غسالات ملابس

عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 14 كيلو لعام 2024

الآن في هذا المقال نأتيكم بأهم عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 14 كيلو مع أبرز المميزات بالتفصيل، حيث تُعد سامسونج واحدة من الماركات المعروفة عالميًا، وتشتهر شركة سامسونج الكورية الجنوبية بكونها شركة متخصصة في الإلكترونيات في الأساس. لذا فعندما دخلت شركة سامسونج في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية المختلفة اهتمت كثيرًا بتزويد أجهزتها بأحدث أنواع التكنولوجيا الكورية واليابانية بصفة عامة والتكنولوجيا التي توصلت إليها الشركة في معامل أبحاثها؛ لذا فـ غسالات سامسونج وأجهزتها المنزلية بصفة عامة تعد خيارًا جيدًا للمستخدم المحب للتقنيات الحديثة والأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي.

على أن ما سبق لا ينفِ وجود بعض من عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 14 كيلو التي يجب على المستهلك أن يكون على بينة بها عند التفكير في شرائها، وقبل الحديث عن هذه العيوب سنذكر أهم مميزات غسالات سامسونج أولاً فتابعونا.

مميزات وعيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 14 كيلو

مميزات وعيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 14 كيلو

أهم ميزة من مميزات غسالات سامسونج أنها غنية عن التعريف وتعطي الشعور بالثقة لدى المستخدم وما ينتج عنه من ثقة في مكونات وخامات التصنيع وثقة في تكنولوجيا تصنيع الغسالة وثقة في خدمة الصيانة وخدمة ما بعد البيع.

وتحتوي جميع موديلات و انواع غسالات سامسونج على نظام الكتروني ومزودة بشاشات ديجيتال عالية الدقة والجودة توفر لربة المنزل سهولة التحكم في برامجها المختلفة، كما أنها تتسم بشكلها الراقي والمميز، حيث تهتم الشركة بالتصميم المميز الجذاب، كما تتميز بأحجامها التي تلائم المساحات الضيقة، علاوة على ذلك فإن غسالات سامسونج تحتوي على خاصية تأخير الغسيل، كما تحتوي على شاشة من الزجاج تمكنك من رؤية درجات الحرارة، وتتميز أيضا بتوافر خاصية الغسيل المزدوج الفعال بالإضافة إلى أنها تتوفر بقفل أمان للاطفال.

عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 14 كيلو

عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 14 كيلو
  • خامات التصنيع أقل من ناحية المتانة.
  • سعة التحميل القليلة نسبيًا مقارنة بأسعارها المرتفعة.
  • عدم جودة التنظيف مقارنة بغيرها من الغسالات في ذات الفئات السعرية.
  • عدم احتوائها على سخان لتحضير المياه الساخنة التي تحتاجها بعض البرامج.

تعد غسالات سامسونج من أقل أنواع الغسالات عيوبًا، ولا تظهر هذه العيوب سوى عند مقارنتها بغيرها من الماركات؛ فمن عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 14 كيلو عند مقارنتها بغيرها من الماركات والموديلات في ذات الفئة السعرية سعة التحميل القليلة نسبيًا مقارنة بأسعارها المرتفعة التي تضعها في أعلى الفئات السعرية.

وأهم ما تم ملاحظته من عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 14 كيلو ورغم احتوائها على كافة الامكانيات أنه جاءت شكوى من عدم جودة التنظيف مقارنة بغيرها من الغسالات في ذات الفئات السعرية مثل lg على سبيل المثال، وهو بطبيعة الحال أمر غير ملحوظ ويعد شيء نسبي يختلف من ربة منزل لأخرى.

كذلك عند مقارنة غسالة سامسونج بأنواع أخرى قد تكون خامات التصنيع أقل من ناحية المتانة؛ ولكن نشير إلى أن هذه النقطة هي في حالة عقد مقارنة بين غسالة سامسونج وأنواع غسالات أخرى، وإجمالاً لا يعني هذا الأمر أن سامسونج تبخل على غسالاتها بالخامات القوية عالية الجودة.

أيضًا من عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك عدم احتوائها على سخان لتحضير المياه الساخنة التي تحتاجها بعض البرامج ودورات الغسل وبالتالي عدم احتوائها على مجفف وهو ما يعني بطبيعة الحال ضرورة إمداد الغسالة بوصلة منفصلة للمياه الساخنة.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
6 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments