ريفيوهات المنتجات

اشكال ركنات مودرن واسعارها 2024 بأحدث التصميمات

نستعرض معكم اليوم في مقالنا هذا أحدث اشكال ركنات مودرن واسعارها لعام 2024 بجميع التصميمات الحديثة والعصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق.

اشكال ركنات حديثة

اشكال ركنات حديثة

غرفة المعيشة هي من أهم الغرف الموجودة بالمنزل والتي يجب الاعتناء بها وتجهيزها بأفضل ما يكون من قطع الأثاث، وتعد الركنات هي أشهر قطع الأثاث التي يستخدمها الناس في تجهيز غرفة المعيشة، ويتم اختيار الركنة بناءًا على المعرفة المسبقة لقياسات الحيز المخصص لها من الشقة ومعرفة الديكورأيضًا.

ومن أشهر أنواع الركنات هي الركنات المودرن التي يفضلها أغلب الشباب والأزواج الجدد، وتتميز الركنات المودرن ببساطة تصاميمها وألوانها الهادئة، ومن خلال هذا المقال نتعرف على أحدث اشكال ركنات مودرن واسعارها لعام 2024.

اشكال ركنات مودرن

تختلف تركيبة واشكال الركنات المودرن من موديل لآخر، فبعضها يحتوي على كنب فقط، وبعضها يحتوي على كنب وكراسي، وبعضها يحتوي على طاولة، ويتوقف اختيار الركنة المودرن على تناسب مقاساتها مع المساحة المخصصة لها، وأيضا تناسق ذوقها مع ذوق الشقة، بالإضافة إلى جودة الخامات الداخلة في تكوينها.

وبالنسبة لخامات الركنات لابد أن تكون من خشب قوي ومتين مثل خشب الزان الأحمر، والذي يتمتع بالصلابة والقوة ولا يتعرض للتعفن أو التآكل إذا هاجمت القوارض الركنة. أما بالنسبة لكسوة الركنة فلابد أن تكون من الاقمشة عالية الجودة العملية مثل الجاكوار والجلد المقلوب، وتحدثنا بشكل مفصل عن قماش الركنات من هنا>> اسعار قماش الركنة، كما يُفضَل أن يُستخدم اسفنج له كثافة تبدأ من 30 وفيما يلي نستعرض أحدث اشكال ركنات مودرن واسعارها لعام 2024.

ركنة مودرن

ركنة جارسيا: تتكون ركنة جارسيا من قطعتين وتتميز بألوانها الهادئة الأنيقة مثل اللون الرمادي، أما بالنسبة للخشب فيتم تصنيع ركنة جارسيا من خشب الزان الأحمر المتين الذي يمنح الركنة عمر افتراضي طويل، ويتم كسوة الركنة باستخدام قماش القطيفة الناعم، ولكنه مع كثرة الاستخدام ربما يفقد رونقه بعض الشيء.

اشكال ركنات مودرن
ركنة مودرن

وتحتوي ركنة جارسيا على العديد من الخداديات الصغيرة التي تساعد المستهلك على الجلوس والاستلقاء بشكل مريح، وتعد ركنة جارسيا من الأنواع الجيدة من الركنات.

ركنة روزي: هي موديل آخر من موديلات الركنات المودرن، ولكنها تتفوق على موديل جارسيا في بعض الأشياء، وتتكون ركنة روزي من خشب زان أحمر متين، وقماش القطيفة الأنيق بلونين اللون الأحمر والرمادي، الذي يكسب الركنة مظهر أنيق وجذاب.

وتتفوق روزي على جارسيا في احتوائها على ثلاثة قطع قطعتين الركنة الأساسيتين بالإضافة إلى قطعة الباف، وتتميز إحدى قطع الركنة الأساسية في إمكانية فردها لتعمل كسرير للاستلقاء عليه وتزويد المساحة الخاصة بالركنة، حيث أنه في حالة تجمع كافة أفراد العائلة في غرفة المعيشة تكون هذه الركنة مناسبة جدًا لهم.

ركنات شيك ركنات مودرن
الوان ركنات مودرن

أما القطعة الأخرى فتحتوي على سحارة يمكن استخدامها لتخزين بعض الأشياء على حسب رغبة العميل، وتعد ركنة روزي من أفضل الركنات المودرن، ويمكن الحصول على أي لون منها بالطلب.

ركنات مودرن 2024

ركنة كايرو: إحدى موديلات الركنات المودرن والتي تستخدم القماش القطيفة السادة أيضًا مثل روزي وجارسيا، وتستخدم الخشب الزان الأحمر والمعروف بصلابته وقوة تحمله، أما بالنسبة لقطع الركنة، فهي تتكون من ثلاثة قطع وتتمثل هذه القطع في الكنبة ويبلغ طولها 100 سم، و شازلونج يبلغ طوله 165 سم، وكرسي منفصل عنهما. وتكون هذه الركنة ذات اللون الأخضر التركوازي، وتتميز بالبساطة وأناقة اللون والتصميم.

ركنات مودرن امريكي
اشكال ركنه

ركنة ميامي: هي واحدة من أفضل أنواع الركنات المودرن والتي تعتمد على الخشب الزان الأحمر، ويتم كسوتها بالجلد، الذي يتفوق على القطيفة ويحافظ على الركنة لأطول فترة من الزمن ويحميها أيضا من امتصاص السوائل، كما يتميز بمظهره الأنيق اللامع بعض الشيء، ويستخدم منه اللون الروز والبستاج، وعلى الرغم من بساطة التصميم إلا أنها تبدو في غاية الأناقة. وتتكون ركنة ميامي من ثلاثة قطع، قطعتين متلاصقتين لبعضهما البعض، يبلغ طول الكنبة فيهما 205 سم، إلى جانب كرسي منفصل، ويتم تدعيم جوانب تلك القطع بالمساند.

احدث الركنات
اشكال ركنات كلاسيك

ركنة دولفين: تشترك ركنة دولفين مع ميامي في بعض المواصفات منها تكوينها من الخشب الزان، وكسوتها بالجلد ولكن بألوان مختلفة وهي الأزرق والرمادي، وتكوينها من ثلاثة قطع أيضًا، وتمتاز ركنة دولفين بالجودة العالية مثل سابقتها، ويتم تصنيع طاولة خاصة بركنة دولفين يحق للعميل شرائها أو الاستغناء عنها حسب رغبته، وتناسب هذه الركنة التصاميم والديكورات العصرية للمنزل.

احدث ركنات تركي

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
6 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments