غسالات ملابس

مميزات وعيوب غسالة LG فوق اتوماتيك 13 كيلو لعام 2024

نستعرض معكم الآن في هذا المقال مميزات وعيوب غسالة LG فوق اتوماتيك 13 كيلو لعام 2024 بالتفصيل، وتُعد ماركة غسالات LG من الماركات الغنية عن التعريف وليست متخصصة في تصنيع الغسالات وحدها بل تصنع جميع الأجهزة التي يحتاجها المنزل من ثلاجات وبوتاجازات وأفران وسخانات وشاشات وغيرها، فهي لها باع طويل في هذه الصناعة.

ولذلك فالمستخدم الذي يقدم على شراء غسالات LG إنما هو في الحقيقة على وشك التعامل مع واحدة من أكبر وأضمن شركات الأجهزة المنزلية، على أنه “ومهما بلغت شهرة الماركة والشركة المصنعة” لا يخلو جهاز منزلي من عيوب كما يحتوي على مميزات والفيصل في درجة مناسبته وملائمته هو المستهلك ذاته واحتياجاته.

ونحن هنا سنتناول الحديث عن أهم وأبرز عيوب غسالة LG فوق اتوماتيك 13 كيلو بعد ذكر أهم ما تتميز به أولاً فتابعونا.

مزايا وعيوب غسالة LG فوق اتوماتيك 13 كيلو

مزايا وعيوب غسالة LG فوق اتوماتيك 13 كيلو

من أهم مميزات غسالة LG فوق اتوماتيك 13 كيلو احتوائها على نظام لمنع الضوضاء ولاسيما في حالة تشغيل الغسالة ليلاً، كما تتمتع بنظام يتيح للمستخدم تغيير دورة الغسيل والبرنامج إلى برنامج آخر جديد في منتصف عملها على برنامج معين.

بالإضافة إلى هذا وذاك غسالات LG مزودة بقطع عالية الجودة وخامات يعتمد عليها وبالأخص قطعة الحلة، وتتميز غسالات LG أيضًا بتحكم سهل في غاية البساطة من خلال مفاتيح LED تعمل باللمس، وبعض موديلات غسالات ال جي تتوفر بميزة Activ dualwash والتي تضمن لكي ضخ المياه بقوة ومصرفًا مضمون للقضاء نهائيا على توقف الأوساخ التي تمت معالجتها مسبقًا أو الملابس الحساسة والرقيقة للغسل اليودي، كما توفر لكي أيضًا غسل المزيد من الملابس دفعة واحدة، وتحتوي غسالات ال جي على سخان داخلي وطلمبة لصرف المياه وحلة كاملة من الاستانليس ستيل.

مميزات وعيوب غسالة LG فوق اتوماتيك 13 كيلو

مميزات وعيوب غسالة LG فوق اتوماتيك 13 كيلو
  • عدد لفات قليل نسبيًا.
  • تفاوت قوة العصر من موديل إلى آخر.
  • ارتفاع أسعارها بشكل كبير مقارنة بغيرها.
  • تحتاج لكميات كبيرة من المياه والكهرباء على السواء.
  • ليست مزودة أو مدعمة بنظام تجفيف الملابس بالبخار.

من أهم عيوب غسالة LG فوق اتوماتيك 13 كيلو تفاوت قوة العصر من موديل إلى آخر ففي الوقت الذي تتمتع فيه غسالات lg الاتوماتيك بقوة عصر مناسبة تقل قوة العصر في موديلات غسالات LG الفوق اتوماتيك، كما أنها ليست مزودة أو مدعمة بنظام تجفيف الملابس بالبخار مثل بعض موديلات وماركات الغسالات الذكية الأخرى.

بعض الموديلات وبخاصة في نوع غسالات LG الفوق اتوماتيك تحتاج لكميات كبيرة من المياه والكهرباء على السواء فهي ليست موفرة، كما تتسم بعدد لفات قليل نسبيًا مقارنة بنوع غسالات LG اتوماتيك.

من العيوب الملحوظة أيضا عدم تزويد بعض الموديلات والأنواع بسخان داخلي لتزويد الغسالة بالمياة الساخنة أو البخار اللذان تحتاجهما في بعض البرامج مما يعني ضرورة توفير مصدر خارجي للمياه الساخنة للغسالة.

ومن العيوب الملحوظة للمستهلك هي ارتفاع أسعارها بشكل كبير مقارنة بغيرها الكثير من الغسالات التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، ويعود السبب في ذلك لدقة تصنيع الغسالة وتزويدها بأحدث التكنولوجيا فضلاً عن صناعة الغسالة بأجود الخامات وكلها عوامل تزيد من سعر الغسالة وتضعها في منافسة سعرية مع كثير من الماركات والموديلات الأخرى.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
4 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments