البوتاجازات

عيوب بوتاجاز يونيفرسال الشائعة واراء الناس وأهم المميزات

عيوب بوتاجاز يونيفرسال بالتفصيل، بوتاجاز يونيفرسال يأتي ضمن أنواع البوتاجازات المعروفة في الأسواق المصرية إذ تهتم شركة يونيفرسال دائما بتطوير وتحسين جميع منتجاتها وهي المنتجات المعروفة كذلك ويقبل كثير من المستهلكين على شرائها.

فبالإضافة إلى اهتمام الشركة بمواكبة سوق الأجهزة المنزلية وتزويد أجهزتها وبوتجازاتها بأحدث الإضافات والمميزات، تهتم كذلك بعملية التسعير بحيث تصبح الأجهزة ملائمة من الناحية السعرية للفئات متوسطة الدخل.

هذا ورغم تعدد مميزات بوتاجاز يونيفرسال نجد بعض العيوب التي لاحظها مستخدموها والتي رغم كونها أمرا طبيعيا ولاسيما في ظل التسعير المتوسط لهذه البوتاجازات إلا أنه يجب الإشارة إلى هذه العيوب حتى يصبح المستهلك على إطلاع بكافة ما يخص بوتاجاز يونيفرسال قبل شراءه، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال حيث نستعرض عيوب بوتاجاز يونيفرسال الشائعة حسب اراء المستخدمين وذلك بعد أن نتعرف أولا على أهم مميزات بوتاجاز يونيفرسال.

مميزات وعيوب بوتاجاز يونيفرسال

بوتاجاز يونيفرسال له مجموعة من المميزات التي تدفع المستهلك لشراءه ويأتي على رأسها بطبيعة الحال أسعاره الاقتصادية المقبولة والملائمة لفئة عريضة من المستهلكين، ويتسم بوتاجاز يونيفرسال بالتميز على صعيد التصميم والشكل الجمالي ولاسيما بفضل الاعتماد على الزجاج الكريستال في الغطاء العلوي للشعلات أو لباب الفرن، كما تتسم شعلات بوتاجاز يونيفرسال بصفة عامة بحسن توزيع اللهب والحرارة من جميع الفتحات بشكل متساوي، كما أن الفرن يحتوي على مروحة تعمل كذلك على توزيع درجة الحرارة بشكل متساوي، وحسن توزيع الحرارة بصفة عامة يؤدي إلى التوفير في استهلاك الغاز.

وتحتوي بوتاجازات يونيفرسال على ثرموستات لضبط درجات حرارة الفرن بشكل دقيق كما أن بعض موديلات بوتاجازات يونيفرسال تحتوي على شاشات رقمية يمكن من خلالها التحكم في درجات الحرارة وتايمر لضبط التوقيتات، ومن أهم مميزات بوتاجاز يونيفرسال بصفة عامة قوة ومتانة المكونات بشكل عام مما يرشحها كأجهزة معمرة تعيش لفترات طويلة.

تعد شركة يونيفرسال من الشركات التي تحرص دائما على تطوير منتجاتها وإصلاح أية عيوب تصنيعية بها فجهاز بوتاجاز يونيفرسال يحتوي على عدد من العيوب التي نحرص على إلقاء الضوء عليها، ونترككم مع أهم عيوب بوتاجاز يونيفرسال.

عيوب بوتاجاز يونيفرسال

  1. من عيوب بوتاجاز يونيفرسال ضعف قوة إشعال الشعلة الوسطى بشكل ملحوظ رغم كبر حجمها عن بقية الشعلات.
  2. اشتكى بعض المستخدمين من انطماس العلامات الإرشادية والأرقام المطبوعة على أزرار ومقابض التحكم وهو أمر طبيعي يوجد في عدد كبير من البوتاجازات.
  3. اشتكى كثير من المستخدمين من خدمة ما بعد البيع وهي واحدة من المشكلات والشكاوى التي نجدها بشكل متكرر، فسوء خدمة ما بعد البيع يعد من الأمور التي أصبحت شائعة للأسف.
  4. أخطر ما لاحظه المستخدمون من عيوب بوتاجاز يونيفرسال ضعف ورداءة خامات تصنيع أزرار التحكم بشكل مبالغ فيه إلى الحد الذي أدى إلى تأثر هذه الأزرار بالحرارة الصادرة عن الفرن فتسخن بشدة إلى درجة أن بعض المستخدمين اشتكى أن هذه الأزرار تسيح بعد فترة من الاستخدام تأثرا بحرارة الفرن، ويعد هذا العيب من العيوب الكبيرة.
  5. بعض أجهزة بوتاجاز يونيفرسال تخلوا من عوامل الأمان مثل خلوها من خاصية الإشعال الذاتي للفرن والشواية مما يتطلب الاعتماد على الولاعة أو ثقاب الكبريت، كما اشتكى البعض من عطل الإشعال الذاتي للشعلات بعد فترة من الاستخدام.

أخيرا يجب أن نذكر أن عيوب بوتاجاز يونيفرسال قد تكون في بعضها عيوب فردية أو عيوب تصنيعية وعيوب خاصة بموديلات بعينها دون غيرها، وبعض العيوب هي عيوب عامة يمكن معرفتها من خلال مواصفات الجهاز مثل عيب عدم وجود اشعال ذاتي وفي مقابل هذه العيوب مجموعة من المميزات وكلها قمنا بطرحها للمستهلك حتى نساعده في قرار شراء البوتاجاز أو اختيار موديل وتفضيله على حساب موديل آخر.

كريم احمد

المسؤول عن موقع "بالتفصيل" هدفي دائما المساعدة في توفير كل ما يحتاجه المواطن في كافة المجالات عبر موقعنا الالكتروني، والإجابة على اسالتكم بشكل مبسط وسهل لنلبي كافة احتياجات زوار موقعنا الكرام.
1 تعليق
أحدث التعليقات
التعليقات الأقدم الأكثر إعجاباً
Inline Feedbacks
View all comments