ثلاجات

أفضل انواع الثلاجات LG لعام 2024

نستعرض معكم في هذا المقال على موقع بالتفصيل أفضل انواع الثلاجات LG التي تحظى بثقة قطاع عريض من المستهلكين في مصر بسبب جودتها العالمية وأسعارها المناسبة، كما تتمتع هذه الثلاجات بخدمة ضمان مميزة جعلت منها الاختيار الأمثل عند البحث عن ثلاجة العمر الطويل، حيث تتوفر قطع الغيار وخدمات الصيانة المجانية الموثوق منها طوال مدة الضمان، وبعد ذلك أيضًا بتكلفة في متناول اليد.

مواصفات وافضل ثلاجات إل جي في مصر

كما أسلفنا في المقدمة، تتمتع ثلاجات LG بسمعة رائعة في مصر كما هو الحال في العديد من الدول العربية الأخرى، وهناك عدد لا بأس به من الموديلات التي تناسب جميع الاحتياجات، والتي تتفاوت من حيث الحجم والسعة والمواصفات الأساسية والكماليات أيضا، لكن تشترك جميع الثلاجات LG في العتاد الأساسي المتمثل في الكمبروسور القوي الإنفرتر الموفر للطاقة، والذي يتيح أكبر قدر من التبريد المناسب للإحتفاظ بالأطعمة طازجة لأطول فترة ممكنة.

كذلك تم تصميم جميع الثلاجات وفقا لعدد من التقنيات الحديثة التي تحافظ على الصحة العامة بفضل خلو الثلاجة من المواد والانبعاثات الملوثة، وكذلك قدرتها على التخلص من البكتيريا وفلترة مساحات التخزين المختلفة، وفي السطور التالية سوف نأخذكم في جولة سريعة داخل الأسواق المصرية للتعرف على أفضل الأنواع والموديلات المتاحة من ثلاجات إل جي LG.

أفضل انواع الثلاجات LG

أفضل انواع الثلاجات LG
  • ثلاجة LG ـ 14 قدم موديل GN-C562SGCL.
  • ثلاجة LG ـ 18 قدم موديل GC-X22FTQEL.
  • ثلاجة LG ـ 18 قدم موديل GN-C722HLCL.
  • ثلاجة LG ـ 22 قدم موديل GC-X257CQHS.
  • ثلاجة LG ـ 14 قدم موديل GN-H562HLHL.
  • ثلاجة LG ـ 30 قدم موديل GR-X33FGNGL.

ثلاجة ال جي 14 قدم موديل GN-C562SGCL

ثلاجة ال جي 14 قدم موديل GN-C562SGCL

بسعة لترية تبلغ 393 لترًا، تأتي هذه الثلاجة المميزة لتناسب الاستخدامات المنزلية التقليدية للاحتفاظ بالأطعمة والمشروبات، وملبية لرغبات وطموحات أغلب ربات البيوت، ويوفر موتور الثلاجة الإنفرتر طريقة مثالية للتبريد، مع عدد من التقنيات المميزة التي تحافظ على نضارة الأطعمة بعيدة عن تأثيرات تقلبات درجات الحرارة.

على سبيل المثال، تعمل تقنية ™Linear Cooling على تبريد يحافظ على نكهة الطعام الطازجة لما يقرب من الأسبوع. فيما تعمل تقنية ™+Door Cooling على التبريد المثالي والسريع للمشروبات والأطعمة المحفوظة في أدراج الباب.

الثلاجة أيضًا مقسمة بطريقة ذكية تسمح بتخزين أكبر قدر من احتياجات ربة المنزل، وهي مجهزة بوحدة صناعة ثلج متحركة تسمح بسهولة الحصول على مكعبات الثلج دون استغلال مساحة كبيرة في المجمد.

تتميز الثلاجة أيضًا بهدوئها الشديد أثناء التشغيل، مع قدرتها على توفير الطاقة بفضل تقنية الإنفرتر، وكذلك اعتماد الثلاجة على إضاءة داخلية من نوع LED، كما يمكن الاستفادة من تقنية ™Smart Diagnosis‎ المعروفة بالتشخيص الذاتي، وهي خدمة ذكية تسمح بسهولة تشخيص الأعطال وحلها بمساعدة هاتفك الذكي وموظفي الخط الساخن لخدمة عملاء LG في مصر.

وعند شراء هذه الثلاجة يتم الحصول على ضمان لمدة 5 سنوات، في حين تمتد هذه الفترة إلى 10 سنوات كاملة على الكمبروسور.

ثلاجة ال جي 14 قدم موديل GN-H562HLHL

ثلاجة ال جي 14 قدم موديل GN-H562HLHL

مع خامات شديدة المتانة للجسم الخارجي والأدراج والأرفف الداخلية، تأتي هذه الثلاجة بسعة لترية تبلغ 410 لتر، لتسمح بالاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الأطعمة والمشروبات دون استغلال مساحة كبيرة من مطبخك.

تحتفظ أيضًا الثلاجة بنفس المميزات التقليدية المتوفرة في كل الثلاجات LG، مثل الكمبروسور الانفرتر الموفر للطاقة، وتقنيات التبريد التي تتيح أفضل تدفق للهواء في جميع الأجزاء والأركان الداخلية، بما في ذلك أدراج الباب التي نعتمد عليها غالبًا من أجل حفظ المشروبات والمياه وغير ذلك من الأطعمة الخفيفة.

ويتميز هذا الموديل بوجود شاشة لمس خارجية يمكن استخدامها من أجل ضبط إعدادات الثلاجة، مثل درجة الحرارة والتحكم في العديد من الخصائص الذكية الأخرى، كما تعد الثلاجة من أفضل انواع الثلاجات LG الصديقة للبيئة، حيث تعمل مع أكبر قدر من توفير الطاقة بالإعتماد على إضاءة LED داخلية لا تؤثر على جودة الطعام ولا تستهلك الكثير من الطاقة في نفس الوقت.

أيضًا سوف تساعدكم هذه الثلاجة على التخلص من البكتيريا بنسبة 99.9%، مع التخلص من الروائح غير المرغوب فيها بواسطة تقنية ™+Hygiene Fresh الذكية، ومن ناحية أخرى تسمح الثلاجة للمستخدمين باكتشاف الأخطاء بطريقة ذاتية وإصلاحها بالتعاون مع موظفي خدمة العملاء عبر الهاتف بواسطة تقنية ™Smart Diagnosis. كما يمكن التحكم في كافة إعداد الثلاجة وتعديلها عن بعد أو من خارج المنزل بواسطة الهاتف الذكي عن طريق الاتصال بتطبيق ™Smart ThinQ.

الثلاجة تتوفر في الأسواق المصرية بلون فضي أنيق، مع مدة ضمان تصل إلى 5 سنوات على جميع الأجزاء، باستثناء الكمبروسور الذي تصل مدة الضمان الخاصة به إلى 10 سنوات.

ثلاجة ال جي 18 قدم موديل GN-C722HLCL

ثلاجة ال جي 18 قدم موديل GN-C722HLCL

قد تبدو هذه الثلاجة تقليدية للغاية، ولكنها تتمتع بعدد من المميزات الأساسية التي توفر لربة المنزل كل ما تحتاج إليه بدون الحاجة لدفع الكثير من الأموال، والتي تجعلها تستحق مكانتها ضمن أفضل انواع الثلاجات LG في مصر، على سبيل المثال، هي واسعة جدًا من الداخل ومقسمة بذكاء، بحيث تستوعب أكبر قدر ممكن من الأطعمة والمشروبات، مع خامات شديدة المتانة للأرفف المحمية ضد الخدش والأوزان الثقيلة.

وتعمل الثلاجة بتقنية الإنفرتر والنوفروست التي تحافظ على نضارة الطعام مع أكبر قدر من توفير الكهرباء، وكذلك منع تكون الثلج. كما تعمل طريقة التبريد الفريدة في الثلاجة بما يسمح للأطعمة بالاحتفاظ بنضارتها ونكهتها الأصلية لمدة 7 أيام كاملة، وبالطبع سوف يستفيد المستخدم من تقنية تشخيص الأعطال الذكية، مع أطول فترة ضمان تصل إلى 5 سنوات على جميع الأجزاء، و10 سنوات على الكمبروسور الانفرتر.

ثلاجة ال جي 18 قدم موديل GC-X22FTQEL

ثلاجة ال جي 18 قدم موديل GC-X22FTQEL

منذ هذه اللحظة لن تكون مساحة مطبخك الصغيرة عائقا أمام تحقيق حلم امتلاك ثلاجة ببابين، حيث يمكنك الآن امتلاك هذه الثلاجة المميزة من إل جي التي تم تصميمها بحجم صغير مع وجود كافة مميزات الثلاجات الدولابية، هي أيضًا توفر خاصية انستافيو التي تسمح لك برؤية محتويات الثلاجة دون فتح الباب.

هذا إلى جانب العديد من التقنيات الأخرى المهمة مثل Nature FRESH™ التي تحافظ على الفاكهة والخضروات بنفس المذاق والشكل الطبيعي، وتقنيات التبريد السريعة للأبواب، والتبريد المحيطي الذي يسمح بتوزيع البرودة بشكل متساو في جميع أركان الثلاجة.

كذلك سوف يكون في مقدورك استغلال المساحة الداخلية على الوجه الأكمل، حيث يمكنك الآن طي بعض الأرفف حسب الحاجة، أو استخدام الأرفف القابلة للسحب من أجل إتاحة مكان للمواد الطويلة.

وبالطبع لا تخلو الثلاجة من تقنيات الفلترة التي تنقي الأجواء من الروائح غير المرغوب فيها، مع أفضل محاربة للبكتيريا، ومثل جميع الثلاجات LG الذكية، يمكن بسهولة استخدام تطبيق Smart ThinQ™‎ من خلال هاتفك المحمول لضبط جميع إعدادات الثلاجة عن بعد.

ثلاجة ال جي 22 قدم موديل GC-X257CQHS

ثلاجة ال جي 22 قدم موديل GC-X257CQHS

نحن الآن على موعد خاص مع الفخامة والرقي ضمن جولتنا للحديث عن أفضل انواع الثلاجات LG في مصر، ذلك لأننا سوف نتعرف على ثلاجة إل جي الجديدة والذكية مع خاصية InstaView ThinQ™‎ التي تسمح برؤية محتويات الثلاجة دون فتح الباب، وذلك فقط بالنقر مرتين على المساحة المخصصة لذلك.

أيضًا توفر الثلاجة العديد من التقنيات المميزة غير المسبوقة، مثل ™‎Craft Ice التي تتيح صنع كرات الثلج بطيئة الذوبان، وتقنية التبريد المحيطي وتبريد الأبواب، وخاصية +‎Hygiene Fresh للقضاء على البكتيريا في داخل الثلاجة، و™‎UVnano التي تعمل على تعقيم حنفية المياه الخارجية لضمان الحصول على مياه صحية مناسبة للشرب في أي وقت.

وبالطبع لا يفوتنا في النهاية الحديث عن اللمسات الأنيقة للتصميم الخارجي والداخلي على حد سواء، مع الإضاءة الليد الناعمة.

ثلاجة ال جي 30 قدم موديل GR-X33FGNGL

ثلاجة ال جي 30 قدم موديل GR-X33FGNGL

ثلاجة LG SIGNATURE سعة 30 قدم هي ثلاجة من المستقبل بالمعنى الحقيقي للكلمة، وهي كذلك مصممة بعدد من الميزات التي تناسب الأشخاص المتطلعين للتفرد والأناقة، تتميز الثلاجة بتصميم شديد المتانة والفخامة، مع طبقة خارجية وجدار داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ. وكل هذا مع تقنية InstaView التي تتيح رؤية ما بداخل الثلاجة دون فتحها، مع شاشة عرض عالية الوضوح، و اتصال بالواي فاي لسهولة التحكم بالثلاجة وتفعيل التطبيقات الذكية المتاحة، وكذلك الباب الذي يعمل بميزة الفتح التلقائي بمجرد استشعار الحركة.

غني عن الذكر بالطبع وجود كافة تقنيات التبريد المتقدمة التي تحظى بها ثلاجات إل جي للحفاظ على الأطعمة طازجة لأطول فترة ممكنة، وكذلك خاصية القضاء على البكتيريا والروائح الكريهة.

في النهاية، وبعد استعراض كل هذه المميزات، من البديهي توقع سعر الثلاجة المرتفع، لكن في المقابل يتمتع هذا الموديل بفترة ضمان طويلة للغاية تصل حتى 20 عاما على الكمبروسور، مع نظام Centum System لأفضل استهلاك لموارد الطاقة.

تحدثنا أيضًا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments