ثلاجات

عيوب ثلاجات سامسونج لعام 2024 تعرف عليها

نستعرض معكم الآن في هذا المقال على موقع بالتفصيل مميزات وعيوب ثلاجات سامسونج وأراء المستهلكين لعام 2024. وشركة سامسونج هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الإلكترونيات على مستوى العالم، ويعد اسم وماركة سامسونج محل ثقة كبيرة جدًا من المستهلكين في جميع أنحاء العالم وفي السوق المحلي.

على أن شركة سامسونج التي لطالما اشتهرت بتصنيع الهواتف المحمولة دخلت منذ فترة ليست ببعيدة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية المتنوعة من ثلاجات وغسالات وتكييفات وغيرها، واسم سامسونج لم يحظ بثقة المستهلك من فراغ بل لما تتميز به سامسونج من جودة ومتانة في التصنيع واستخدام أحدث التكنولوجيا بل وابتكارها لكثير من التقنيات المتقدمة الخاصة بها.

كل هذه العوامل جعلت من ثلاجات سامسونج خيارًا ممتازًا لكثير من فئات المستهلكين، و نتطرق معكم اليوم في موضوع هام عن عيوب ثلاجات سامسونج التي اشتكى منها معظم المستخدمين بالإضافة أيضًا إلى أهم مميزات ثلاجات سامسونج فتابعونا الآن.

مميزات وعيوب ثلاجات سامسونج

مميزات وعيوب ثلاجات سامسونج

يمكن القول أن سامسونج استخدمت كل قوتها التكنولوجية في تصنيع ثلاجة تعد نموذجًا للثلاجات الذكية، وتعد ثلاجات سامسونج واحدة من الثلاجات الحديثة التي غزت السوق المحلي مؤخرًا واستمدت الثقة التي حازت عليها من اسم وماركة سامسونج الشهيرة، إلا أن هذا لا يعني أن الثلاجة كاملة وخالية من العيوب ففي الأسطر القليلة القادمة سنتناول أهم عيوب ثلاجات سامسونج حتى يتسنى للمستهلكين الوقوف عليها ووضعها في الاعتبار قبل أخذ القرار النهائي بشراء الثلاجة؛ ولكن قبل ذلك سنتحدث أولاً عن أهم مميزات ثلاجات سامسونج.

تتعدد مميزات ثلاجات سامسونج، إذ تتميز عن غيرها من الثلاجات بتوفير الكهرباء بشكل ملحوظ بفضل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في تصنيعها، كما تتميز ثلاجات سامسونج بخاصية فلترة الهواء داخل الثلاجة وعزل الروائح الكريهة والتخلص من البكتيريا فضلاً عن استخدام تقنيات متطورة تعتمد على الأشعة تحت الحمراء يمكنها المحافظة على المأكولات والأطعمة سليمة بل وطازجة لأطول فترة ممكنة داخل الثلاجة.

كما أن ثلاجة سامسونج تتميز بقدرة كبيرة على التبريد، فمن خلال الموتور ودورة التبريد الممتازة تستطيع الثلاجة توليد تيار هوائي بارد يمكنه الوصول لجميع أجزاء الثلاجة بما يضمن الحصول على مستوى تبريد ممتاز والأهم متناسب ومتوازي في جميع أجزاء الثلاجة، وتحتوي ثلاجات سامسونج على رف ذكي يمكن ثنيه يمكنه التوافق مع الأحجام المختلفة من الأطعمة، وبطبيعة الحال توفر ثلاجات سامسونج خيارات متعددة سواء في الأحجام المتاحة التي تناسب جميع الاستخدامات والمساحات أو الأشكال والألوان التي تتوافق مع جميع الأذواق يمكن للمستهلك الاختيار من بينها بمنتهى الأريحية.

ونترككم الآن مع جميع عيوب ثلاجات سامسونج.

عيوب ثلاجات سامسونج

عيوب ثلاجات سامسونج
  • تسرب للمياه في بعض الموديلات.
  • صعوبة توافر قطع غيار الثلاجة في السوق المحلي.
  • ضعف نوعية البلاستيك المستخدم في تصنيع الأرفف الداخلية.
  • غير مناسبة للفئات متوسطة الدخل نظراً لارتفاع أسعارها بشكل كبير.

من أهم عيوب ثلاجات سامسونج وكعادة الماركات الشهيرة عدم توافر قطع غيار الثلاجة في السوق المحلي، فهي لا توجد سوى لدى الوكيل المعتمد المتخصص لصيانة الثلاجة.

عيب آخر من عيوب ثلاجات سامسونج 18 قدم وثلاجة سامسونج 20 قدم يتمثل في ضعف نوعية البلاستيك المستخدم في تصنيع الأرفف الداخلية مما يعرضه للكسر بسهولة، بالإضافة إلى تصنيع فريزر ثلاجات سامسونج من رف وحيد وهو عيب يحول دون الاستفادة القصوى من الفريزر.

شاهد أيضًا:

واحدة من أيضا أهم العيوب التي تواجه المستخدم العادي من الفئات محدودة الدخل هي الأسعار، وفي ظل الأسعار المتزايدة باضطراد وأسعار الأجهزة المنزلية الفلكية يجىء سعر الجهاز المنزلي في مقدمة العوامل التي يقرر المستهلك بناءً عليها شراءه أم لا، وقد يكون عامل السعر في كثير من الأحيان أهم للمستهلك من جودة الخامات والكماليات الموجودة بالثلاجة.

وهنا يجب أن نذكر أنه وبالرغم من المميزات الكثيرة التي تتسم بها ثلاجات سامسونج أكثر من أي ثلاجة أخرى إلا أن أهم عيوبها الجوهرية هو ارتفاع أسعارها حتى عن غيرها من الثلاجات المعروفة لدى المستهلك بارتفاع أسعارها مثل توشيبا وشارب، ولكن هذا الأمر يتوقف على طبيعة المستهلك فهي تعد مناسبة تمامًا لفئات بعينها حيث توفر أفضل قيمة مقابل السعر.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments