غسالات ملابس

عيوب غسالة الملابس بوش حسب اراء المستخدمين وأهم المميزات

عيوب غسالة الملابس بوش بالتفصيل، تعد ماركة بوش Bosch واحدة من أشهر ماركات الأجهزة المنزلية على مستوى العالم، وشركة بوش هي شركة ألمانية متخصصة في تصنيع الأجهزة والأدوات والتركيبات الكهربائية، والمثير في الأمر أن شركة بوش تعتمد في نشاطها بشكل أساسي على تصنيع قطع غيار السيارات بالمعايير الألمانية عالية الجودة المعروفة لدى الجميع؛ لذا حازت غسالات بوش وأجهزتها المنزلية عامة على ثقة كبيرة انطلاقًا من شهرة الشركة الألمانية على مستوى العالم ومن شهرة الجودة الألمانية التي تعد المستهلك بأداء عالي وجودة في التصنيع والخامات، ونسلط الضوء اليوم في هذا المقال على أهم عيوب غسالة الملابس بوش بالإضافة إلى أهم المميزات.

عيوب ومميزات غسالة بوش للملابس

عند الحديث عن مميزات غسالة الملابس بوش فإننا نتحدث عن مميزات الصناعة الألمانية وهي مميزات غنية عن التعريف، فمن جودة التصنيع والخامات إلى الدقة والاهتمام بأصغر التفاصيل إلى الخدمة الشاقة والعمر الافتراضي الطويل، وغيرها الكثير من المميزات التي يتصف بها أي منتج صنع بأيدي ألمانية.

ويتوفر من غسالة الملابس بوش أنواع ما بين علوية التحميل إلى أمامية التحميل وبأحجام وسعات مختلفة تلبي جميع الاحتياجات فضلاً عن ألوانها الأنيقة الجذابة وتصميماتها العصرية، كما تتميز غسالة الملابس بوش بعدد كبير من البرامج التي تمكن ربة المنزل من التعامل مع كافة الملابس وأنواع الأقمشة، كما أن الغسالة مزودة بتقنية للتعامل مع أصعب أنواع البقع، وكل ذلك بأقل استهلاك للكهرباء والطاقة.

ولطالما كان الصوت المرتفع والضوضاء واحدة من أهم التحديات التي تواجهها غسالات الملابس وهو ما استطاعت غسالة الملابس بوش من التغلب عليه فهي لا تعكس أي ضوضاء وتتسم بالهدوء التام في مراحل عملها المختلفة.

غسالات بوش مثلها مثل أي جهاز منزلي آخر ومهما كانت شهرة وجودة الماركة والعلامة التي يحملها الجهاز إلا أنه ولابد أن تحتوي على بعض العيوب، وهو أمر بديهي ومعروف ويجب على المستهلك تقبل هذه الفكرة والتعايش منها وهي أن لا جهاز ولا ماركة مهما بلغت شهرتها لا تحتوي على عيوب.

ولكن ما يجب وضعه في الحسبان هو مدى خطورة وجدية هذه العيوب فضلاً عن مدى مرونة الشركة المصنعة وقدرتها “من خلال توكيل صيانتها” على معالجة هذه العيوب وتوفير قطع الغيار المناسبة حتى لا تتكرر شكوى المستهلك؛ لذا سنحاول في السطور القادمة تناول عيوب غسالة الملابس بوش “على قلتها” التي تم رصدها من خلال آراء وتقييمات مستخدمي الغسالة.

عيوب غسالة الملابس بوش

أهم ما يمكن ملاحظته من عيوب غسالة الملابس بوش هو صعوبة تشغيل الغسالة بالنسبة للكثيرين، ومن المعروف بصفة عامة أن تشغيل أي جهاز منزلي وبخاصة غسالات الملابس يستلزم قراءة كتيب التعليمات؛ إلا أنه وبنظرة سريعة على استفسارات وأسئلة المستخدمين على شبكة الإنترنت نجد أن من أكثر الأجهزة التي تحمل علامات استفهام وأسئلة واستفسارات متعددة بخصوص تشغيلها هي غسالة الملابس بوش.

وتتركز معظم الأسئلة حول كيفية اختيار برنامج معين بالإضافة إلى كيفية وضع المسحوق والمكان المخصوص لوضع المسحوق نظرًا لاحتواء الغسالة على أكثر من درج، ويمكن حل هذه المشكلة من خلال الشركة عن طريق تبسيط تصميم أزرار تحكم الغسالة وفتحات الأدراج وتزويدها بعلامات أكثر وضوحًا يمكن للمستخدم فهمها بسهولة، والاهتمام بإضافة مزيد من التفاصيل والشرح لكتيب تعليمات التشغيل.

أيضا أهم ما يمكن ملاحظته من عيوب غسالة الملابس بوش هو شكوى بعض المستخدمين من عدم قدرة غسالة الملابس بوش على تفريغ المياه من حوض الغسيل بشكل تام، بالإضافة إلى مشكلة أخرى “متكررة الشيوع” وهي انغلاق وتعليق باب حوض الغسيل وعدم الفتح بسهولة مرة أخرى، كما اشتكى بعض المستخدمين من الارتفاع الملحوظ لصوت الغسالة أثناء العمل، وهي كلها مشاكل وعيوب قد تكون مترتبة على عدم فهم المستخدم لكيفية وطريقة عمل الغسالة بشكل كامل.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.