل كل شيء تجدر الإشارة إلى أن شاشة هوهو 43 بوصة سمارت شاشة سوداء اللون أنيقة وعصرية من حيث الشكل الخارجي، وفيما يتعلق بالمواصفات التقنية فهي ليد LED تتسم بالإضاءة الخلفية العالية، فضلاً عن ذلك تعتمد على تقنية عرض الصور Full HD ذات دقة وضوح 1920× 1080 بيسكل وزاوية رؤية 178/178 درجة، كما تعتمد في خاصية سمارت على نظام التشغيل الذكي أندرويد.

وفي الواقع على الرغم من اتسام الشاشة بعدد لا حصر له من المميزات والخصائص ذات المواصفات القياسية الرائعة إلا أنه لا شئ في الوجود خالي من العيوب، وفيما يلي إليكم أهم عيوب شاشة هوهو 43 بوصة سمارت.

يمكنكم أيضا التعرف على: أسعار الشاشات في كارفور اليوم وجميع اسعار الشاشات اليوم.

عيوب شاشة هوهو 43 بوصة سمارت

عيوب شاشة هوهو 43 بوصة سمارت
  • عدم وجود متجر جوجل بلاي.
  • ضعف تقنية الاتش دي الكاملة.
  • لا تدعم الترجمة الفورية بشكل سلس.
  • ضعف الخامات المصنوعة منها الشاشة.
  • بطء الصورة عن سرعة الاستجابة المتوقعة.

أبرز عيوب شاشة هوهو 43 بوصة سمارت تتمثل في ضعف تقنية الاتش دي الكاملة التي تعتمد عليها؛ إذ يتسبب ذلك في بطء الصورة عن سرعة الاستجابة المتوقعة خاصة عند تشغيل إحدى القنوات الرياضية وعلى وجه الخصوص قنوات الـ HD، وفي الحقيقة قد لا يلاحظ هذا العيب إلا محبي ومتابعي المباريات الرياضية، نظراً لكونهم أكثر تركيزاً مع الشاشة خاصة في المباريات الحصرية عن غيرهم من متابعي الأفلام والمسلسلات بمختلف قنواتها؛ ولهذا السبب تفضل الشركات العالمية الكبرى المتخصصة في صناعة الأجهزة الكهربائية حالياً تزويد الشاشات التلفزيونية بتقنيات عرض أعلى وأكثر دقة من الـ Full HD مثل الـ Ultra HD المتطورة.

أيضاً من أبرز عيوب شاشة هوهو 43 بوصة سمارت أنها في بعض الأحيان لا تدعم الترجمة الفورية بشكل سلس، وعلى الأرجح يتضح هذا العيب بشدة في مقاطع الفيديو الاجنبية التي يتم تشغيلها على الشاشة من خلال قرص التخزين المتصل بها عن طريق منفذ اليو اس بي، عندئذ لن تجد الترجمة الخاصة بالفيديو مضبوطة على نحو سلس كما يجب أن تكون، ولكن ربما تدعم الشاشة خاصية الترجمة بشكل جيد للمشاهد والمقاطع المعروضة على القنوات الفضائية وكذلك الانترنت.

يمكنكم أيضا التعرف على: سعر شاشة هوهو 43 بوصة سمارت.

كما يعاب على شاشة هوهو 43 بوصة سمارت عدم وجود متجر جوجل بلاي الذي تكمن فائدته في تنزيل مختلف التطبيقات وألعاب الفيديو الفريدة والمتنوعة، ولكن تحتوي النافذة الرئيسية لها على متجر رسمي يمكن عن طريقه تنزيل تطبيقات متنوعة مثل الفيس بوك، نت فليكس، امازون، وغيرهم، هذا بالإضافة إلى إمكانية تنزيل متجر تي ڤي الذي يعتبر بديل لجوجل بلاي.

سلبيات تقفيل شاشة هوهو 43 بوصة سمارت

سلبيات تقفيل شاشة هوهو 43 بوصة سمارت

أما عن عيوب الخامات المستخدمة في تقفيل شاشة هوهو 43 سمارت فإن أولها يتمثل في ضعف الخامات المصنوعة منها الشاشة، إذ تم الاعتماد على مكونات رديئة وسريعة التلف؛ وبالتالي ينبغي الإنتباه الكامل عند تركيبها، فضلا عن اختيار مكان مناسب بعيد عن الصدمات؛ لكي لا يتعرض سطحها للخدش أو الكسر.

علاوة على ذلك من المهم تنظيف الشاشة باستمرار؛ وذلك لكون سطحها أملس شديد النعومة والتأثر بعوامل الاتساخ مثل الأتربة أو بصمات الاصابع ولمسات اليد، ومن الجدير بالذكر أن ضمان الشاشة لمدة ثلاث سنوات ولكن لا يتضمن أي تلف ينتج عن أخطاء المستخدِم.

ختاماً عزيزي القارئ، إن كل العيوب السابق ذكرها في شاشة هوهو 43 بوصة سمارت قد تم سردها بناءاً على آراء المستخدمين السابقين بالإضافة إلى مراجعات خبراء ومتخصصي الأجهزة الكهربائية، والآن شاركنا بتجربتك بهدف تعميم الفائدة.. ما هو نوع الشاشة التي تستخدمها وما هي مميزاتها وعيوبها من وجهة نظرك؟.

تحدثنا أيضا عن:

نورا أبو طه

نورا محمد عزوز أبوطه، عربية مصرية الجنسية، من صناع المحتوى الالكتروني، أكتب في مختلف المجالات، خبرة سابقة في التحرير الصحفي، الفنون الأدبية، المقالات التقنية والتكنولوجية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments