ثلاجات

عيوب ثلاجات وايت ويل لعام 2024 وأراء المستهلكين

نستعرض معكم اليوم أهم وأبرز عيوب ثلاجات وايت ويل لعام 2024 بالتفصيل حسب آراء المستهلكين السابقين مع أهم وأبرز المزايا.

ثلاجات وايت ويل هي ثلاجات كورية الصنع ومعروفة على مستوى العالم وليس فقط في السوق المحلي، وتشتهر شركة وايت ويل الكورية بتصنيع الأجهزة المنزلية بمعايير جودة عالمية وبأحدث ما توصل له هذا المجال من تكنولوجيا وطفرة يشهدها يومًا بعد يوم.

كل هذا يوطد من ثقة المستهلك في علامة وايت ويل التجارية، كما يبرر بشكل منطقي الأسعار الخرافية التي تتسم بها ثلاجات وايت ويل، وعلى الرغم من جودة تصنيع ثلاجات وايت ويل والمميزات الكبيرة والتكنولوجيا الفائقة التي تتسم بها إلا وأنها يوجد بها عيوب أيضا مثلها مثل العديد والعديد من الأجهزة المختلفة، وسنتحدث معكم اليوم في هذا الموضوع عن جميع عيوب ثلاجات وايت ويل وأيضا أهم المواصفات والمميزات الأساسية كما سنلاحظ في الأسطر القليلة القادمة.

مميزات وعيوب ثلاجة وايت ويل

مميزات وعيوب ثلاجة وايت ويل

أهم مميزات ثلاجات وايت ويل الملحوظة أرفف الثلاجة وعلى عكس كثير من الماركات مصنعة من أجود أنواع الزجاج المقوى الذي يمكنه تحمل الأوزان الثقيلة، وتحتوي ثلاجات وايت ويل على فلاتر لتنقية هواء الثلاجة من الروائح الكريهة كما تنقي هذه الفلاتر الثلاجة من الميكروبات والأجسام غير المرغوب فيها العالقة في الطعام وبالتالي حمايته من العطب والتعفن والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، كما أن ثلاجات وايت ويل مزودة بمستشعرات لتوفير الطاقة الكهربائية وتحتوي على أحدث تقنيات منع تكون الثلج النوفروست.

ثلاجات وايت ويل معروفة أيضا بقوة تبريدها، فهي مزودة بموتور قوي ودورة تبريد ممتازة ترفع من جودة وسرعة تبريد الثلاجة، وعلى الرغم من قوة تبريد الموتور إلا أن هذا لم ينعكس بشكل سلبي على صوت الموتور فهي من الثلاجات التي تتميز بالهدوء وبنسبة ضوضاء منخفضة للغاية.

كما أن قطع ثلاجات وايت ويل الداخلية والأرفف وغيرها مزودة بمواد عازلة لمنع الصدأ بما يضمن الحفاظ على هذه القطع لأطول فترة ممكنة، وتتميز ثلاجات وايت ويل بأحجامها الكبيرة ومساحتها الداخلية الواسعة، ولا تختلف ثلاجات وايت ويل كثيرًا عن ثلاجات الجيل الحديث فهي مزودة بشاشة ديجيتال للتحكم في درجة البرودة.

ونترككم الآن مع أهم عيوب ثلاجات وايت ويل.

عيوب ثلاجات وايت ويل

عيوب ثلاجات وايت ويل

رغم قلة عيوب ثلاجات وايت ويل في تقفيل الثلاجة إلا أن عددًا من المستهلكين اشتكوا من عيوب التصنيع والتي تظهر خلال فترة قليلة من الاستخدام وأثناء فترة الضمان، وهو ما يضعهم في مواجهة مباشرة مع توكيل الصيانة وهنا يأتي الشكوى من خدمة ما بعد البيع، حيث اشتكى بعض مستعملي الثلاجة من توكيل الصيانة المعتمد من الشركة.

وأوضح البعض من تهرب توكيل الصيانة وتحججه لعدم تغيير بعض الأجهزة التي ظهر بها بعض العيوب مثل الصدأ بعد فترة قليلة من الاستخدام، وتعد هذه من الأمور التي من الممكن أن تتجنبها شركة وايت ويل مستقبلاً بالاعتماد على وكيل صيانة معتمد آخر يتناسب مع اسم وسمعة الشركة الكبيرين.

الشكوى متكررة من توكيل صيانة وايت ويل حيث تذكر إحدى المستخدمات أنها واجهت مشكلة في تبريد الثلاجة بعد شرائها بفترة قصيرة خلال فترة الضمان، وقد تمثلت المشكلة في عدم قدرة الثلاجة على التبريد مع تكون الثلج بشكل كبير داخل الفريز، وقد عانت هذه المستخدمة من عدم التزام توكيل الصيانة بإرسال فني لمعاينة الثلاجة في الميعاد المحدد والمماطلة وإعطاء أكثر من ميعاد لا يتم حضور الفني فيه.

ثم التحجج بأن عطل الثلاجة عائد للمستخدم نتيجة عدم الاستقرار في تيار الكهرباء بما يعني خروج الثلاجة من الضمان وتحمل المستخدمة تكاليف تصليحها؛ فضلاً عن ارتفاع تكلفة الصيانة من خلال تغيير قطعة غيار لا توجد سوى لدى الوكيل المعتمد بشكل حصري، بل والأدهى أن كثير من قطع الغيار لا يتواجد حتى لدى الوكيل المعتمد.

كريم احمد محمد

كاتب عربي اعمل لدى موقع "بالتفصيل" اعشق التدوين الالكتروني ومهتم بجميع الاخبار سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية, مبدئي في الحياة هو النجاح ولا شئ آخر
10 تعليقات
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments