غسالات ملابس

افضل غسالة فوق اتوماتيك 2024

نستعرض معكم اليوم افضل غسالة فوق اتوماتيك 2024 بالتفصيل، حيث تعتبر الغسالة جهاز من الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها في كل بيت وهي بمثابة الساعد الأيمن لربة المنزل، فبها تستطيع إنجاز أهم الأعمال المنزلية على الإطلاق وهي تنظيف وغسيل الملابس؛ لذا يعد شراء واختيار الغسالة من الأمور الصعبة والمرهقة للمستهلك وتأتي هذه الصعوبة بسبب التنوع الكبير سواء في ماركات وموديلات الغسالات أو في أنواعها ما بين غسالة عادية أو غسالة اتوماتيك او فوق اتوماتيك.

افضل انواع الغسالات الفوق اتوماتيك 2024

بطبيعة الحال تُعد افضل انواع الغسالات الفوق اتوماتيك أو علوية التحميل هي الغسالات التي لا تستهلك المزيد من الكهرباء، كما أن هذه الغسالات الفوق اتوماتيك تستخدم المساحيق العادية على العكس من الغسالات الاتوماتيك والتي تحتاج لمساحيق مخصصة ذات رغوة منخفضة لاستخدامها القليل من المياه، ولكي لا تختلط عليكم الامور سوف نعرض عليكم الآن مجموعة تحتوي على افضل انواع الغسالات الفوق اتوماتيك 2024 بالموديل الخاص بكل غسالة ويليهم جميع المواصفات.

افضل غسالة فوق اتوماتيك 2024

افضل غسالة فوق اتوماتيك
  • غسالة LG فوق اتوماتيك 18.5 كيلو موديل T1885NEHTE.
  • غسالة LG فوق اتوماتيك 18.5 كيلو موديل T1988NEHTB.
  • غسالة مابي فوق اتوماتيك 20 كيلو موديل LMH70201WBC.
  • غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 18 كيلو موديل WA18J6750SP.
  • غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 17 كيلو موديل AEW-DC1700SUP.
  • غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 22 كيلو موديل WA22M8700GV.
  • غسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 18 كيلو موديل WFTP18WH-AAIN2P.

غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 17 كيلو موديل AEW-DC1700SUP

غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 17 كيلو موديل AEW-DC1700SUP

تتميز هذه الغسالة بموتور مانع للضوضاء والاهتزاز وموفر للطاقة، وتتسع بمقدار 17 كيلو من الملابس، بالإضافة إلى أنها مزودة بمدخلين للمياه البارد والساخن، بالإضافة إلى طلمبة لصرف المياه، كما يوجد بها تحكم كامل للغسالة من خلال نظام كمبيوتر متميز، حيث تقوم الغسالة بتحديد كمية المياه اللازمة للملابس بشكل تلقائي.

هذا بالإضافة إلى أنها تحتوي على مروحة متميزة لديها القدرة على منع تشابك الملابس أثناء عملية الغسيل، ويوجد بها زر Tub cleaning له القدرة على تنظيف حلة الغسالة بعد عمليات الغسيل.

  • تحتوي على برنامج لمنع عبث الأطفال، وحمايتهم.
  • تم تصميم هذه الغسالة بمواد عالية الجودة لكي تقاوم الصدأ.
  • تمتلك مجفف على أعلى مستوى، حيث يوجد مدخل هواء ثلاثي.
  • يوجد بها شلالات من المياه، حتى يتم شطف الملابس بشكل أعمق.
  • تتمتع بدرجة عالية من الآمان، حيث أنه بعد إنتهاء الغسيل في حالة نسيانك للتيار الكهربي، فإنها تقوم بفصل التيار بعد 10 دقائق فقط من انتهاء الغسيل.

من الطبع عند البحث عن افضل غسالة فوق اتوماتيك لابد أن تتمتع الغسالة بالعديد من المميزات حتى يمكن أن تكون هذه الغسالة هي أفضل غسالة، ومن أجل ذلك يمكن اعتبار غسالة توشيبا 17 كيلو فوق اوتوماتيك من أفضل الغسالات التي يمكن شراؤها.

غسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 18 كيلو موديل WFTP18WH-AAIN2P

غسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 18 كيلو موديل WFTP18WH-AAIN2P

تتميز هذه الغسالة بغطاء شفاف وتقنية إنذار الخطر وبها مدخلين للمياه ومضخة صرف، كما تحتوي على 12 برنامج متعدد وميزة اختيار المياه تلقائيا، وعلى الرغم من اشتهار الغسالات الفوق اتوماتيك باستهلاك الطاقة والمياه إلا أن هذه الغسالة تعد من الغسالات التي اهتم مصنعيها بتكنولوجيا توفير الطاقة، فهي مزودة بميزة الإطفاء بشكل تلقائي لتوفير الكهرباء.

ولا يقتصر التوفير على الطاقة فقط بل في كميات المياه أيضًا، حيث تقوم الغسالة بتحديد المستوى المطلوب من المياه لإتمام عملية الغسيل وفقًا لكمية وحجم الغسيل الموجود بحوض الغسيل.

ومن مميزات هذه الغسالة خاصية مواصلة الغسيل وذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي مما يعني عدم بدء الغسلة من جديد وبالتالي التوفير في الطاقة والوقت والمجهود.

و لتجنب الأعطال قبل وقوعها الغسالة مزودة بنظام ذكي يقوم بإنذار المستهلك في حالة توقع حدوث عطل مستقبلي حتى يمكنه التواصل مع فريق الصيانة لمراجعة الغسالة واستباق حدوث الأعطال.

ايهما افضل غسالة فوق اتوماتيك ال جي ام سامسونج

ليس بالأمر السهل الإجابة عن هذا السؤال الذي يتردد على لسان الكثيرين المقدمين على شراء غسالة فوق اتوماتيك؛ على أن الطريقة الصحيحة للإجابة عن هذا السؤال هو باستعراض أهم مميزات كل غسالة منهما ونترك لك الاختيار بما يلائم احتياجاتك.

,عند الحديث عن كل من الغسالتين من ناحية الماركة فكل منهما له اسم وسمعة كبيرة في سوق الأجهزة المنزلية وإن كانت سامسونج تتميز بالاعتماد بشكل كبير على أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة وهو أمر لا يقلل من إل جي التي تركز أكثر على جودة خامات التصنيع وقوة تحملها.

أما من حيث سعة التحميل والتي تعد أهم المعايير التي يعتمدها المستخدم عند شراء غسالة فوق اتوماتيك فتتغلب غسالة ال جي بوضوح على نظيرتها سامسونج التي لا تستطيع مضاهاتها في هذه النقطة.

افضل غسالة حوضين 2024

افضل غسالة حوضين في السوق المحلي ليست غسالة واحدة بل توجد أكثر من نوعية من فئة الغسالات العادية الاقتصادية الفوق اتوماتيك فئة الحوضين ومن هذه الغسالات غسالة سامسونج الفوق اتوماتيك فئة الحوضين حيث احتلت المركز الأول كأفضل غسالة حوضين من حيث حجم الغسالة نفسه بحيث لا تشغل حيزًا كبيرًا في المكان الذي توضع به.

على أن اعتماد غسالة سامسونج على أحدث التقنيات يجعلها خيارًا جيدًا إذ أن قدرة الغسالة الفائقة على التجفيف يضعها على رأس الغسالات فئة الحوضين، إلى جانب غسالة سامسونج تصنف كذلك غسالة مثل ال جي الغنية عن التعريف بالإضافة إلى غسالة ميديا الشهيرة المعروفة تحديدًا في السوق الخليجية والسعودية.

فهي غسالة صغيرة الحجم مثالية ومناسبة تمامًا للمساحات الصغيرة والأماكن الضيقة كما تتميز بجمال وأناقة تصميمها الخارجي بالإضافة إلى أسعارها الاقتصادية التي تنافس من خلالها أقوى الماركات في عالم الغسالات؛ إلا أن سعرها الاقتصادي لا يأتي على حساب خاماتها فهي مصنعة من خامات مقاومة للصدأ ومقاومة للماء، الكثير من المستهلكين يستخدمون غسالة ميديا ذات الحوضين كخيار ثانوي لغسل ملابس الأطفال أو الكميات القليلة من الملابس بالإضافة إلى غسالة أخرى رئيسية.

افضل انواع الغسالات العادية

افضل الغسالات العادية أمر ليس من السهل أن نجزم به، فمن خلال متابعة آراء وتقييمات المستهلكين نجد أن لكل مستهلك تجربة مختلفة عن الآخر فمنهم من يثني على غسالة ومنهم من يشكو من نفس الغسالة، ويعود هذا الأمر إلى اختلاف احتياجات المستهلك فهي المعيار الوحيد الذي يمكن من خلاله تحديد افضل الغسالات العادية، رغم ذلك إلا أن أكثر نوعين من الغسالات وجدنا لهما صدى ومردود إيجابي لدى المستهلكين هما غسالتي سامسونج وال جي.

كيفية اختيار الغسالة

كيفية اختيار الغسالة

افضل غسالة فوق اتوماتيك في عام 2024 يمكن تحديدها وفقًا لمجموعة من المعايير؛ إذ يجب أن تحتوي الغسالة الفوق اتوماتيك على نظام تحكم إلكتروني ذكي حتى يمكنها المنافسة في ظل التكنولوجيا الرهيبة التي وصلت إليها غسالات 2024، كما يجب أن يكون نظام التحكم سلس وبسيط يمكن للمستهلك وربة المنزل البسيطة التعامل معه بسهولة ويسر وأن يكون بعيدًا عن التعقيد الذي لطالما عُرفت به كثير من الغسالات.

أهم ما ينظر إليه المستهلك عند الشراء وبناءً عليه يعتبر الغسالة كـ افضل غسالة فوق اتوماتيك هو سعة التحميل الكبيرة مقارنة بالسعر الاقتصادي الذي يكون في متناول جميع فئات المستهلكين.

أيضًا، افضل الغسالات هي ببساطة الغسالة التي تلبي احتياجات المستهلك، فالغسالات منها الاتوماتيك والفوق اتوماتيك أو الغسالات العادية تمامًا مثل الغسالات البرميل التي ما زالت بعض المصانع تقوم بانتاجها، وبالتالي فمعيار تحديد افضل غسالة ليس ثابت ويختلف باختلاف نوعية الغسالة بل واختلاف فئة المستهلك.

على أن أهم عوامل اختيار الغسالة بصفة عامة وفي جميع أنواعها هو سعة التحميل؛ فزيادة سعة التحميل مع التوفير في الطاقة وخامات الغسيل من مساحيق ومكونات أخرى يعني التوفير في الوقت والمجهود والمال.

كما أن من العوامل المهمة في تحديد أفضل الغسالات هو درجة نظافة الغسيل؛ فكثير من الغسالات لا توفر مستوى عالي الجودة من النظافة بعكس غيرها من النوعيات التي قد تكون غير موفرة في الطاقة أو في المساحيق ولكن مستوى نظافة الغسيل لا خلاف ولا جدال عليه.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments