غسالات ملابس

عيوب غسالات اريستون الإيطالية لعام 2023

نستعرض معكم الآن أهم عيوب غسالات اريستون الإيطالية لعام 2023 بالإضافة إلى أبرز المميزات بالتفصيل، حيث تُعد غسالة اريستون واحدة من أكثر الغسالات شهرة في السوق المحلي، وقد بدأت الغسالة تعرف طريقها إلى قائمة خيارات المستهلك في الأعوام السبع الأخيرة، وكواحدة من الغسالات الأكثر طلبًا سنحاول في هذا المقال تتبع أهم زأبرز عيوب غسالات اريستون التي لاحظها مستخدمو الغسالة طوال سنوات وجودها في السوق، وذلك بعد ذكر أهم المميزات التي تدفع المستخدم لشرائها.

مميزات غسالة اريستون

مميزات غسالة اريستون

أهم ما يميز غسالة اريستون هو تعدد برامجها بشكل ملحوظ بحيث تكون ملائمة لكافة أنواع الغسيل ودورات لتعقيم وتنظيف الغسالة، كما تتسم غسالة اريستون بقوة هيتر التسخين الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى قوة البخار مما يضمن تعقيم الغسيل بشكل ممتاز وتعقيم الغسالة وتنظيفها في دورات التنظيف بذات المستوى.

بالإضافة إلى أن أهم مميزات غسالة اريستون ومن خلال تجربة المستهلكين هو جودة خامات التصنيع بشكل ملحوظ ولاسيما الخامات الداخلية كالحلة الاستانلس المقاومة للصدأ وأجزاء الموتور وغيرها من الأجزاء الداخلية، أما بودي أو جسم الغسالة الخارجي فمُعرض للصدأ ولاسيما عند الأطراف السفلية للغسالة من الداخل وهو أمر طبيعي ولا يشكل عيبًا حيويًا.

شاهد أيضًا بالتفصيل: اسعار غسالات اريستون فى مصر.

عيوب غسالات اريستون الإيطالية

عيوب غسالات اريستون الإيطالية
  • قوة عصرها بشكل مبالغ.
  • خدمة ما بعد البيع تعد من الأمور السلبية.
  • كثرة البرامج تسبب تشوش في اختيار البرنامج الملائم.
  • عدم تزويدها بتقنية مواصلة الغسل عند انقطاع الكهرباء.
  • لا يمكنها مواصلة الدورة بعد رجوع المياه في حال انقطاعها.

تتركز أهم عيوب غسالة أريستون في قوة عصرها بشكل مبالغ فيه قد يؤدي في كثير من الأحيان إلى نتش أو قطع بعض محتويات الغسيل ولاسيما في حالة ملء الحلة بشكل كبير، كما أن كثرة برامج الغسالة على الرغم من كونها ميزة إلا أن بعض المستخدمين يعتبرون هذا من عيوب الغسالة نظرًا للحيرة أو التشوش في اختيار البرنامج الملائم.

من أكثر عيوب غسالة اريستون الشائعة هو عدم تزويد الغسالة بتقنية مواصلة الغسلة عند انقطاع التيار الكهربائي، بل وحتى عند انقطاع المياه عنها أثناء الدورة تقوم الغسالة بإرسال رسالة خطأ تفيد بانقطاع المياه ثم لا يمكنها مواصلة الدورة حتى بعد رجوع المياه مرة أخرى؛ وهو ما يضطر المستخدم إلى إطفاء الغسالة وتشغيلها من جديد أو حتى اختيار برنامج من برامج الغسالة المناسبة الصغيرة لاستكمال الدورة وهو ما يأتي بنتيجة غسيل غير جيدة بطبيعة الحال. لذا يجب على المستخدم ضمان استمرارية المياه وامداد الغسالة بها وفي حالة استعمال موتور لرفع المياه التأكد من تزويد الموتور بأتوماتيك (فلوماك) ليعمل الموتور ويفصل حسب حاجة الغسالة حتى لا يضطر لمراقبتها وتشغيل الموتور طوال الوقت.

خدمة ما بعد البيع تعد من الأمور السلبية إذ أن وكيل الصيانة يغالي ويبالغ في مصاريف تصليح الأعطال حتى في أقلها أهمية وحتى تلك التي لا تتطلب تغيير بعض قطع الغسالة.

شاهد أيضا بالتفصيل:

كريم احمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments